بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
02-03-13, 08:48 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
بسم الله الرحمن الرحيم أخي الشّيعي أختي الشّيعيّة افترض أنك معي ومعنا ايضا مجموعة من الناس كثيرون في ميناء بحري , ويريد كل واحد منّا ان يركب في سفينة ليسافر الى أهله أو الى مكان مهم هو يقصده . وفي الميناء عِدّة سُفُن تنقل الناس , وبين تلك السفن سفنٌ ربّانها او طاقم قيادتها ليسوا إلاّ مجموعة لصوص يدّعون انهم يحملون الناس الى وجهاتهم ويوصلونهم الى حيث شاءوا ولكنهم في الواقع يضحكون على الرّكاب السّذّج ويأخذون اموالهم ثم يغادرون بهم الميناء الى منتصف البحر فيرمونهم في جزيرة هناك في غياهب البحر ثمّ يعودون ليأخذوا ركّاباً آخرين سذّج كالذين سبقوهم . وهناك سفنٌ مرخّصة وربابنتها معتمدون وطواقمها مدربة وحريصة في عملهم . وطبعاً كل صاحب سفينة او مركب من كلا الطرفين سيقول انه صادق وانه سينقلك الى حيث تريد مع خدمات فارهة ورعاية كاملة وما الى ذلك من الدعاية والتّرويج للكسب والرّبح .!! فبالله عليك مع من تريدنا أن نركب ..؟؟ ما هي الصّفات التي ترى أنتَ أنها اذا توفّرت في الرّبان وفي سفينته وطاقمه فهو سينقلنا فعلاً الى وجهتنا الصحيحة بدون خداع ولا مراوغة ولا ندم . !!!؟؟؟ بمعنى آخر كيف سنعرف السُفُن الحقيقية من المزيّفة ..؟؟ أم أنك ترى أننا نركب مع الناس وبس ..؟؟ ( نُدُجّ ) كما يقولون ..!! على الأقل أوْصِني او دلّني على الطريقة التي سأعرف بها السفن الرسمية التي سأركب احداها . وضع في حسابك اننا حين كنا في الميناء كنا نستطيع ان نقرأ ونكتب ونفكّر ونفهم ونستوعب ونستطيع التمييز إذا شئنا بين البواخر التي تنقل الرّكاب فعلاً وبين الأخرى التي تَنْهَب اموال الناس وتضحك عليهم ثم ترمي بهم في عرض البحر حيارى تائهين . فكّر في هذا جيدّا وعلى كل شيعي أن يحدد موقفه من هذه الأسئلة إذا اراد الوصول للحقيقة بإذن الله . والله اسأل ان يهدينا جميعاً الى سواء السبيل .
الموضوع الأصلي: ايها الشيعي دلّني .. أي السُّفُن اركب || الكاتب: ابو معاذ السُنّي || المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد
المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد hdih hgadud ]g~kd >> Hd hgs~EtEk hv;f |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
13-03-13, 08:47 PM | المشاركة رقم: 2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
24-03-13, 02:52 PM | المشاركة رقم: 3 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
موفق أخي الكريم مع تحفظي على هذه العبارة.. اقتباس:
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
03-04-13, 01:30 PM | المشاركة رقم: 4 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
لا تتعجل اخي الفاضل سيأتيك هواة الجدل لاجل الجدل من كل حدب وصوب ولن تجد اجابة واحده مباشرة بدليل صحيح نقلي او عقلي بارك الله بك |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
06-04-13, 10:30 AM | المشاركة رقم: 5 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
أخي العزيز / al-shamikh جزاك الله خير الجزاء ويحفظك الله ايها الغالي ونسأل الله ان تكون اعمالنا خالصة لوجهه تعالى . ولك ولكل الاخوة قد تقدير وتوقير واحترام . اقتباس:
هلا وغلا بالاخ الغالي / هشام اشكر جزيل الشكر على مرورك الذي نوّرتَ به هذه الصفحة , وتحفّظك في مكانه وانا اشعر بذلك ولكني قلتُ من باب العطف والتوَدّد وتأليف القلوب فلبربّما حصل بهذه الكلمة خيراً كثيرا . وأراك قد فهمتَ قصدي في هذه المشاركة التي أردتُ من خلالها ان اضع نفسي مكان التائه حفظك الله اخي الكريم وزادك علما وحكمة وسعة في الرّزق . اقتباس:
الاخ العزيز / محمد زيوت حيّاك الله اخي الغالي ومرحباً بك في هذه الصفحة التي أردتُ ان استخدم مواهبي السابقة التي استعملتها اثناء تخصّصي في الملاحة والمسح الارضي . ولن استعجل واسأل الله ان يهدي ضال المسلمين . شكرا لك ايها الغالي واسأل الله لك التوفيق .
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
19-07-13, 01:17 AM | المشاركة رقم: 6 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
بسم الله الرحمن الرحيم |
||||||||||||||||||||||||||||||||||
06-11-13, 05:44 PM | المشاركة رقم: 7 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
اقتباس السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهتدي لله بسم الله الرحمن الرحيم أركب كما أوصانا حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وآله وإن كنت تريد الجدل فأبقى حيث أنت 3612 - حدثنا الحسين بن أحمد بن منصور سجادة قال : نا عبد الله بن داهر الرازي قال : نا عبد الله بن عبد القدوس ، عن الأعمش ، عن أبي إسحاق ، عن حنش بن المعتمر قال : رأيت أبا ذر الغفاري أخذ بعضادتي باب الكعبة ، وهو يقول : من عرفني ، فقد عرفني ومن لم يعرفني فأنا أبو ذر الغفاري سمعت رسول الله قال : « مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح في قوم نوح ، من ركبها نجا ، ومن تخلف عنها هلك ، ومثل باب حطة في بني إسرائيل » « لم يروه عن الأعمش إلا عبد الله بن عبد القدوس » الطبراني ج8ص102 6032 - حدثنا محمد بن عبد العزيز بن محمد بن ربيعة الكلابي قال : نا أبي قال : نا عبد الرحمن بن أبي حماد ، عن أبي سلمة الصائغ ، عن عطية ، عن أبي سعيد الخدري قال : سمعت رسول الله يقول : « إنما مثل أهل بيتي مثل سفينة نوح ، من ركبها نجا (1) ، ومن تخلف عنها غرق . إنما مثل أهل بيتي فيكم مثل باب حطة في بني إسرائيل ، من دخل غفر له » « لم يرو هذا الحديث عن أبي سلمة الصائغ إلا عبد الرحمن بن أبي حماد ، تفرد به عبد العزيز بن محمد بن ربيعة » __________ (1) نجا : تخلص من الهلاك الطبراني ج13 ص110 حديث السفينة مروي في كتبكم بالطرق الكثيرة عن عدة من الصحابة غير من ذكر ، وهم : 1 ـ أمير المؤمنين الإمام علي . 3 ـ أبو الطفيل عامر بن واثلة. 4 ـ أنس بن مالك. 5 ـ عبد الله بن زبير. 6 ـ سلمة بن الأكوع. وثالثا : إن رواة حديث السفينة من كبار الأئمة والحفاظ المشاهير كثيرون ، ومن أشهرهم : 1 ـ أحمد بن حنبل ، إمام الحنابلة (1). 2 ـ مسلم بن الحجاج ، صاحب الكتاب « الصحيح » عندهم. 3 ـ أحمد بن عبد الخالق البزار ، في « المسند ». 4 ـ أبو بكر الخطيب البغدادي ، في « تاريخ بغداد ». 5 ـ الفخر الرازي ، في « تفسيره » الكبير ، بتفسير آية المودة. 6 ـ شمس الدين الذهبي ، في « الميزان » بترجمة : الحسن بن أبي جعفر الجفري. 7 ـ ابن حجر العسقلاني ، في « المطالب العالية بزوائد المسانيد الثمانية». ورابعا : إن من أعلام القوم من ينص على صحة الحديث ، أو يعترف بتعدد طرقه وأن بعضها يقوي بعضا ، وإليك عبارات بعضهم : 1 ـ قال الحاكم النيسابوري بعد أن أخرجه : « هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه ». 2 ـ وقال ابن حجر المكي : « وجاء من طرق عديدة يقوّي بعضها بعضا : ____________ (1) انظر : مشكاة المصابيح 3 | 1742 ، تاريخ الخلفاء : 573. --- ( 115 ) إنما مثل أهل بيتي كمثل سفينة نوح ، من ركبها نجا. وفي رواية مسلم (1) : ومن تخلف عنها غرق. وفي رواية : هلك. وإنما مثل أهل بيتي فيكم مثل باب حطة في بني إسرائيل ، من دخله غفر له الذنوب » (2). 3 ـ وقال شمس الدين السخاوي : « وبعض هذه الطرق يقوّي بعضا » (3). 4 ـ وقال جلال الدين السيوطي : « أخرجه الحاكم وهو صحيح » (4) وقال : « رواه البزار وأبو يعلى في مسنديهما ، والطبراني في الأوسط ، والحاكم وصححه » (5). 5 ـ ابن حجر المكي في « شرح الهمزية للبوصيري » بشرح قوله : آل بيت النبي طبتم وطاب الـ * ـمدح لي فيكم وطاب الثناء قال : « وصح حديث : إن مثل أهل بيتي مثل سفينة نوح ، من ركبها نجا ومن تخلف عنها هلك ». وهذا غيض من فيض والسلام عليكم ورحمة الله الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله واصحابه ومن والاه الزميل الاثني عشري يريد ان يثبت صحة رواية سفينة النجاة انا اخذت بها الان عالى فرض وفرضت صحتها لذلك اني ادعو الزميل الاثني عشري ان يركب سفينة النجاة عن طريق اهل السنة وليس عن طريق الرافضه الذي يكذبون على عترة الرسول فما رأي الزميل الاثني عشري؟؟؟ |
||||||||||||||||||||||||||||||||||
06-11-13, 05:47 PM | المشاركة رقم: 8 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
اقتباس السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهتدي لله بسم الله الرحمن الرحيم أركب كما أوصانا حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وآله وإن كنت تريد الجدل فأبقى حيث أنت 3612 - حدثنا الحسين بن أحمد بن منصور سجادة قال : نا عبد الله بن داهر الرازي قال : نا عبد الله بن عبد القدوس ، عن الأعمش ، عن أبي إسحاق ، عن حنش بن المعتمر قال : رأيت أبا ذر الغفاري أخذ بعضادتي باب الكعبة ، وهو يقول : من عرفني ، فقد عرفني ومن لم يعرفني فأنا أبو ذر الغفاري سمعت رسول الله قال : « مثل أهل بيتي فيكم كمثل سفينة نوح في قوم نوح ، من ركبها نجا ، ومن تخلف عنها هلك ، ومثل باب حطة في بني إسرائيل » « لم يروه عن الأعمش إلا عبد الله بن عبد القدوس » الطبراني ج8ص102 6032 - حدثنا محمد بن عبد العزيز بن محمد بن ربيعة الكلابي قال : نا أبي قال : نا عبد الرحمن بن أبي حماد ، عن أبي سلمة الصائغ ، عن عطية ، عن أبي سعيد الخدري قال : سمعت رسول الله يقول : « إنما مثل أهل بيتي مثل سفينة نوح ، من ركبها نجا (1) ، ومن تخلف عنها غرق . إنما مثل أهل بيتي فيكم مثل باب حطة في بني إسرائيل ، من دخل غفر له » « لم يرو هذا الحديث عن أبي سلمة الصائغ إلا عبد الرحمن بن أبي حماد ، تفرد به عبد العزيز بن محمد بن ربيعة » __________ (1) نجا : تخلص من الهلاك الطبراني ج13 ص110 حديث السفينة مروي في كتبكم بالطرق الكثيرة عن عدة من الصحابة غير من ذكر ، وهم : 1 ـ أمير المؤمنين الإمام علي . 3 ـ أبو الطفيل عامر بن واثلة. 4 ـ أنس بن مالك. 5 ـ عبد الله بن زبير. 6 ـ سلمة بن الأكوع. وثالثا : إن رواة حديث السفينة من كبار الأئمة والحفاظ المشاهير كثيرون ، ومن أشهرهم : 1 ـ أحمد بن حنبل ، إمام الحنابلة (1). 2 ـ مسلم بن الحجاج ، صاحب الكتاب « الصحيح » عندهم. 3 ـ أحمد بن عبد الخالق البزار ، في « المسند ». 4 ـ أبو بكر الخطيب البغدادي ، في « تاريخ بغداد ». 5 ـ الفخر الرازي ، في « تفسيره » الكبير ، بتفسير آية المودة. 6 ـ شمس الدين الذهبي ، في « الميزان » بترجمة : الحسن بن أبي جعفر الجفري. 7 ـ ابن حجر العسقلاني ، في « المطالب العالية بزوائد المسانيد الثمانية». ورابعا : إن من أعلام القوم من ينص على صحة الحديث ، أو يعترف بتعدد طرقه وأن بعضها يقوي بعضا ، وإليك عبارات بعضهم : 1 ـ قال الحاكم النيسابوري بعد أن أخرجه : « هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه ». 2 ـ وقال ابن حجر المكي : « وجاء من طرق عديدة يقوّي بعضها بعضا : ____________ (1) انظر : مشكاة المصابيح 3 | 1742 ، تاريخ الخلفاء : 573. --- ( 115 ) إنما مثل أهل بيتي كمثل سفينة نوح ، من ركبها نجا. وفي رواية مسلم (1) : ومن تخلف عنها غرق. وفي رواية : هلك. وإنما مثل أهل بيتي فيكم مثل باب حطة في بني إسرائيل ، من دخله غفر له الذنوب » (2). 3 ـ وقال شمس الدين السخاوي : « وبعض هذه الطرق يقوّي بعضا » (3). 4 ـ وقال جلال الدين السيوطي : « أخرجه الحاكم وهو صحيح » (4) وقال : « رواه البزار وأبو يعلى في مسنديهما ، والطبراني في الأوسط ، والحاكم وصححه » (5). 5 ـ ابن حجر المكي في « شرح الهمزية للبوصيري » بشرح قوله : آل بيت النبي طبتم وطاب الـ * ـمدح لي فيكم وطاب الثناء قال : « وصح حديث : إن مثل أهل بيتي مثل سفينة نوح ، من ركبها نجا ومن تخلف عنها هلك ». وهذا غيض من فيض والسلام عليكم ورحمة الله الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله واصحابه ومن والاه الزميل المحاور يريد ان يثبت صحة رواية السفينه اقول انا اخذت بها على فرض وفرضت صحتها لذلك ادعوك بركوبها من طريق اهل السنه لانه الاصدق وطريق الرافضه كاذب بالنقل عن العتره ماذا تقول ايها الزميل؟ |
||||||||||||||||||||||||||||||||||
19-07-13, 01:42 AM | المشاركة رقم: 9 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
ما هذا الهراء يارافضي؟... هل تريد أن تؤصل دينك بما ضعف عن الآخرين ؟! أم أنك هاو نسخ ولصق فحسب ؟... هل لك أن تبين لنا فيما اتبعتم أهل البيت ؟... هل أهل البيت أقروا بتحريف كتاب الله؟... هل لعنوا الصحابة كحالكم؟... هل أقاموا مناحات اللطم على موتاهم وتبركوا بقبورهم ؟... هل مارسوا المتعة؟... حين تجيب على هذه الأسئلة بالأدلة الصحيحة سوف نسلم لك بما تقول ، وبعدها سننتقل إلى الثقل الأكبر علك تثبت دينك من خلاله...
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
19-07-13, 01:56 AM | المشاركة رقم: 10 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
بسم الله الرحمن الرحيم ما هذا الهراء يارافضي؟... هل تريد أن تؤصل دينك بما ضعف عن الآخرين ؟! أم أنك هاو نسخ ولصق فحسب ؟... هل لك أن تبين لنا فيما اتبعتم أهل البيت ؟... هل أهل البيت أقروا بتحريف كتاب الله؟... هل لعنوا الصحابة كحالكم؟... هل أقاموا مناحات اللطم على موتاهم وتبركوا بقبورهم ؟... هل مارسوا المتعة؟... حين تجيب على هذه الأسئلة بالأدلة الصحيحة سوف نسلم لك بما تقول ، وبعدها سننتقل إلى الثقل الأكبر علك تثبت دينك من خلاله... بالله عليك هل هذا رد من يثق أنه على الحق؟ ولم تحذفون مشاركتي ولا أستغرب إن قمتم بحظري مستقبلا أما الثقل الأكبر فعقيدتنا القطعية منه ومنه ومن كتب السنة وجدت الحق وأتبعته وإن كنتم تعتقدون أنكم على الحق 1-لا تشتموا وتنعتوا الآخرين بأسوأ النعوت وتناقضون ما شرطموه في شروط المنتدى أم أن سب الشيعة مسموح؟ 2-كونوا أصحاب قضية وناظروا بالدليل كما في المنتديات الشيعية 3-إن ما أذكره ما هوا إلا ما صح عندكم فدااااااااااااااااااااااااافع عن ما لديكم ولا تهربوا فأنا جأت عندكم صاحب حجة والحجة بالحجة إن تعاملتم معي بإنصاف فأنا جاهز لأي موضوع |
||||||||||||||||||||||||||||||||||
19-07-13, 03:28 AM | المشاركة رقم: 11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
اقتباس:
أما أني لم أرد ، فعلى ماذا تريدني أن أرد على الضيعيف ؟ قلت لك حديث السفينة ضعيف وهذا يكفي .... اقتباس:
فلو ذهبنا إلى الثقل الأكبر لتبين لك صدق قول شيخك الكليني بأنكم على دين من أذاعه أذله الله ومن كتمه أعزه الله ، وإذا ما أردت ذلك فعليك أن تثبت من خلاله أهم ركن في دينك وبآية محكمة ولكن لن تستطيع إلى ذلك سبيلا.... اقتباس:
اقتباس:
أقول ... سفينتك لها قائدها قابع في سردابه منذ ألف وثلاثمئة سنة. فهي سفينة محكوم عليها بالغرق لأن قائدها قد تخلى عنها. إذن ... هي سفينة غارقة مخالفة للإخلاص لله. لأن الله أخبر أنه ينجي من يخلصون له في الدعاء إذا كانوا في الفلك لينجيهم فلما نجاهم إلى البر إذا هم يشركون. الاستغاثة بالأموات من دون الحي الذي لا يموت. والاعتقاد بالطواف حول القبور وأكل الطين وعمل أقراص منه للساجدين واعتقاد أن التراب شفاء من كل داء يفوق الحبة السوداء وعسل النحل والقفز في عاشوراء مع ضرب الرؤوس بالفؤوس وشج رؤوس الأطفال بما تسمونه لطما ولست أدري أين يسوقكم الشيطان لعل اللطم يعقبه الركل. هذا سفينة القراصنة لا سفينة نوح، لأن الدين القائم على الملة الحنيفية يقوم بالاخلاص والتوحيد. ثم القرآن عند المروجين لهذه السفينة لم يصح لأن فيه تحريف مزعوم اقترفه الصحابة بزعمكم وهذا مجمع عليه بين علماء الشيعة كما قرر نعمة الله الجزائري. وكتبكم ليس في صحاح. فكيف تسير السفينة؟ وقبل كل شيء أود التذكير بتضعيف محدث العصر الشيخ الألباني لهذا الحديث كما في (الروض النضير ص953 وضعيف الجامع الصغير5/131 حديث رقم5251 وسلسلة الأحاديث الضعيفة ح رقم4503) فإنه من العلماء الأجلاء المتأخرين الذين اطلعوا بتوسع على أقوال العلماء المتقدمين في الجرح والتعديل والحكم على الأحاديث. وقد نبه الألباني على مراوغة عابد الحسين (وليس عبد الله) وأنه « لا يتكلم على أسانيد التي تدعم مذهبه بل يسوقها كلها مساق المسلمات المصححات من الأحاديث إن لم يشعر القارئ بصحتها كما فعل هنا بقوله (صحيحة المستدرك) فضلا عن أنه لا يحكي عن أئمة الحديث ما في أسانيدها من طعن ومتونها من نكارة». أضاف « ثم رأيت الخميني قد زاد على عبد الحسين في الافتراء فزعم في (كشف الأسرار ص171) أن الحديث من الأحاديث المسلمة المتواترة. ويعني بقوله (المسلّمة) أي: عند أهل السنة. ثم كذب مرة أخرى كعادته فقال: وقد ورد ذلك في أحد عشر حديثا من طرق أهل السنة» (سلسلة الأحاديث الضعيفة المجلد العاشر القسم الأول ص 5-11 حديث رقم 4503). والحديث أورده الهيثمي في (مجمع الزوائد9/ 168) وأوضح أن في اسناده عبد الله بن داهر والحسن بن أبي جعفر وهما متروكان. وقاله الهيثمي. وهو مروي من ثلاث طرق عن أبي ذر: الطريق الاول: فيه المفضل بن صالح الأسدي أبو جميلة. قال الذهبي «ضعفوه» (المستدرك2/343 والكاشف3/170) وقال البخاري وابن أبي حاتم «منكر الحديث» قال ابن حجر في (التقريب رقم6855) «ضعيف». الطريق الثاني: عند الطبراني وفيه عبد الله بن داهر. قال الذهبي وابن الجوزي وغيرهما «رافضي ضعفوه» (المغني في الضعفاء 1/337 الضعفاء والمتروكون لابن الجوزي1/337 ميزان الاعتدال4/92 الكامل في الضعفاء4/228 =================== الآن أجب على أسئلتي يا صاحب السفينة إن كنت ممن يتبعون أهل البيت بالقول والعمل.....
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
19-07-13, 06:59 PM | المشاركة رقم: 12 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
أين ذهبت يا صاحب السفينة ؟!!! لماذا لا تؤكد الحجز وتطلقها لتمخر عباب بحر آل البيت ... مازالت التذكرة باسمك فأين أنت... اقتباس:
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
20-07-13, 01:18 AM | المشاركة رقم: 13 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
بعد اذنك اخي هشام نرحب بالزميل الشيعي بما انه ذكر الثقل الاكبر فدعنا نسأله عن هذا الثقل السؤال ما حكم من قال ان هذا الثقل ناقص او محرف اجابة مباشرة مع ان الاجابة سهله جدا ولا اعتقد تحتاج الى تفكير
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
23-07-13, 08:58 PM | المشاركة رقم: 14 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
يا هشام من ضعف حديث السفينة؟ وأين علة التضعيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
||||||||||||||||||||||||||||||||||
23-07-13, 10:50 PM | المشاركة رقم: 15 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
اقتباس:
الحمد لله على نعمة العقل !!!!... يظهر أن صاحب المعرفات المتعددة لا يقرأ الردود ولم يأتي إلا للتساؤل فحسب ... أجب على الأسئلة فهذا الحديث باطل وقد بينت لك علة بطلانه....
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
(مشاهدة الكل) عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 2 : | |
عبق الشام, عزتي بديني |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|