العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم دليل وتوثيق > بيت وثائق وبراهين

بيت وثائق وبراهين يجب ان تكون مصوره أو مؤرخه ومرقمة ومعلومة المصدر ولا يسمح بالوثائق الصوتية والمرئية

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-12, 03:43 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
أبو محمد
اللقب:
خادم الإسلام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 7
المشاركات: 1,057 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 140
أبو محمد سيصبح متميزا في وقت قريبأبو محمد سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
أبو محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيت وثائق وبراهين

إن أي فِكر أو مذهب لا تستند أبجدياته وأصوله على كتاب الله العزيز وسنة رسول الله المطهرة، ولا يستضيء بنورهما، ولا يستقي من معينهما؛ هو في الحقيقة فكر ومذهب جانب الصواب، ووقع في الخطأ المُعاب، وأتى بما لن تصدقه العقول والألباب.. فقد شرع لنا ربنا ما ينفعنا، وعلّمنا ما يفيدنا، وأمرنا بالإتباع ونهانا عن الابتداع، وحثنا على الأخذ بالكتاب والسنة، وبيّن لنا طريق الجنة..

ولكن أقوماً أبوا إلا الانصياع لأهوائهم، والخضوع لأهدافهم ومخططاتهم، والخضوع لرغباتهم وشهواتهم، وإتباع ما تنسجه عقولهم؛ فعمدوا إلى تحريف الدين، والإتيان بما لا يستقيم في أمر الدنيا والدين، واختلقوا إفكاً، واخترعوا زورا، وتناقلوا ذلك كبراً وغرورا..

هذا ما سنجده في بعض الروايات التي اختلقها الرافضة، وأوردتها كتب الشيعة الإثنا عشرية، مما لا يصدقه العقل، ولا يُقرِّه النقل، ولا يرضى به المسلم، ولا يصدقه اللبيب..
وسنورد بعض هذه الروايات فقط مع ذكر مصادرها ومراجعها في كتبهم، والتي لا نجد وصفاً لها سوى أنها "مضحكة مبكية"؛ مضحكة في تركيبها وبنائها وحبكتها وخيال من صاغوها ، وتجعل المرء يبكي على أناس آتاهم الله عقولاً ووهبهم ألباباً فصدقوها واعتقدوها وآمنوا بها دون التحقق أو التأكد من سندها ومتنها، ودون عرضها على الميزان الحقيقي؛ كتاب الله وسنة رسوله الأمين..


أبو طالب يُرضِع النبي ، والحسين يَرضَع من إبهام النبي الكريم!!

فقد جاء في الأصول من الكافي عن جعفر أنه قال: [لما ولد النبي صلى الله عليه وآله مكث أياماً ليس له لبن، فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه، فأنزل الله فيه لبناً، فرضع منه أياماً، حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها].

انظر كتاب الأصول من الكافي، كتاب الحجة، الجزء الأول ص458، طبعة طهران.

ومثل ذلك ما رووه في حق الحسين المضحك المبكي روايات الشيعة الإمامية، حيث قالوا: لم يرضع الحسين من فاطمة عليها السلام ولا من أنثى، كان يؤتى به النبي فيضع إبهامه في فيه فيمص منها ما يكفيه اليومين والثلاثة...

جاء هذا في الأصول من الكافي، الجزء الأول، صفحة 465.

حلقة باب الجنة تطن وتقول: يا علي!

ومن غلوهم في الإمام علي بن أبي طالب المضحك المبكي روايات الشيعة الإمامية أنهم رووا عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: [إن حلقة باب الجنة من ياقوتة حمراء على صفائح الذهب، فإذا دقت الحلقة على الصحفية طنت وقالت: يا علي].

انظر كتاب روضة الواعظين للفتال، الجزء الأول، صفحة 111، طبعة قم إيران.

