العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم دليل وتوثيق > بيت شبهات وردود

بيت شبهات وردود لايسمح بالنقاش او السؤال هو فقط للعلم بالشبهة وماتم الرد عليها من أهل العلم والمتخصص بهذا الشأن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-12, 10:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
فدا محمد
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 7398
المشاركات: 80 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنية - سلفية
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 21
فدا محمد على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
فدا محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيت شبهات وردود

عدد المرتدين عندهم
دعوى الردة تشتمل عدد إثنى عشر الفا من كتب الشيعة


المستثنين من عداد الردة
ثلاثة فى روايات واربعة فى اخرى وهم : سلمان وأبو ذر والمقداد وعمار بن ياسر



الشيعة فى دعوى ردة الصحابة على وجهان


1-الأول : ان منهم من ابطن الكفر ودخل الإسلام بالنفاق
قال التستري -من كبار علمائهم-:"إنهم لم يسلموا بل استسلم الكثير رغبة في جاه رسول الله .... إنهم داموا مجبولين على توشح النفاق وترشح الشقاق"


2- الثانى : منهم من ارتد بعد وفاة الرسول
قال التستري ايضا عن الصحابة :"كما جاء موسى للهداية وهدى خلقا كثيرا من بني إسرائيل وغيرهم فارتدوا في أيام حياته ولم يبق فيهم أحد على إيمانه سوى هارون(ع) كذلك جاء محمد الشبهة الصحابة وهدى خلقا كثيرا لكنهم بعد وفاته ارتدوا على أعقابهم".


وأدلة الشيعة على كفر الصحابة من طريقين
الطريق الاول :أقوالا افتروها ونسبوها -زورا وبهتانا- إلى الأئمة :
منسوبة لسيدنا على رضى الله عنه وارضاه
"أن الناس كلهم ارتدوا بعد رسول الله الشبهة الصحابة غيرأربعة "
- ومن الأقوال التي نسبوها إلى محمد بن علي الباقر رحمه الله:
"كان الناس أهل ردة بعد النبي إلا ثلاثة"
و"ارتد الناس إلا ثلاثة نفر"


وقد وصف الشيعة أسانيد هذه الروايات أنها معتبرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هذا غير الروايات المكذوبة ككسر ضلع الزهراء وحرق دارها واسقاط جنينها !!!


والطريق الثانى: طعون عمائم صفوية فارس بأقدح الطعون بشكل به تشفى
فنجدهم لم يكتفوا بلفظ ارتدوا سأبين بعض منه ( تعلمت الشر لا للشر ولكن للتوقى منه )
فلا بأس ان نطلع على العقائد وخبثها لنتقى منها ولا نكون مغيبين عن واقع من حولنا :


الحقد الصفوى على صحابة الرسول الشبهة الصحابة :
سيدنا ابى بكر رضى الله عنه وارضاه :


( يصفونه بأنه رجل سوء أمضى أكثر عمره مقيما على الكفر خادما للأوثان عابدا للأصنام حتى شاب قرنه وابيض فؤاده.
ولم يكتفوا بهذا بل زعموا أن إيمانه كان كإيمان اليهود والنصارى لأنه لم يتابع محمدا الشبهة الصحابة لاعتقاده انه نبي بل لاعتقاده أنه ملك لهذا لم يكن إسلامه صادقا فقد استمر على عبادة الأصنام حتى إنه -على حد قولهم- "كان يصلي خلف رسول الله صلى الله عليه وآله والصنم معلق في عنقه يسجد له" وكان يفطر متعمدا في نهار رمضان ويشرب الخمر ويهجو رسول الله الشبهة الصحابة .
قال الطوسي الشيعي :"إن من الناس من شك في إيمانه لأن في الأمة من قال : إنه لم يكن عارفا بالله تعالى قط"

1 - إن قيل صلى خلف رسول الله معلقاً صنماً فى عتقه وكان يفطر رمضان ويهجو رسول الله
فأين علم الغيب للرسول إن إدعيناه لسيددنا على والأئمة !!!
وهل كره الشيعة كل فاسد المذهب !!!:
الخوئى من كبار علماء الرجال فى تحريف القرآن:
"إن كثير من الروايات وإن كانت ضعيفة السند فإن جملة منها نقلت من كتاب :
احمد بن محمد السياري الذي اتفق علماء الرجال على فساد مذهبه وأنه يقول بالتناسخ
وعن علي بن أحمد الكوفي الذي ذكر علماء الرجال أنه كذاب وأنه فاسد المذهب
إلا أن كثرة الروايات تورث القطع بصدور بعضها عن المعصومين عليهم السلام ......"

