بيت وثائق وبراهين يجب ان تكون مصوره أو مؤرخه ومرقمة ومعلومة المصدر ولا يسمح بالوثائق الصوتية والمرئية |
![]() |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عندما سمعنا طعن الزنديق ياسر الخبيث في ام المؤمنين ![]() مختصر عقيدة الرافضه في أم المؤمنين عائشة ![]() أمي وأمك وأم المؤمنين الصديقة بنت الصديق عائشة بنت أبي بكر
![]() تزوجها رسول الله ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() أمي وأمك وأم المؤمنين الطاهرة المطهرة المبرأة من فوق سبع سموات , قال تعالى (وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ) ولكن الرافضة ابوء إلا إنكار القران الكريم فسبوها وشتموها ولعنوها وأذو رسول الله ![]() ولعلي في هذه الأسطر المختصرة أبين حقيقة عقيدة الرافضة في أمنا أم المؤمنين عائشة ![]() إن أمهات المؤمنين ضمن الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين والذي يعتقد الرافضة كفرهم والعياذ بالله ويخصون اثنتين منهن وهما عائشة وحفصة لان والديهما ابا بكر وعمر ![]() يقول ألمجلسي ( وعقيدتنا في التبرؤ أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية , ومن النساء الأربع عائشة وحفصة وهند وأم الحكم ومن جميع اتباعهم وأشياعهم وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض وانه لأيتم الإيمان بالله ورسوله والائمه إلا بعد التبرؤ من أعدائهم) ( حق اليقين : 519 ) ونص هذا الدعاء ( اللهم صلى على محمد وآل محمد والعن صنمي قريش وطاغوتيهما وافكيهما وابنتيهما اللتين خالفا أمرك وأنكرا وحيك وجحدا إنعامك وعصيا رسولك وقلبا دينك وحرفا كتابك 000اللهم العنهما بكل أية حرفوها وفريضة تركوها 00 اللهم العنهم في مكون السر وظاهرة العلانية لعنا كثيرا أبدا دائما دائبا سرمدا 0000 إلي أخ) (مفتاح الجنان في الادعية والزيارات والأذكار :113وايضا علم اليقين للكاشاني :2/702 وتحفة عوام مقبول :214, ومصادر الدعاء كثيرة جدا) . ولم يكتفي الرافضة بذلك بل رتبوا على هذا الدعاء الفضل الكثير فنسبوا إلي ابن عباس كذبا وزورا بقوله ( إن عليا كان يقنت بهذا الدعاء في صلواته وقال الداعي به كالرامي مع النبي ![]() فانظر أخي المسلم كيف يجسد هؤلاء الاخساس الحقد والبغض كذبا وزورا على خليفتي رسول الله وزوجاته . ومن ثما يدعون انهم يحبون أهل البيت والمسلمين ؟ ومما يؤكد انسلاخهم عن دين الإسلام وحقدهم وأذيتهم لرسول الله ![]() ![]() وفي ذلك يقول الكاشاني عند تفسير الايه في (تفسيره الصافي 2/720) : ( مثل الله حال الكفار والمنافقين في انهم يعاقبون بكفرهم ونفاقهم , ولا يحابون بما بينهم وبين النبي ![]() ![]() وقال المجلسي معلق على الايه في( بحار الانوار 22/33) : ( لايخفى على الناقد البصير والفطن الخبير مافي تلك الآيات من التعريض , بل التصريح بنفاق عائشة وحفصة وكفرهما ). وقال البياضي في كتابه ( الصراط المستقيم 3/165) : (قد اخبر الله عن امرأتي نوح ولوط انهما لم يغنيا عنهما من الله شيئا , وكان ذلك تعريضا من الله لعائشة وحفصة من فعلهما , وتنبيها على انهما لايتكلان على رسوله فإنه لم يغن شيئا عنهما ) , وقد افرد هذا الخسيس الوضيع البياضي في كتابه فصلين خاصين في الطعن على عائشة وحفصة ![]() ![]() ويقول محمد صادق الصدر في( كتاب الشيعة الامامية :159) : ( والحق أن من يقراء صفحة حياة عائشة جيدا يعلم أنها كانت مؤذية للنبي ![]() ومما أوردوه في حق عائشة ![]() وقال الطوسي وهو شيخ ألطائفه لديهم في (كتابه الاقتصاد فيما يتعلق في الاعتقاد 365 ) : (عائشة كانت مصره على حربها لعلي ولم تتب وهذا يدل على كفرها وبقائها عليه ) وذكر ذلك البياضي في( الصراط المستقيم 1/187.) إن الرافضة يعتقدون كفر أم المؤمنين عائشة ![]() ![]() يروي العياشي في( تفسيره 1/200 ) بسنده إلى جعفر الصادق انه قال : ( تدرون مات النبي صلى الله عليه واله أو قتل إن الله يقول : " أفان مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم " فسم قبل الموت انهما سقتاه [ قبل الموت ] فقلنا انهما وأبوهما شر من خلق الله .) وأورد هذه الرواية كل من ( المجلسي في بحاره 13/641 وشيخهم الحويزي في تفسير نور الثقلين 1/401 وتفسير البرهان 1/320 وتفسير الصافي 1/305 .) أي محبة هذه التي يدعيها هؤلاء الخبثاء لرسول الله ![]() يقول شيخ الكليني علي بن إبراهيم القمي في( تفسيره 2/377) عند تفسير قوله تعالى (ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِّلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَاِمْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ ) يقسم القمي ويقول ( والله ماعنى بقوله (فَخَانَتَاهُمَا) إلا الفاحشة ثم يقول : ( وليقيمن الحد على فلانة فيما أتت في طريق 0000 وكان فلان يحبها فلما ارادت ان تخرج الي 000 قال لها فلان : لايحل لك أن تخرجي من غير محرم فزوجت نفسها من فلان ).هكذا جاء النص في تفسير القمي ولكن المجلسي نقل هذا الخبر في( بحار الانوار 22/240) وملء هذه الفراغات وكشف التقية لأنه كان يعيش في زمن الدولة الصفويه الشيعية فنقل الخبر واضحا : ( وليقيمن الحد على فلانة فيما أتت في طريق البصرة 00 إلى آخر الرواية ). ولم يكن المجلسي وحده الذي كشف عن هذه التقية واتهام القمي لام المؤمنين بالزنا بل صرح بذلك عبدالله شبر في (تفسيره: 338 والبحراني في تفسيره البرهان: 4/358 ) : ( وليقمن الحد على عائشة فيما أتت في طريق البصرة وكان طلحة يحبها , فلما أرادت أن تخرج إلي البصرة قال لها فلان : لايحل لك أن تخرجي من غير محرم , فزوجت نفسها من طلحة ) والمقصود بقولهم ليقيمن الحد أي مهديهم المزعوم . و ينفي البياضي في تفسيره (الصراط المستقيم: 3/161) تبرئة الله عز وجل لام المؤمنين عائشة ![]() : فأي تحدا هذا لله وأي أذية هذه لرسوله ![]() وذكر الخبيث ابن رجب البرسي في (مشارق أنوار اليقين :86 ) أن ( عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة وفرقتها على مبغضي علي ) . بل جعلوا زوج رسول الله ![]() فقد ذكر الطبرسي في كتابه( الاحتجاج 82 ) : ( أن عائشة زينت يوما جارية كانت عندها , وقالت لعلنا نصطاد بها شابا من شباب قريش بأن يكون مشغوفا بها ) . وحتى يستطيع هؤلاء الكفار الاخساس أعداء الدين والملة أن يمرروا هذه الروايات على عوامهم وان يزرعوا البغض والكره لام المؤمنين عائشة ![]() ![]() ![]() روى كل من ( الصدوق في إكمال الدين :430, و ابن رستم في دلائل الإمامة : 227 , و ابن شاذان في الإيضاح : 35 , والكاشاني في تفسيره الصافي : 2/332 , ونعمة الله الجزائري في الأنوار النعمانية : 4/334 , وغيرهم ) ان رسول الله ![]() وأخيرا هذا فيض من غيض ولو أردت الاستطالة لأطلت ولكن حسب المرء الإشاره فمن كان هذه حاله ومعتقده في زوجة افضل بني آدم محمد ![]() ملاحضة : جميع الأسماء الذين ذكرت من علماء الرافضة هم كبار القوم وعليهم معول عقيدة الشيعة الامامية الاثنى عشرية فلا يعتقد أي شخص أن هذه الأسماء شاذة بل هي مقدسة لدى كبارهم الان مثل حسن الصفار وغيره قد يعتقد البعض