بيت وثائق وبراهين يجب ان تكون مصوره أو مؤرخه ومرقمة ومعلومة المصدر ولا يسمح بالوثائق الصوتية والمرئية |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
19-11-11, 02:54 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
مصطفى خمين الهندي كما اعترف في كتاب شرح دعاء سحر ولد بمدينة خمين جنوب غربي طهران عام 1920م وتُوفي عام 1989م جده : أحمد - الهندي الأصل - جاء نازحاً من الهند إلى النجف بالعراق ثم هاجر إلى إيران واستقر في بلدة خمين . يقول مؤيدوه أن الخميني سليل أسرة هاشميه انحدرت من سلالة الإمام موسى الكاظم ، وهذا كذب محض فهو هندي الأصل ولايعرف نسبه حتى أقرب الناس اليه . اغلبنا يعلم اصوله الهندية وبعضنا يعلم انه من اقليم كشمير تحديدا !! لكن الخمينون يصدون القول ويقولون ان كون قدوم اسلافه من الهند ليس حجة لنفي نسبه الشريف فالاسلام عريق بتلك الديار !!! فهل كلامنا ليس الا طعنا لاجل الطعن فقط ولا يعدو كونه حلقة في السجال الذي بيننا وبينهم؟؟؟ المفارقة هي اننا لسنا نحن من حقق نسبه واثبته !! فقد ذكر عالم الشيعة موسى الموسوي في كتابه الجمهورية الثانية ص352 ما نصه [حيث قدم جده من الهند قبل 120سنة وسكن قرية خمين في إيران. ووالده هو مصطفي ابن احمد وكان يدعى سينكا، ولد سنة 1842 في كشمير من أسرة سيخية ثرية وكان والد سينكا تاجر خمر وعلى علاقة ودية بالإنجليز ،ولما تعرف على فتاة مسلمة تدعى طاهرة وهي ابنة أحد التجار المسلمين قرر الإسلام للزواج منها فهدده أهله بالقتل ففر مع طاهرة من كشمير إلى مدينة لكفؤ ،وأسلم سينكا على يد سيد حامد حسين مؤلف كتاب عبقات الأنوار.وحفيد عم الخميني يسمى ودا ويعيش بالقرب من مدينة سريناجار عاصمة كشمير ،وهو مسؤول عن معابد السيخ هناك . وهذه المعلومات استقاها المؤلف من علماء الشـيعة في كشمير ] !!! حسنا الاسلام يجب ما قبله! لكن هل من امتداد او ملامح لدين الاجداد في شخصية الرجل وجمهوريته ؟؟؟ كلنا يعلم ان عقيدة الرجل الحادية ويمكننا تلمس ذلك في فكره ومؤلفاته !! لكن وجه الشبه الذي بعلم السيخ وعلم جمهورية الخميني هل هو مقصود ام مجرد صدفة ؟؟؟؟ أقوال الخميني 1- كتاب كشف الأسرار في صفحة 30 [ يمكن أن يقال إن التوسل إلى الموتى وطلب الحاجة منهم شرك ، لأن النبي والإمام ليس إلا جمادين فلا تتوقع منهما النفع والضرر ، والجواب : إن الشرك هو طلب الحاجة من غير الله ، مع الاعتقاد بأن هذا الغير هو إله ورب ، وأما طلب الحاجة من الغير من غير هذا الاعتقاد فذلك ليس بشرك !! ، ولا فرق في هذا المعنى بين الحي والميت ، ولهذا لو طلب أحد حاجته من الحجر والمدر لا يكون شركاً ، مع أنه قد فعل فعلاً باطلاً . ومن ناحية أخرى نحن نستمد من أرواح الأنبياء المقدسة والأئمة الذين أعطاهم الله قدرة . لقد ثبت بالبراهين القطعية والأدلة النقلية المحكمة حياة الروح بعد الموت ، والإحاطة الكاملة للأرواح على هذا العالم ] وفي صفحة 55 [ و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ] وفي صفحة 114 [ إن الذين لم يكن لهم ارتباط بالإسلام والقرآن إلا لأجل الرئاسة والدنيا ، و كانوا يجعلون القرآن وسيلة لمقاصدهم الفاسدة ، كان من الممكن أن يحرفوا هذا الكتاب السماوي في حالة ذكر اسم الإمام في القرآن و أن يمسحوا هذه الآيات منه و أن يلصقوا وصمة العار هذه على حياة المسلمين ] صفحة 123 [ إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ثم يقوم بهدمه بنفسه ] وفي صفحة 154 [ و بالإمامة يكتمل الدين والتبليغ يتم ] وفي صفحة 193 [ ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق ] 2- كتاب الحكومة الإسلامية وفي صفحة 52 [ إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ] في صفحة 91 [ لا يتصور فيهم السهو والغفلة ] وفي صفحة 113 [ تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن ] 3- كتاب مصباح الهداية في صفحة 142 [ كنت مع الأنبياء باطناً ومع رسول الله ظاهراً ] وأيضا قال في نفس الصفحة [ فإنه صاحب الولاية المطلقة الكلية والولاية باطن الخلافة .. فهو بمقام ولايته الكلية قائم على كل نفس بما كسبت ، ومع الأشياء معية قيومية ظلية