عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-13, 01:19 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
دآنـة وصآل
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 2325
المشاركات: 8,979 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 1070
دآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
دآنـة وصآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دآنـة وصآل المنتدى : بـاب السيـرة النبـويـة
افتراضي

السيرة النبوية :
٣٨١- لما استقر الأمر بالرسول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعد صُلح الحُديبية ، وجد رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أن الفُرصة مُواتية للدعوة خارج نطاق الجزيرة العربية .

السيرة النبوية :
٣٨٢- فأرسل رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إلى مُلوك العرب والعَجَم ، وكتب إليهم كُتُباً يدعوهم فيها إلى الإسلام .
#نشر_سيرته
#اللؤلؤ_المكنون

السيرة النبوية :
٣٨٣- قال أنس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة :
كَتَب رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إلى كسرى وإلى قَيصر وإلى النجاشي ، وإلى كل جَبَّار يدعوهم إلى الله.
رواه مسلم

السيرة النبوية :
٣٨٤- بعث رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عمرو بن أُمية الضَّمْري بكتاب إلى النجاشي ، فأسلم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأقرَّ بنُبُوة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .
#نشر_سيرته

السيرة النبوية :
٣٨٥- وبعث رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دحية بن خليفة الكلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بكتاب إلى قيصر ملك الروم يدعوه إلى الإسلام ، فخاف واهتزَّ ولم يُسلم

السيرة النبوية :
٣٨٦- وبعث رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عبدالله بن حُذافة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بكتاب إلى كسرى ملك الفرس يدعوه إلى الإسلام ، فغضب ومزَّق كتاب النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .

السيرة النبوية :
٣٨٧- وبعث رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حاطب بن أبي بَلْتَعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بكتاب إلى المقوقس ملك القبط يدعوه فيها إلى الإسلام ، ولم يُسلم .

السيرة النبوية :
٣٨٨- وبعث رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سَلِيط بن عمرو العامري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بكتاب إلى هَوْذَةَ بن علي ملك اليمامة ، فلم يُسلم .
#نشر_سيرته

السيرة النبوية :
٣٨٩- هذه هي الكتب الخمسة التي بعث بها رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة رسله إلى الملوك خارج الجزيرة العربية ، وبعث كُتُباً غيرها في العام ٨ هـ .

السيرة النبوية :
٣٩٠- أرسل النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذه الكُتُب الخمسة في مُحرم من السنة السابعة للهجرة ، فكان أثرها عظيماً في نُفُوس من أرسلت إليهم من الملوك










توقيع : دآنـة وصآل



instagram @dantwesal
قال تعالى: ( قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ) .

لاتأسوا على أطفال اصبحوا جوعا خائفين ثم أمسوا بإذن الله في الجنة ؛ المسكين من أصبح شبعانا في قصره وأمسى خائنا لدينه وأمته
د.عبدالمحسن الأحمد

عرض البوم صور دآنـة وصآل   رد مع اقتباس