أن أسماء علماء الشيعة الأمامية الاثنى عشرية ( الرافضة ) الذين طعنوا في أم المؤمنين عائشة ![]() ملاحظة : جميع الأسماء والتراجم من كتب الشيعة المعتمدة القمي : قال النجاشي عنه ( بقية في الحديث ثبت معتمد صحيح المذهب ) رجال النجاشي ص 183 يقول علامتهم السيد طيب الموسوي الجزائري عنه : ( انه شيخ من مشايخ الإجازة فقيه محدث من أعيان الطائفة وكبرائهم) ويقول عن تفسيره الذي جاء فيه طعن أم المؤمنين ( لأريب هذا التفسير الذي بين أيدينا من أقدم التفاسير التي وصلتنا ولولا هذا لما كان متنا متينا في هذا الفن ولما سكن إليه جهابذة الزمن) مقدمة تفسير القمي ص 14 العياشي : قال عنه شيخ طائفتهم الطوسي ( جليل القدر واسع الأخبار بصير بالروايات مطلع عليها ) وقال عنه ( أكثر أهل المشرق علما وأدبا وفهما ونيلا في زمانه ) رجال الطوسي ص 497 ويقول محمد حسين طباطبائي مثنيا على تفسير العياشي الذي نال فيه من أم المؤمنين ( أما الكتاب فقد تلقاه علماء هذا الشأن منذ ألف إلى يومنا هذا ويقرب من أحد عشر قرنا بالقبول من غير أن يذكر بقدح أو يغمض فيه بطرف ) مقدمة تفسير العياشي ص 15 الطوسي : قال عنه الحلي ( شيخ الأمامية ورئيس الطائفة جليل القدر عظيم المنزلة ثقة عين صدوق عارف بالأخبار والرجال والفقه والكلام والأدب ) رجال الحلي 248 ويقول عنه عباس القمي ( هو عماد الشيعة ورافع أعلام الشريعة شيخ الطائفة على الإطلاق ورئيسها الذي تولى إليه الأعناق ) الكنى والألقاب 2\357 الطبرسي : يقول عنه المجلسي ( الشيخ الجليل صاحب الاحتجاج عالم فاضل محدث ثقة من أجلاء أصحابنا المتقدمين ) مقدمة بحار الأنوار 140 البياضي : قال عنه الحر العاملي ( كان عالما فاضلا محققا مدققا ثقة متكلما شاعرا أديبا متبحرا ) أمل الآمل2\135 الكاشاني : قال عنه الحر العاملي ( كان فاضلا عالما ماهرا حكيما محدثا فقيها ) أمل الآمل2\305 المجلسي : قال عنه الحر العاملي ( عالم فاضل ماهر محقق مدقق علامة فهامة فقيه متكلم محدث ثقة جليل القدر ) أمل اللآمل2\249 وقال عنه الطهراني ( هو الجامع الذي لم يكتب قبله ولا بعده جامع مثله ) الذريعة لتصنيف الشيعة2\16 هذه بعض تراجم الذين طعنوا في أم المؤمنين عائشة ![]() وإني أطالب ألان من دعاة التقريب ومن الذين يستضيفون حسن الصفار أو غيره في مجالسهم إن كانوا يغارون على أعراضهم فالغيرة على عرض رسول الله ![]() ![]() والله من وراء القصد ولا حول ولا قوة الا بالله
lojwv urd]m hgvhtqi td Hl hglclkdk uhzam vqd hggi ukih
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
علي السلفي
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]() حسبي عل جمع اللروافض كلهم " قوم تدلى كفرههم منذ القدم
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 3 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
علي السلفي
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]() حسبي الله ونعم الوكيل في الشيعة الكلاب عساهم بالسحق والماحق والبلا المتلاحق آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييين يارب العالمين امنوا ياأخوان وشككككككككككككككككككككككككككككككرا على التوضيح يالسلفي |
||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 4 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
علي السلفي
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
حسبي الله عليهم
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
لا يوجد أعضاء |
|
|