الشيخ الجليل دائماً فاسد المذهب :


الشبهة الصحابة

لقد إعتمد الشيعة على فاسدى المذهب فى العقائد واعتبروهم من إجلاء الشيعة


ومنهم من لا يعرف الصلاة أصلاً كحماد بن عيسى



"لا يجيد الصلاة وهو في الستين من عمره"
الواقفة دراسة تحليلية ج1 ص 317






2 - والقائلين بالكذب أنه كان يشرب الخمر !!!
فهل كرهتم كل شارب خمر فمن رواة الشيعة من يشرب الخمر
عوف العقيلي

عن الفرات بن أحنف قال: العقيلي كان من أصحاب أمير المؤمنين وكان خماراً ولكنه يؤدي الحديث كما سمع
رجال الكشي ص 90


محمد بن عباد

"كان مشتهراً بالسماع وبشرب النبيذ"
الجامع لرواة وأصحاب الإمام الرضا ج2 ص31


أبوحمزة الثمالي ثابت بن دينار
"يشرب الخمر"
الكشي ص 76


أبوهريرة البزاز
"يشرب الخمر"
جامع
الرواة للأردبيلي ج2 ص 423


السيد الحميري

"يشرب الخمر"
الروضات ج1 ص 104


عبدالله بن يعفور

"يشرب الخمر"
الكشي
!!!!!!!!!!!



سيدنا عمر بن الخطاب رضى الله عنه وارضاه :
يزعم الشيعة أن أمير المؤمنين عمر ( كان مصابا بداء في دبره لا يهدأ إلا بماء الرجال .
ولم يكتف الشيعة بهذا التلميح، بل تعدوه إلى تصريح ، إذ صرحت بعض رواياتهم
كرواية العياشي -الشيعي- أن من تسمى بـ(أمير المؤمنين) فهو ممن يؤتى في دبره.
ومعلوم أن الفاروق عمر بن الخطاب ( هو أول من تسمى بـ(أمير المؤمنين) .

اتهموه بالباطل بما هو حلال فى عقيدتهم فاللواط حلال لدى الشيعة !!!
ويشهد عليهم كتاب النكاح باب من أمكن من نفسه !!!
ومنسوب إلى علي الشبهة الصحابة، من كتاب النكاح في باب من أمكن من نفسه، قوله "إن لله عبادا لهم في أصلابهم أرحام كأرحام النساء.
قال: فسأل فمالهم لا يحملون؟ فقال: إنها منكوسة ولهم في أدبارهم غدة كغدة الجمل أو البعير فإذا هاجت هاجوا وإذا سكنت سكنوا"

فلم يشنع عليهم بل التمس لهم عذرا في وجود غدة لهم في دبرهم كغدة البعيرأى أمر خلقى لا يد لهم فيه
وروى العياشي في تفسيره (1/130) والمجلسي في البحار (23/98) والحر العاملي في وسائله (ج 3 أبواب مقدمات النكاح –باب 73) والتوبلي البحراني في برهانه (1/216) "عن عبد الله بن أبي يعفور قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن إتيان النساء في أعجازهن قال: لا بأس. ثم تلا هذه الآية: نســاؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم"
وروى الكليني في صحيحه الكافي من كتاب الطهارة، باب ما يوجب الغسل على الرجل والمرأة عن "محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن البرقي رفعه، عن أبي عبد الله (ع) قال: إذا أتى الرجل المرأة في دبرها فلم ينزل فلا غسل عليهما، وإن أنزل فعليه الغسل ولا غسل عليها"


الشبهة الصحابة


سيدنا عثمان رضى الله عنه وارضاه :


أطلقوا عليه اسم (نعثل) وذكروا أنه من أسماء ذكور الضباع وزعموا أن أنهم إنما أطلقوا عليه هذا الاسم لأوجه الشبه بينه وبين ذكر الضباع ، فذكر الضباع -كما افتروا عليه ايضا - "إذا صاد صيدا قاربه -جامعه- ثم أكله" وعثمان الشبهة الصحابة -وحاشاه أن يوصف بما رماه به الشيعة من الإفك- "أتى بامرأة لتحد، فقاربها -جامعها- ثم أمر برجمها" -على حد زعم الشيعة-.


فرموه بالباطل بالتمتع بالزانية وهو حلال عندهم

الشبهة الصحابة

وليس الأمر قاصرا عند الشيعة على اتهام عثمان الشبهة الصحابة بالزنا ، بل تعدوه إلى زعمهم أنه كان ممن يلعب به وأنه كان مخنثا ..." .