إلهية ظل المعية القيومية الحقة الإلهية ، إلا أن الولاية لما كانت في الأنبياء أكثر خصهم بالذكر ] وفي صفحة 145 [ يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون أي ربكم الذي هو الإمام ] 3- كتاب تحرير الوسيلة في الجزء الثاني ص 238 [ يكره إيقاعه " يعني عقد الزواج " والقمر في برج العقرب ، وفي محاق الشهر ، وفي أحد الأيام المنحوسة في كل شهر وهي سبعة : يوم 3 ، ويوم 5 ، ويوم 13 ، ويوم 16 ، ويوم 21 ، ويوم 24 ، ويوم 25 ] جرائم الخميني... جرائم الخميني في إيران.. حكمت على ما يقارب من أربعين ألف شخص بالإعدام ونفذ الحكم فيهم فورا . حكمت على ما يتجاوز على خمس وعشرين ألف شخص بالحبس لفترات طويلة وقصيرة . صودرت أموال ما يقارب من خمس وأربعين ألف شخص : وكان حراس الثورة يذهبون ألي دور المحكومين تلفظ عوائهم صغيرا وكبيرا ونساء ورجالا ألي خارج منازلهم ليفترشوا الأرض ويلتحفوا السماء وكان يحل محلهم الحرس الثوري ويتصرفون في الدار وما فيها تصرف المالك في ملكه . حكمت هذه المحاكم على المرابي بالإعدام , وعلى المرأة الحاملة بالرجم وعلى الطفل الصغير بالموت وعلى المريض بالشنق . هذه المحاكم لم تسمح للمتهمين الاستنجاد بمحامي الدفاع واستئناف الحكم ولم يؤخذ مرور الزمان بعين الاعتبار بذريعة أن الإسلام لا يعترف بهذه الأشياء . أن تنفيذ حكم الإعدام في هذه المحاكم يجرى فور صدور الحكم ليلا كان أم نهاراً السن القانوني لقبول الموت في محاكم الثورة للفتيات 9 سنوات والفتيان 15 سنة وهو سن البلوغ الشرعي ( في مذهب وتطبيقات الخميني ) . جرائم الخميني في مكة المكرمة,أعمال شغب بالحج ومحاولة مضايقة الحجاج ,جلبهم العديد من السكاكين والفؤؤس الحادة الى بيت الله في مناسك الحج ,محاولة نبش قبور الصحابة في المدينة المنورة - قوله بتحريف القرآن: و الخميني الهالك يترحم على الملحد المجوسي صاحب كتاب فصل الخطاب ويتلقى عن كتابه مستدرك الوسائل و يحتج به. انظروا إلى الكفر الصريح في الكلام الآتي ذكره من كتاب كشف الأسرار للخميني الهالك: ( إن الذين لم يكن لهم ارتباط بالإسلام والقرآن إلا لأجل الرئاسة والدنيا ، و كانوا يجعلون القرآن وسيلة لمقاصدهم الفاسدة ، كان من الممكن أن يحرفوا هذا الكتاب السماوي في حالة ذكر اسم الإمام في القرآن و أن يمسحوا هذه الآيات منه و أن يلصقوا وصمة العار هذه على حياة المسلمين ). كشف الأسرار ( ص 114 ). هذا هو إمام الرافضة الذي يمجدونه ويعتقدون فيه العصمة يسب صحابة رسول الله ويعتقد فيهم أنهم يمكن أن يحرفوا القرآن الكريم !! 3 - تكفيره الصحابة و كل أهل السنة: والخميني الهالك يكفر صحابة رسول الله و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول : ( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، و بأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه ) . تحرير الوسيلة ( 1 / 352 ). و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً كما بينّا في بحث سابق. و يقول أيضاً: (وأما النواصب و الخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف) تحرير الوسيلة–الخميني. و لا يتورع عن التبرء من الصحابة و اتهامهم بالكفر و الردة فيقول ( ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق ) كشف الأسرار– للخميني ص 193. هو يقول أنّه على دين يخالف دين الصحابة! فهو إذاً على غير دين الإسلام! بل إنه يعتبر القضايا الفرعية كهيئات الصلاة سبباً للتكفير: (التكفير هو وضع احدى اليدين على الاخرى نحو ما يضعه غيرنا وهو مبطل عمدا و لا بأس به في حالة التقية). تحرير الوسيلة –الخميني. و لا يقتصر التكفير على أهل السنة بل يتعداه إلى فرق الشيعة الأخرى الذين لا يسبون الصحابة: (غير الاثنى عشرية من فرق الشيعة اذا لم يظهر منهم نصب و معاداة و سب لسائر الائمة الذين لا يعتقدون بإمامتهم طاهرون و اما مع ظهور ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب). تحرير الوسيلة –الخميني. 4 - رفضه لعبادة الله سبحانه و تعالى: ( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشف الأسرار–ص 123. يعني الخميني يعلن بصراحة أنه لا يعبد الله تعالى الذي لم يلبي طلباته و أمانيه. هذا الخطاب يتحدث عن الله – سبحانه و تعالى – وهو خال من الأدب والتقديس والتنزيه. و انظر كيف يوجب على الله ما يشاء و ما يريد! ألا قاتل الله أئمة الكفر والضلال. ثانياً : اعتقاده تأثير الكواكب والأيام على حركة الإنسان : إن الخميني الهالك يزعم أن هناك أياماً منحوسة من كل شهر يجب أن يتوقف الرافضي فيها عن كل عمل ، وإن لانتقال القمر إلى بعض الأبراج تأثيراً سلبياً على عمل الإنسان فليتوقف الرافضي عن القيام بمشروع معين حتى يتجاوز القمر ذلك البرج المعين . وهذا اعتقاد كفري مخرج من الملة كما هو معلوم عند من درس ولو ذرة من التوحيد !! ومما يشهد لهذا الاتجاه الكفري ما جاء في تحرير الوسيلة حيث يقول : ( يكره إيقاعه " يعني عقد الزواج " والقمر في برج العقرب ، وفي محاق الشهر ، وفي أحد الأيام المنحوسة في كل شهر وهي سبعة : يوم 3 ، ويوم 5 ، ويوم 13 ، ويوم 16 ، ويوم 21 ، ويوم 24 ، ويوم 25 ( وكذلك من كل شهر ) ) . تحرير الوسيلة ( 2 / 238 ) . هذا هو معتقد الخميني الهالك في الكواكب وهو الكفر بعينه باتفاق السنة و الشيعة. ويروى عن علي بن أبي طالب () في نهج البلاغة (و هو أصدق كتبهم): <<أيها الناس إياكم وتعلم النجوم إلا ما يهتدى به في بر أو بحر فإنها تدعو إلى الكهانة والمنجم كالكاهن والكاهم كالساحر والساحر كالكافر والكافر في النار...>>. نهج البلاغة (1/157). المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد hsvhv hgoldkd |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
19-11-11, 03:23 AM | المشاركة رقم: 2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حفيدة عائش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
بارك الله فيك وجزاكِ الله خيرا .. ووفقكِ الله لفعل الخير. |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
17-02-12, 09:35 AM | المشاركة رقم: 3 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حفيدة عائش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
17-02-12, 05:02 PM | المشاركة رقم: 4 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حفيدة عائش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
جزاك الله خير |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
17-02-12, 05:46 PM | المشاركة رقم: 5 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حفيدة عائش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||
18-02-12, 02:10 PM | المشاركة رقم: 6 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حفيدة عائش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
اقتباس:
أحسنتِ بارك الله فيكِ وزادكِ من علمه
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
18-02-12, 03:40 PM | المشاركة رقم: 7 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حفيدة عائش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
هندي وينسب نفسه لسلالة الرسول |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
19-02-12, 02:39 AM | المشاركة رقم: 8 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حفيدة عائش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
19-03-12, 12:27 PM | المشاركة رقم: 9 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حفيدة عائش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
27-03-12, 11:20 PM | المشاركة رقم: 10 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حفيدة عائش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
نسأل الله ان يحاسبة حسابا عسيرا
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
29-03-12, 10:00 PM | المشاركة رقم: 11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حفيدة عائش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
(مشاهدة الكل) عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 : | |
لا يوجد أعضاء |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|