عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-13, 01:26 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
دآنـة وصآل
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 2325
المشاركات: 8,979 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 1070
دآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
دآنـة وصآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دآنـة وصآل المنتدى : بـاب السيـرة النبـويـة
افتراضي

السيرة النبوية :
٣٩١- قبل غزوة خيبر بثلاثة أيام وقعت غزوة ذي قَرَد ، وتسمى غزوة الغابة ، وكان بطل هذه الغزوة هو سلمة بن الأكوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .

السيرة النبوية :
٣٩٢- سبب هذه الغزوة أن عبدالرحمن بن عُيينة بن حصن هجم على أطراف المدينة ، وأخذ ٢٠ ناقة للنبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، وقتل أحد المسلمين وهرب .

السيرة النبوية :
٣٩٣- لحقهم سلمة بن الأكوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ركضاً على قدميه ، ومعه نَبْله وقوسه يرميهم حتى استطاع أن يسترجع عددا من نوق النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .

السيرة النبوية :
٣٩٤- وصل الخبر إلى النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، فصرخ في المدينة " الفزع الفزع " ، فترامت الخيول إليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، فانطلق رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يتبعهم .

السيرة النبوية :
٣٩٥- خرج رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في ٥٠٠ رجل من أصحابه ، وإذا سلمة بن الأكوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قد استرجع كل نوق النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .

السيرة النبوية :
٣٩٦- ولحق أبو قَتَادة الحارث بن رِبعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فارس النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعبدالرحمن بن عُيينة بن حصن فأدركه فقتله .
#نشر_سيرته

السيرة النبوية :
٣٩٧- عند ذلك قال رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة : " خَيرُ فُرْسانِنا اليوم أبوقتادة ، وخَيرُ رَجَّالَتِنا سلمة ".
رواه الإمام مسلم
#نشر_سيرته

السيرة النبوية :
٣٩٨- وفي غزوة ذي قَرَد - وتُسمى غزوة الغابة - صلى رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بأصحابه صلاة الخوف.
روى ذلك الإمام أحمد في مسنده بإسناد صحيح .

السيرة النبوية :
٣٩٩- ثم جلس رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مع أصحابه بذي قرد يُمازحهم ، ويُضاحكهم وقد نحر بلال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ناقة ، فهو يشوي من كبدها وسنامها .

السيرة النبوية :
٤٠٠- ثم رجع رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إلى المدينة ، منصوراً ، وقد استرجع نُوقه بأبي هو وأمي ، وأصحابه يُطِيفُون به عليه الصلاة والسلام .










توقيع : دآنـة وصآل



instagram @dantwesal
قال تعالى: ( قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ) .

لاتأسوا على أطفال اصبحوا جوعا خائفين ثم أمسوا بإذن الله في الجنة ؛ المسكين من أصبح شبعانا في قصره وأمسى خائنا لدينه وأمته
د.عبدالمحسن الأحمد

عرض البوم صور دآنـة وصآل   رد مع اقتباس