عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-13, 01:55 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
دآنـة وصآل
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 2325
المشاركات: 8,979 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 1070
دآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
دآنـة وصآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دآنـة وصآل المنتدى : بـاب السيـرة النبـويـة
افتراضي


السيرة النبوية :
٤٣١- فلما سمعت غطفان بخروج الرسول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إليهم ، هربوا من كل مكان .
ووصل رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إلى مكان تجمعهم وإذا هو ليس به أحد .

السيرة النبوية :
٤٣٢- صلى رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في غزوة ذات الرقاع صلاة الخوف ، ثم رجع رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إلى المدينة .
#نشر_سيرته
#اللؤلؤ_المكنون

السيرة النبوية :
٤٣٣- في ذي القعدة سنة ٧ هـ خرج رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة للعمرة ، كما وقع في بُنود صُلح الحُديبية ، وقد مضى عام كامل على صُلح الحُديبية .

السيرة النبوية :
٤٣٤- سُميت هذه العمرة عمرة القَضَاء والقَضيَّة ، لأن رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قاضى قريشا في صُلح الحُديبية على أداء العمرة في العام القادم

السيرة النبوية :
٤٣٥- خرج رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومعه مِن أصحابه مَن شهد الحُديبية ١٤٠٠ إلا من مات منهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أجمعين .
#نشر_سيرته

السيرة النبوية :
٤٣٦- ساق رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ٦٠ ناقة ، وحمل معه السلاح خوفا من غدر قريش ، وتوجه إلى مِيقات ذي الحُلَيفة وهو مِيقات أهل المدينة .

السيرة النبوية :
٤٣٧- أحرم رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومن معه بالعُمرة ، ثم انطلق إلى مكة ، وهو يُلبي ، ومعه أصحابه يُلبُّون .
#نشر_سيرته
#اللؤلؤ_المكنون

السيرة النبوية :
٤٣٨- وصل رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إلى مكة ، ودخل المسجد الحرام من باب بَني شَيبة - بعد فراق دام ٧ سنوات - فكان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فَرحاً بهذه العُمرة .

السيرة النبوية :
٤٣٩- استلم رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الرُّكن بِمِحجنه واضطبع بثوبه ثم طاف بالبيت ٧ أشواط ، فلما فرغ من طوافه صلى خلف مقام إبراهيم ركعتين

السيرة النبوية :
٤٤٠- ثم ذهب رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومعه أصحابه إلى المسعى ، فسعى بين الصفا والمروة على راحلته ، ثم دعا رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بهَديِهِ فنحره .










توقيع : دآنـة وصآل



instagram @dantwesal
قال تعالى: ( قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ) .

لاتأسوا على أطفال اصبحوا جوعا خائفين ثم أمسوا بإذن الله في الجنة ؛ المسكين من أصبح شبعانا في قصره وأمسى خائنا لدينه وأمته
د.عبدالمحسن الأحمد

عرض البوم صور دآنـة وصآل   رد مع اقتباس