عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-13, 01:01 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
دآنـة وصآل
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 2325
المشاركات: 8,979 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 1070
دآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
دآنـة وصآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دآنـة وصآل المنتدى : بـاب السيـرة النبـويـة
افتراضي


السيرة النبوية :
٣٢١- بعث رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة زيد بن حارثة في سرية إلى بني سُليم ، وغَنِم منهم ، ورجع سالما بمن معه ، وذلك في ربيع الآخر سنة ٦ هـ .

السيرة النبوية :
٣٢٢- في جمادى الأولى سنة ٦ هـ بعث رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سرية بقيادة زيد بن حارثة ، والهدف اعتراض قافلة لقريش ، فأدركوها .

السيرة النبوية :
٣٢٣- وأخذوا كل مافيها ، وأسروا كل من فيها ، ومن بين الأسرى أبوالعاص بن الربيع زوج زينب بنت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، وكان مازال مشركا .

السيرة النبوية :
٣٢٤- أجارت زينب بنت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة زوجها أبا العاص بن الربيع الذي مازال مشركاً ، فأطلق رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كل الأسرى وردوا عليه ماله .

السيرة النبوية :
٣٢٥- رجع أبوالعاص بن الربيع إلى مكة وأرجع لأهل مكة أموالهم التي كانت في القافلة ، ثم أسلم ، وهاجر إلى المدينة .

السيرة النبوية :
٣٢٦- في ذي القعدة سنة ٦ هـ أخبر رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أنه يُريد العمرة وأنه رَأى رُؤيا في منامه أنه دخل مكة هو وأصحابه آمنين ومُحلقين

السيرة النبوية :
٣٢٧- ففرح الصحابة بذلك ، وتهيؤوا للخروج معه ، واستنفر رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الأعراب من البوادي ممن أسلم ليخرجوا معه .
#نشر_سيرته

السيرة النبوية :
٣٢٨- فأبطأ عليه الأعراب ، واعتذروا بأعذار واهية ، كشفها الله في القرآن في سورة الفتح آية ( ١١ ) وما بعدها .
#نشر_سيرته

السيرة النبوية :
٣٢٩- خرج رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من المدينة مُتوجها إلى مكة ، ومعه ١٤٠٠ رجل من أصحابه ، ومعه زوجته أم سلمة هند بنت أبي أمية .

السيرة النبوية :
٣٣٠- ولم يخرج رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سلاحا إلا سلاح المسافر وهي السيوف في القُرُب - وهي الأغماد - ، وساق معه الهدي ٧٠ ناقة .










توقيع : دآنـة وصآل



instagram @dantwesal
قال تعالى: ( قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ) .

لاتأسوا على أطفال اصبحوا جوعا خائفين ثم أمسوا بإذن الله في الجنة ؛ المسكين من أصبح شبعانا في قصره وأمسى خائنا لدينه وأمته
د.عبدالمحسن الأحمد

عرض البوم صور دآنـة وصآل   رد مع اقتباس