وقال أحد الشيعة المعاصرين: لولا سيف بن ملجم لكان علي بن أبي طالب من الخالدين في الدنيا. انظر كتاب أصل الشيعة وأصولها، صفحة 112، طبعة بيروت، عام 1960م.
وهذا والله كذب واضح وافتراء بين، فقد قال جل في علاه: ((كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ)) [آل عمران: 185]، وقال في حق أفضل البشر على الإطلاق: ((وَمَا جَعَلْنَا لِبَشَرٍ مِّن قَبْلِكَ الْخُلْدَ أَفَإِن مِّتَّ فَهُمُ الْخَالِدُونَ)) [الأنبياء:34]..

أصل فاطمة الزهراء من تفاحة، وأصل الإمام علي من رمانة!!

من أكاذيبهم التي يسعون من خلالها إلى الغلو وتمجيد من يريدون تمجيده، ما رووه عن الباقر بن زين العابدين أنه قال: [قيل لرسول الله صلى الله وآله: إنك تلثم فاطمة وتلتزمها وتدنيها منك، وتفعل بها ملا تفعله بأحد من بناتك؟

فقال: إن جبرئيل المضحك المبكي روايات الشيعة الإمامية أتاني بتفاحة من تفاح الجنة فأكلتها، فتحولت ماء في صلبي، ثم واقعت خديجة فحملت بفاطمة، فأنا أشتم بها رائحة الجنة].

انظر كتاب (علل الشرائع)، الجزء الأول، صفحة 183.

ولما كانت فاطمة هكذا، كان لا بد أن يكون علي مثلها في ذلك، فاختلقوا في ولادة علي قصة تشبهها، وذلك أن أبا طالب أتي بطبق من فواكه الجنة رطبة ورمان، فتناول أبو طالب منه رمانة ونهض فرحاً من ساعته حتى رجع إلى منزله، فأكلها فتحولت ماء في صلبه، فجامع فاطمة بنت أسد فحملت بعلي.

انظر كتاب (روضة الواعظين) للفتال، الجزء الأول، صفحة 111.

هل سمعتم عن (خرقائيل)؟!

ومن المضحكات: روايتهم عن زين العابدين علي بن الحسين أنه قال: [إن لله ملكاً يقال له: خرقائيل له ثمانية عشر ألف جناح، ما بين الجناح إلى الجناح خمسمائة عام].

انظر كتاب الفرقان، الجزء الثاني، صفحة 442، طبعة قم إيران.

وللأسف فإننا لا نعرف ما مهمة هذا الملك، ولا أين ورد ذكره في غير كتب الشيعة!!

الفيل.. الدب.. الأرنب.. الوطواط...

لكل واحد من هؤلاء قصة وتاريخ ومراحل مر بها لم ترد في كتب الدنيا، ولم تذكر في شرائع الكون، إلا عند الشيعة، فلننظر سوياً إلى ما صاغته عقولهم، وروته كتبهم: يذكر ابن بابويه القمي عن أبي الحسن أنه سئل عن الممسوخ فقال:

[فأما الفيل فإنه مسخ؛ لأنه كان زناء لوطياً، ومسخ الدب؛ لأنه كان رجلاً ديوثاً، ومسخت الأرنب؛ لأنها كانت امرأة تخون زوجها ولا تغتسل من حيض ولا جنابة، ومسخ الوطواط؛ لأنه كان يسرق تمور الناس، ومسخ السهيل؛ لأنه كان عشاراً باليمن، ومسخت الزهرة؛ لأنها كانت امرأة فتن بها هاروت وماروت، وأما الجري والضب ففرقة من بني إسرائيل، وأما العقرب فإنه رجلاً نماماً، وأما الزنبور فكان لحاماً يسرق في الميزان]..

وهذه الرواية تجدها في كتابهم (علل الشرائع)، صفحة 485،486، طبعة النجف.

وهذه فقط نماذج لما يروجه الفكر الاثناعشري من أكاذيب ومفتريات، ولو قمنا بحصرها فإن المقام سيطول، ولن تكفينا مثل هذه السطور..



موقع البرهان


كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





hglqp; hglf;d lk v,hdhj hgadum hgYlhldm










توقيع : أبو محمد

عرض البوم صور أبو محمد   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 03:24 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant