عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-11, 11:40 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
Al3sjd
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Al3sjd


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 3146
المشاركات: 5,994 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 608
Al3sjd اسمه معروف عند الجميعAl3sjd اسمه معروف عند الجميعAl3sjd اسمه معروف عند الجميعAl3sjd اسمه معروف عند الجميعAl3sjd اسمه معروف عند الجميعAl3sjd اسمه معروف عند الجميع

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
Al3sjd غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Al3sjd المنتدى : بـاب التعليمـي
افتراضي

انتساب أم القرى يستوعب 6 آلاف
قـــــبــول فـــوري لـ 700 طالبة في كلية المجتمع

«عكاظ» ـ جدة




وافق المقام السامي على إنشاء كلية المجتمع للبنات في جامعة أم القرى، وسيبدأ فورا قبول ما يتراوح بين 500 و 700 طالبة للدراسة فيها.
وأوضح مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، أنه يجري حاليا تأمين المقر المناسب للكلية، لافتا إلى أن اعتمادها يأتي في إطار اهتمام القيادة بشؤون الطالبات والطلاب، وتمكينهم من مواصلة تحصيلهم العلمي، وفقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين لدعم التعليم العالي.
وبين عساس أن هناك مقاعد شاغرة للفتيات في التعليم الجامعي التأهيلي، يبلغ عددها 3500 مقعد، مشيرا إلى أن الانتساب يستوعب ما يتراوح بين خمسة آلاف وستة آلاف طالبة، لافتا إلى أن الطلاب أصحاب المعدلات المرتفعة الذين تأخروا في التسجيل سيجري استيعابهم وفقا للحد الأدنى للقبول.
وأضاف لا توجد مشكلة قبول في الجامعة للطالبات والطلاب، وإنما هناك سوء تنظيم، والطلبة ساهموا بتأخرهم أو ترددهم في تفويت الفرصة عليهم، خصوصا أصحاب المعدلات المرتفعة، ومع ذلك لدينا عدة حلول ستمكن الجميع من اللحاق بالسنة الدراسية السابقة.










توقيع : Al3sjd

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Al3sjd   رد مع اقتباس