بيت وثائق وبراهين يجب ان تكون مصوره أو مؤرخه ومرقمة ومعلومة المصدر ولا يسمح بالوثائق الصوتية والمرئية |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
15-05-20, 04:59 PM | المشاركة رقم: 256 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
26-05-20, 07:58 PM | المشاركة رقم: 257 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
دليل أخر أنه عُلم بالتواتر والإستفاضة بل بالإضطرار من سيرة النبى صلى الله عليه وآله وسلم أنه ما كان يأخذ خمس أموال الناس تفسيراً منه للأية بأن الغنائم هى ما رزقه الله للناس لا هو ولا آل البيت الكرام وقد نقلت سيرته وسيرة آل البيت وعُلم أن هذا لم يفعلوه أبداً فيدل على بطلانه ولو تشكك شيعى فى هذا أو شككه الطواغيت فنقول له بأدنى تأمل يظهر لك الحق لو كان هذا سيرته وسيرة آل البيت لنُقل نقلاً مستفيضاً يعلمه كل الناس أنه كانت خزائنه لا تتسع لكل هذه الأموال فمعلوم اتساع رقعة الإسلام جداً جداً فلو جمع خمس جميع ما يملكون كل سنة لكان لا يستطيع جمع ذلك فى مخازن ولكان يملك قرى ومدن بأكملها وسننقل لكم فتاوى للشيعة توجب تخميس كل شيء حتى قدعة الخلاء كل عام
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
29-05-20, 09:41 PM | المشاركة رقم: 258 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
يوضحه قوله تعالى [ لَّيْسَ الْبِرَّ أَن تُوَلُّوا وُجُوهَكُمْ قِبَلَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ وَلَٰكِنَّ الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ وَآتَى الْمَالَ عَلَىٰ حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّائِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُوا ۖ وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاءِ وَالضَّرَّاءِ وَحِينَ الْبَأْسِ ۗ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ] فالله تعالى بين البر وكأنه حصره فيما ذكر فى الأية فأين حق أولى القربى فى خمس أموال الناس لو كان موجوداً تأمل الأية جيداً ليس البر ان تولوا وجوهكم قبل المشرق والمغرب ولكن البر كلمة جامعة لتعريف البر بالألف واللام التى تفيد الإستغراق عند علماء الأصول ما هو مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ ... أصول الإيمان ولم يذكر الإمامة وَآتَى الْمَالَ عَلَىٰ حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَىٰ قربى المخاطب أى رحمه رحم المسلم وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّائِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُوا ۖ وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاءِ وَالضَّرَّاءِ وَحِينَ الْبَأْسِ ۗ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ ولم يذكر الخمس المزعوم فلو كان حقاً لأل البيت لازماً فى مال المسلم لذكره هنا لأن الله تعالى ذكر الحقوق المالية فى مال المسلم هنا وعددها فذكر الصدقة على اليتامى والمساكين وابن السبيل وصلة الرحم بالمال ثم اتبع بعدها ذكر الزكاة فتتم أنواع البر وبينها وفصلها أحسن بيان وأجمل تفصيل يزيل الإلتباس فتأمل تجد الحق جلياً
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
04-09-20, 10:47 PM | المشاركة رقم: 259 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
فلو كانت أية الانفال الوحيدة جعلوها فى الخمس لأل البيت ونسلهم كما يدعون فنسألهم أين الأية التى حددت المغانم وتقسيمها لا يوجد إذاً لخلى القرآن من ذكر أية تنظم تقسيم المغانم وهذا إلزام لا مفر منه
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
02-11-20, 12:44 AM | المشاركة رقم: 260 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