ومس العورات مباح
والمخنثيين لهم عندهم حقوق

الشبهة الصحابة







قال تعالى


"لقد رضي الله عن المؤمنين إذا يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا"


فكيف يجوز أن يرضى الله عز وجل عن أقوام ويحمدهم وهو يعلم أنهم على هذا الخلق الشاذ وانهم يبطنون الكفر وسيرتدون على أعقابهم بعد وفاة رسول الله الشبهة الصحابة إلا نفرا يسيرا وهو يعلم مافى القلوب ؟


إذا كان الخلفاء الثلاثة بهذه الصفات فلم صاحبهم النبى ثم ارتبط بهم بالنسب وتزوج من بناتهم ثم قبرهم الله عز وجل معه فى روضة من رياض الجنة ؟


اذا كان الخلفاء الثلاثة بهذا الخلق الشاذ فلما بايعهم أمير المؤمنين - الشبهة الصحابة -؟ ولم صار وزيراً لثلاثتهم طيلة مدة خلافتهم؟




تسائل حسن الشيرازي -وهو من الشيعة المعاصرين- عن سبب قبول النبي الشبهة الصحابة للمنافقين في صفوف المؤمنين؟ ثم أجاب نفسه بقوله :"إنه لم يكن من صالح النبي صلى الله عليه وآله وسلم منذ فجر الإسلام أن يقبل المخلصين فقط ويرفض المنافقين وإنما كان عليه أن يكدس جميع خامات الجاهليه ليسيج بها الإسلام عن القوى الموضعية والعالمية التي تظاهرت ضده فكان يهتف :"قولوا لا إله إلا الله تفلحوا".... إلى أن قال : - ولم يكن للنبي أن يرفضهم وإلا لبقي هو وعلي وسلمان وأبو ذر والعدد القليل من الصفوة المنتجيين".


ويسقط هذا الادعاء بقوله تعالى :


"يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم"


وهل مجاهدة المنافقين والغلظة عليهم فى رضا الله بأن يقبروا مع النبى فى روضة من رياض الجنة؟!!
أم هل غلظة النبى عليهم فى مصاهرتهم وملاصقتهم فى حياتهم دون اثنى عشر الفا من الصحابة
وان يرضى بإمامة ابى بكر للمسلمين فى مرضه ؟!!
وهل غلظة على رضى الله عنه وارضاه عليهم فى مبايعتهم
ثم رضاه بزواج ابنته ممن ينكح فى دبره على زعمهم ام فى تسمية ابنائه بهم بعد وفاتهم ؟
كيف قام الاسلام على اثنى عشر الف منافق الا اربعة !!!!!
ولماذا امر الله بمجاهدتهم إن كان الدين سيقوم عليهم !!!!
=================

هل هذا حال المنافقون ؟



الشبهة الصحابة


وقال تعالى

"إن المنافقين يخادعون الله وهو خادعهم وإذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى يراؤون الناس ولا يذكرون الله إلا قليلا"


بل كل النفاق موجود فى أصحاب الأئمة الذين شغفوا بالكذب عليهم وبعمائم الصفوية الشواذ


قال
علي بن أبي طالب( مخاطبا من كان في جيشه يحكي لهم عن إخوانه صحابة رسول الله الشبهة الصحابة :

"فقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وآله فما أرى أحدا يشبههم منكم لقد كانوا يصبحون شعثا غبرا وقد باتوا سجدا وقياما ويراوحون بين جباههم وخدودهم ويقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم كأن بين أعينهم رُكب المعزى من طول سجودهم وإذا ذكر الله هملت أعينهم حتى تبُلَّ جيوبهم مادوا كما يميد الشجر يوم الريح العاصف خوفا من العقاب ورجاء للثواب")) نهج البلاغة.

ويقول في خطبة ثانية :
(( أين القوم الذين دعوا إلي الإسلام فقبلوه, وقرؤوا القرآن فأحكموه, وهِيجوا إلي القتـال فولهوا وله اللقاح إلي أولادها, وسَلبوا السيوف أغمادها, وأخذوا بأطراف الأرض زحفاً زحفاً وصفاً صفاً, بعض هلك وبعض نجا, لا يُبشّرون بالأحياء ولا يعزون بالموتى, مُره العيون من البكاء, خُمص البطون من الصيام, ذُبل الشفاه من الدعاء, صُفر الألوان من السَّهر, على وجوههم غبرة الخاشعين, أولئك إخواني الذاهبون, فحُق لنا أن نظمأ إليهم ونعصّ الأيادي على فراقهم )) نهج البلاغة ص ( 177, 178 ) .



كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





v] hgafim p,g v]m hgwphfm










توقيع : فدا محمد

شفاك الله ابى إسحاق

عرض البوم صور فدا محمد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 02:12 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant