عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-13, 01:14 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
دآنـة وصآل
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 2325
المشاركات: 8,979 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 1070
دآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
دآنـة وصآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دآنـة وصآل المنتدى : بـاب السيـرة النبـويـة
افتراضي


السيرة النبوية :
٣٦١- من أتى محمدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مسلما يُرد إلى قريش ، ومن أتى قريشا مُرتدا عن الإسلام لا يُرد إلى محمد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .
وهذا أشد بند على المسلمين.

السيرة النبوية :
٣٦٢- وضع الحرب بين الطرفين - المسلمين وقريش - ١٠ سنين ، يأمن فيهن الناس ، ويكف بعضهم عن بعض .
#نشر_سيرته
#اللؤلؤ_المكنون

السيرة النبوية :
٣٦٣ - بعدما تم الصلح ، واتفق الطرفان عليه ، أمر رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أصحابه بالتحلل من إحرامهم " بنحر هَديهم وحَلْقِ رؤوسهم .

السيرة النبوية :
٣٦٤ - فمن شدة غضب الصحابة على عدم دخولهم مكة لأداء العمرة لم يَقُم منهم أحد ، ولم يَتحلل منهم أحد .
#نشر_سيرته

السيرة النبوية :
٣٦٥- ثم دخل رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة على أم المؤمنين أم سلمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةا وأخبرها خبر الصحابة ، وكيف أنهم لم يأتمروا أمره .
#نشر_سيرته

السيرة النبوية :
٣٦٦- فقالت له نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةا : يارسول الله أخرج عليهم ثم ادعُ حالقك ، فليحلق لك ، فخرج رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عليهم .
#نشر_سيرته

السيرة النبوية :
٣٦٧- فحلق رأسه الشريف خِراش بن أُمية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، فلما رأى الصحابة ذلك عرفوا أن الأمر انتهى ، فتحللوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .

السيرة النبوية :
٣٦٨- ثم نحر رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هديه ، ونحر الصحابة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، فهذه عمرة الحديبية الشهيرة ، والتي تم فيها الصلح مع قريش .

السيرة النبوية :
٣٦٩- ثم رجع رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومن معه من جيشه البالغ ١٤٠٠ مقاتل من أصحابه إلى المدينة ، فنزلت عليه سورة الفتح وهو في الطريق .

السيرة النبوية :
٣٧٠- ففرح بها النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فرحاً عظيماً ، وقال : " لقد أُنزلت علي آية هي أحبُّ إليَّ من الدنيا جميعاً ".
رواه الإمام مسلم .










توقيع : دآنـة وصآل



instagram @dantwesal
قال تعالى: ( قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ) .

لاتأسوا على أطفال اصبحوا جوعا خائفين ثم أمسوا بإذن الله في الجنة ؛ المسكين من أصبح شبعانا في قصره وأمسى خائنا لدينه وأمته
د.عبدالمحسن الأحمد

عرض البوم صور دآنـة وصآل   رد مع اقتباس