هذا من موقع السيستانى السؤال: تمر عليّ السنة المالية واحصي ما املك من اجل اخراج الخمس ولكي لا أدفعه الّا بعد فترة من الزمن فهل يجوز لي التصرف في المال قبل اخراج الخمس؟ وإذا كان لايجوز لي فهل يجوز التصرف في المال بعد عزل الخمس؟ الجواب: لايجوز التصرف في المال قبل اخراج الخمس ولايتعين الخمس بالعزل الّا بمراجعة المرجع او وكيله. نقلت فتوى واحدة فقط تأمل ما أملك أى كل ما أملك بخلاف الزكاة أنها فى أشياء معينة إذاً حق الأئمة أعظم من حق الله تعالى عند الشيعة رابط الموقع https://www.sistani.org/arabic/qa/0462/
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
20-02-21, 12:43 AM | المشاركة رقم: 261 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
جاء فى كتاب الكافى الذى كله صحيح وأصح كتب الشيعة ....قَالَ فَنَكَتَ سَاعَةً فِي الْأَرْضِ ثُمَّ قَالَ إِنَّهُ لَعِلْمٌ وَ مَا هُوَ بِذَاكَ قَالَ ثُمَّ قَالَ يَا أَبَا مُحَمَّدٍ وَ إِنَّ عِنْدَنَا الْجَامِعَةَ وَ مَا يُدْرِيهِمْ مَا الْجَامِعَةُ قَالَ قُلْتُ جُعِلْتُ فِدَاكَ وَ مَا الْجَامِعَةُ قَالَ صَحِيفَةٌ طُولُهَا سَبْعُونَ ذِرَاعاً بِذِرَاعِ رَسُولِ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) وَ إِمْلَائِهِ مِنْ فَلْقِ فِيهِ وَ خَطِّ عَلِيٍّ بِيَمِينِهِ فِيهَا كُلُّ حَلَالٍ وَ حَرَامٍ وَ كُلُّ شَيْءٍ يَحْتَاجُ النَّاسُ إِلَيْهِ حَتَّى الْأَرْشُ فِي الْخَدْشِ وَ ضَرَبَ بِيَدِهِ إِلَيَّ فَقَالَ تَأْذَنُ لِي يَا أَبَا مُحَمَّدٍ قَالَ قُلْتُ جُعِلْتُ فِدَاكَ إِنَّمَا أَنَا لَكَ فَاصْنَعْ مَا شِئْتَ قَالَ فَغَمَزَنِي بِيَدِهِ وَ قَالَ حَتَّى أَرْشُ هَذَا كَأَنَّهُ مُغْضَبٌ قَالَ قُلْتُ هَذَا وَ اللَّهِ الْعِلْمُ قَالَ إِنَّهُ لَعِلْمٌ وَ لَيْسَ بِذَاكَ ثُمَّ سَكَتَ سَاعَةً ثُمَّ قَالَ وَ إِنَّ عِنْدَنَا الْجَفْرَ وَ مَا يُدْرِيهِمْ مَا الْجَفْرُ قَالَ قُلْتُ وَ مَا الْجَفْرُ قَالَ وِعَاءٌ مِنْ أَدَمٍ فِيهِ عِلْمُ النَّبِيِّينَ وَ الْوَصِيِّينَ وَ عِلْمُ الْعُلَمَاءِ الَّذِينَ مَضَوْا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ قَالَ قُلْتُ إِنَّ هَذَا هُوَ الْعِلْمُ قَالَ إِنَّهُ لَعِلْمٌ وَ لَيْسَ بِذَاكَ ثُمَّ سَكَتَ سَاعَةً ثُمَّ قَالَ وَ إِنَّ عِنْدَنَا لَمُصْحَفَ فَاطِمَةَ ( عليها السلام ) وَ مَا يُدْرِيهِمْ مَا مُصْحَفُ فَاطِمَةَ ( عليها السلام ) قَالَ قُلْتُ وَ مَا مُصْحَفُ فَاطِمَةَ ( عليها السلام ) قَالَ مُصْحَفٌ فِيهِ مِثْلُ قُرْآنِكُمْ هَذَا ثَلَاثَ مَرَّاتٍ وَ اللَّهِ مَا فِيهِ مِنْ قُرْآنِكُمْ حَرْفٌ وَاحِدٌ قَالَ قُلْتُ هَذَا وَ اللَّهِ الْعِلْمُ قَالَ إِنَّهُ لَعِلْمٌ وَ مَا هُوَ بِذَاكَ ثُمَّ سَكَتَ سَاعَةً ثُمَّ قَالَ إِنَّ عِنْدَنَا عِلْمَ مَا كَانَ وَ عِلْمَ مَا هُوَ كَائِنٌ إِلَى أَنْ تَقُومَ السَّاعَةُ قَالَ قُلْتُ جُعِلْتُ فِدَاكَ هَذَا وَ اللَّهِ هُوَ الْعِلْمُ قَالَ إِنَّهُ لَعِلْمٌ وَ لَيْسَ بِذَاكَ قَالَ قُلْتُ جُعِلْتُ فِدَاكَ فَأَيُّ شَيْءٍ الْعِلْمُ قَالَ مَا يَحْدُثُ بِاللَّيْلِ وَ النَّهَارِ الْأَمْرُ مِنْ بَعْدِ الْأَمْرِ وَ الشَّيْءُ بَعْدَ الشَّيْءِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ ) . الكافى ج 1 ص 239
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
20-02-21, 12:46 AM | المشاركة رقم: 262 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
كل هذا رددنا عليه مسأله تحريف القرأن مصحف فاطمة يعنى أن الكتاب الذى مع المسلمين ليس كتاب الله الحجة بل معها كتاب لم يخرج حتى الأن ثلاثة أضعاف كتاب الله الذى قرأه النبى وعلى فى صلاتهم وقد رددنا عليه من قبل وأطنبنا فى الرد عليه فى موضوع صب حمم من حديد على رأس من قال بتحريف الكتاب المجيد هنا https://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=190033 وهذا فيه تناقض عجيب يقولون يعلمون كل شيء والرواية تخص أن عندهم وعاء فيه علم النبيين والأوصياء فلو كانوا يعلمون كل شيء لما احتاجوا لهذا الوعاء
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
20-02-21, 12:46 AM | المشاركة رقم: 263 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
ثم علمت مؤخراً أنهم يستدلون بشبهه على مسألة العصمة بشبهه واهية يستشهد الشيعة على عصمة الأئمة وأل البيت رضى الله عنهم بقول الله تعالى [إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيراً ] قالوا التطهير يستلزم العصمة وبعضهم قال العصمة فى كل شيء حتى الخطأ البشرى وقيل معصومون من النسيان نقول أى مبطل ليس الشيعة فقط لو استدل عليك بمتشابه رده للمحكم يزول التشابه ورحم الله شيخ الإسلام ابن تيمية حي قال ما استدل صاحب بدعة على بدعته بدليل إلا أخرجت من الدليل ما يرد عليه أولأً:: سبق أن قلنا مراراً ان الأية كانت خطاب لأزواج النبى وأثبتنا ذلك فلو كان فيها أى فضل لأل البيت الكرام كان هذا الفضل لاحق بأزواجه أولاً فلو قلتم بالعصمة لقلنا إذاً السيدة عائشة والسيدة حفصة معصومتان والأية لا دليل فيها أولاً :: ماذا فى الأية ؟ أوامر من الله لأزواج النبى القرار فى البيت وعدم التبرج وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة وطاعة الله ورسوله وهذا لو فعله أى مسلم ذهب عنه الرجس وطهره تطهيراً من الذنوب لا أن طهره بأن جعله معصوماً لأن الله ذكر أن مراده من هذه الأوامر التطهير من الذنوب ثانيا :: أدل شيء على ذلك قوله تعالى [ إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون] فهل لو كل مسلم اجتنب الرجس الذى هو الخمر والميسر يكون معصوماً لا يخطأ؟ وقال تعالى [ يريد الله أن يتوب عليكم] فلو تاب على مسلم يكون معصوماً ؟ عجيب شأن الشيعة ::ثالثا :: هل هذه الإرادة من الله كانت للأنبياء أم لا نقول نعم طيب هل الأنبياء معصومون ؟ من الخطأ نقول الأنبياء أفضل من أل البيت [ الله يصطفى من الملائكة رسلاً ومن الناس ] فلو كان أل البيت معصومون من الخطأ لكان الأنبياء أولى منهم بالعصمة نكمل يستشهد الشيعة على عصمة الأئمة وأل البيت رضى الله عنهم بقول الله تعالى [ إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيراً ] قالوا التطهير يستلزم العصمة وبعضهم قال العصمة فى كل شيء حتى الخطأ البشرى وقيل معصومون من النسيان نقول أى مبطل ليس الشيعة فقط لو استدل عليك بمتشابه رده للمحكم يزول التشابه ورحم الله شيخ الإسلام ابن تيمية حي قال ما استدل صاحب بدعة على بدعته بدليل إلا أخرجت من الدليل ما يرد عليه أولأً:: سبق أن قلنا مراراً ان الأية كانت خطاب لأزواج النبى وأثبتنا ذلك فلو كان فيها أى فضل لأل البيت الكرام كان هذا الفضل لاحق بأزواجه أولاً فلو قلتم بالعصمة لقلنا إذاً السيدة عائشة والسيدة حفصة معصومتان والأية لا دليل فيها أولاً :: ماذا فى الأية ؟ أوامر من الله لأزواج النبى القرار فى البيت وعدم التبرج وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة وطاعة الله ورسوله وهذا لو فعله أى مسلم ذهب عنه الرجس وطهره تطهيراً من الذنوب لا أن طهره بأن جعله معصوماً لأن الله ذكر أن مراده من هذه الأوامر التطهير من الذنوب ثانيا :: أدل شيء على ذلك قوله تعالى [ إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون] فهل لو كل مسلم اجتنب الرجس الذى هو الخمر والميسر يكون معصوماً لا يخطأ؟ وقال تعالى [ يريد الله أن يتوب عليكم] فلو تاب على مسلم يكون معصوماً ؟ عجيب شأن الشيعة ثم نقول هل هذه الإرادة من الله كانت للأنبياء أم لا نقول نعم طيب هل الأنبياء معصومون ؟ من الخطأ نقول الأنبياء أفضل من أل البيت [ الله يصطفى من الملائكة رسلاً ومن الناس ] فلو كان أل البيت معصومين من الخطأ لكان الأنبياء أولى منهم بالعصمة وقد استوفينا موضوع العصمة بأدلته من القرآن فى مشاركات سابقة فاليرجع إليه
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
23-02-21, 06:16 PM | المشاركة رقم: 264 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
لم تقاتل عائشة علىّ أبداً بحث فريد عما حدث بين الصحابة وكيف تم تزوير التاريخ من الشيعة http://www.sunnti.com/vb/showthread.php?t=37492 وهذا على افتراض اقتتال الصحابة كما فى البحث أن أحداً منهم لم يقاتل بل تمت الوقيعة بينهم على فرض جدلاً تعمد أحدهم لهذا فما قصه الله علينا من فعل إخوة يوسف فى يوسف وإبيه النبى يعقوب الذى هو أفضل من على وأل البيت جميعا ً بنص القرأن همو بقتل يوسف [اقتلوا يوسف أو اطرحوه أرضاً] ومع ذلك كانوا مسلمين [قالوا يا أبانا استغفر لنا ذنوبنا] وقال لهم يوسف لما قالوا له تالله لقد آثرك الله علينا [ قال لا تثريب عليكم اليوم يغفر الله لكم] ولو كانوا كفاراً لما استغفر لهم لأن هناك نهى عن ذلك ولكنهم للغلوا فى على جعلوا كل شيء يمس جنابه كفر وهو رفيع المنزلة عند الله ولكننا نتكلم على الغلوا فيه والصحابة ما ذهبوا لقتال ولا ذهبوا لدنيا بل ذهبوا لطلب القصاص من قتلة عثمان رضى الله عنه وأخطأوا لأن رأى على هو التريث لكى يستتب الأمر وصوب النبى رأيه فى حديث صحيح ولم يكفر الباقين ولم يفسقهم وقال تعالى [ وليس عليكم جناح فيما أخطأتم به] والشيعة يجعلون عليهم الجناح وقال النبى [ إذا اجتهد الحاكم فأصاب فله أجران وإذا اجتهد فاخطأ فله أجر واحد] فهم مع تزكية القرأن لهم كما مضى لا نفهم من التزكية إلا هذا ولا يصح لنا أن ننزلها إلا على هذا وهذا ما ضاقت صدور الشيعة عن تحمله لحشوها بالغلوا فى أل البيت الكرام
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
23-02-21, 06:35 PM | المشاركة رقم: 265 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
ننتقل لمظهر آخر من مظاهر اختراع دين آخر ليحل محل الإسلام وهو خرافة المهدى عن إبى عبد الله إن الأرض لا تخلوا إلا وفيها إمام كيماإذا زاد المؤمنون شيئاً رده لهم وإذا نقصوا شيئاً أتمه لهم [الكافى مجلد 1 ص178 ] وقالوا الإمامة لطف من الله لابد أن يكون وحكمة من الله والله عليم حكيم فلا تتخلف حكمته عن تنصيب إمام المصدر هنا عند الشيعة https://abu.edu.iq/islamic-sciences/...ns/creeds-2/14
التعديل الأخير تم بواسطة أبو بلال المصرى ; 23-02-21 الساعة 07:26 PM |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
23-02-21, 06:44 PM | المشاركة رقم: 266 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
نقول الإمامة لابد أن تكون وتوجد ولا يترك الله الناس بدون إمام إذا إمامة الأربعة صحيحة التى بها قوام الإسلام ومعظم الفتوحات إلى الآن فلو كان إمامة ابى بكر وعمر غير صحيحة لكان قد ترك الله الناس بدون إمام وهذا كلامكم ثانياً ننتقل للمهدى الروايات تذكر أنه لابد من وجوده كيما إذا زادوا شيئا أو نقصوا قومه كيف هذا ؟ وهو مسردب منذ 1200 سنة أين الإمام؟ فى السرداب .. أليس لا تخلوا الارض من إمام .. هو موجود فى السرداب منذ ١٢٠٠ سنة .. إذا لا يوجد امام لأن وجوده كعدمه .. هو موجود فى السرداب عج طيب لماذا يخرج المعممون للناس ويفتوتهم بحل قتل السنة اهم أشجع منه؟ لا قالوا لنا يخاف من الخروج من القتل .. طيب اليس يقدر على كل شيء .//طبعا. طبعا والف طبعا. عج.... طيب من يقتله وهو يقدر على كل شيء ... هو فى السرداب ولاتتكلم كثيرا. قالوا لنا ذلك .. الستم تمكنتم فى ايرن. والعراق وهو فى العراق لماذ لا يخرج .. هو فى السرداب .. هل على رضى الله عنه دخل سرداب ... لا نعلم عما تقول شيء فقط قالوا لنا هو فى السرداب طيب لو انقضى هذا الجيل ودخل هو فى الالف الثانية هل سيكون هذا الجيل له امام ... هو فى السرداب .. طيب ماذا استفاد الناس من غيبته .. هو فى السرداب .. طيب لما غاب موسى استخلف.قال لهارون ..اخلفنى فى قومى واصلح .. لا لا لا يجوز أن يخفله أحد هو فى السرداب ... هو افضل من موسى .. طيب قال الله الله يصطفى من الملائكة رسلاً ومن الناس ... قل الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى فكيف يكون افضل من موسى ... هو فى السرداب ... هل دخول السرداب والغيبة عن الناس شيء طيب ومصلحة للناس أم مفسدة لهم ... هو فى السرداب
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
23-02-21, 06:59 PM | المشاركة رقم: 267 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
اليس الانبياء من أُمرنا ومعنا المهدى ان يتبعهم اولائك الذين هدى الله فبهداهم اقتده .. فهل اختفوا ودخلوا السرداب ... هو فى السرداب
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
23-02-21, 07:02 PM | المشاركة رقم: 268 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
ولما غاب موسى استخلف ؟ لماذا لم يستخلف ...قلتم لا يجوز لاحد اخذ صلاحياته ابدا ..طيب الخمينى اسقط صلاحياته واخذها لنفسه وقال بولاية الفقيه وقال لا يعطل الدين بسردبته واقام دولة سماها اسلامية وقتل السنة فيها وخارجها وقلتم عنه امام وناصرتموه وهذا كفر بالمسردب؟ ... فإما أن تعتقدوا أن صلاحياته لا يجوز لأحد التعدى عليها فتعتقدوا بطلان الدولة الإسلامية ومناصرتها فى كل حروبها لأن الجهاد معطل حتى يخرج المهدى أو تعتقدوا أن كلام الخمينى صحيح فتعتقدوا بخرافية المهدى هو فى السرداب
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
23-02-21, 07:03 PM | المشاركة رقم: 269 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
أى وقت أولى من خروجه الآن.. يعنى لا رد أبداً
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
23-02-21, 07:12 PM | المشاركة رقم: 270 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
قال تعالى وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ ۚ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا هذه الأية تنسف معتقد المهدى نسفاً كما تنسف معه معتقد المظلومية والإمامة القائم عليها دين الشيعة فلو سقط أصلان عظيمان أو ثلاثة سقط الدين كله وبان تحريفه تأمل يا شيعى جاء الحق وأنت وكل قارىء يعلم أن جاء بصيغة الماضى وكذلك زهق الباطل بصيغة الماضى فلم يقل الله سيجىء الحق وسيزهق الباطل والشيعة بعقيدة المهدى والإمامة التى يكفر منكرها والمهدى يقولون لم يجيء الحق إلا بإمامة علىّ ولم يزهق الباطل إلا بالمهدى وكيف جاء الحق وزهق الباطل مع مظلومية أل البيت؟ وكأنهم يردون على الله قوله بل طواغيتهم فى كل ما نسبوه لأل البيت يردون صراحة على الله كلامه واخترعوا دين يناقض القرأن أية أية فاختر لنفسك يا شيعى ثم تنسف دين الشيعة بقوله تعالى زهوقاً فعولاً من كثرة الزهق أى أن الباطل يزهق ولا يعيش الف وأربع مائة سنة باسم الحق وهو دين الإسلام السنة تأمل أية واحدة فقط فكيف بباقى القرأن هو فى السرداب...
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8) | |
(مشاهدة الكل) عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 13 : | |
أبـو عـبـد الـرحـمـن, أبو محمد صالح, أبو بلال المصرى, أبو روميساء, أسد الإسلام, Bsoft, المهدي القائم, الشـــامـــــخ, خواطر موحدة, Timbatolo, Tuph5102, عبق الشام, عزتي بديني |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|