بيت شبهات وردود لايسمح بالنقاش او السؤال هو فقط للعلم بالشبهة وماتم الرد عليها من أهل العلم والمتخصص بهذا الشأن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-11, 03:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
السبيل
اللقب:
عضو


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 409
المشاركات: 11 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
السبيل على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
السبيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيت شبهات وردود

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في رد مفحم للشيخ الخميس حفضه الله و زاده علما على شبهة فدك قال لماذا لم يوزع علي البيت ياخذون منهم الميراث لما ولي الخلافة؟
طرحت هذا السؤال على بعضهم فرد بالتالي

حدثنا : علي بن أحمد بن محمد الدقاق ، قال : حدثني : محمد بن أبي عبد الله الكوفي ، عن موسى بن عمران النخعي ، عن عمه الحسين بن يزيد النوفلي ، عن علي بن سالم ، عن أبيه ، عن أبي بصير ، عن أبي عبد الله (ع) قال : قلت له : لم لم يأخذ أمير المؤمنين (ع) فدك لما ولى الناس ولأي علة تركها ؟ ، فقال : لأن الظالم والمظلوم كانا قدما على الله عز وجل ، وأثاب الله المظلوم ، وعاقب الظالم ، فكره أن يسترجع شيئاً قد عاقب الله عليه غاصبه ، وأثاب عليه المغصوب
الشيخ الصدوق ء علل الشرائع ء الجزء : ( 1 ) ء رقم الصفحة : ( 154 / 155 ).

حدثنا : أحمد بن علي بن إبراهيم بن هاشم رحمه الله قال : حدثنا : أبي ، عن أبيه إبراهيم بن هاشم ، عن محمد بن أبي عمير ، عن إبراهيم الكرخي قال : سألت أبا عبد الله (ع) فقلت له : لأي علة ترك علي بن أبي طالب (ع) فدك لما ولى الناس فقال : للاقتداء برسول الله (ص) لما فتح مكة وقد باع عقيل بن أبي طالب داره فقيل له : يا رسول الله ألا ترجع إلى دارك ؟ ، فقال (ص) : وهل ترك عقيل لنا داراً ، إنا أهل بيت لا نسترجع شيئا يؤخذ منا ظلماً ، فلذلك لم يسترجع فدك لماّ ولىّ.


حدثنا : أحمد بن الحسن القطان ، قال : حدثنا : أحمد بن سعيد الهمداني ، قال : حدثنا : علي بن الحسن بن علي بن فضال ، عن أبيه ، عن أبي الحسن (ع) قال : سألته عن أمير المؤمنين لم لم يسترجع فدكاً لما ولى الناس ؟ ، فقال : لأنا أهل بيت لا نأخذ حقوقنا ممن ظلمنا إلاّ هو ، ونحن أولياء المؤمنين ، إنما نحكم لهم ونأخذ حقوقهم ممن ظلمهم ، ولا نأخذ لأنفسنا

علي بن يونس العاملي ء الصراط المستقيم ء الجزء : ( 3 ) ء رقم الصفحة : ( 160 )
ء وأما تركه (ع) ردها في ولايته ، فلما أسنده إبن بابويه في كتاب العلل إلى الصادق (ع) : إن الظالم والمظلوم كانا قد إنتقلا إلى الله ، فعاقب الظالم ، وأثاب المظلوم ، فلذلك كره (ع) إرتجاعها ، وأسند إلى إبراهيم الكرخي قول الصادق (ع) : إن عليا إقتدى في ذلك برسول الله (ص) فإن عقيلاً باع دوره بمكة فلما فتحها قيل : ألا تدخل دورك فقال : وهل ترك لنا عقيل دوراً ، إنا أهل بيت لا نسترجع شيئا يؤخذ منا ظلما.
كيف يكون الرد عليهم متنا و سندا
نحن نعلم انهم لا سند لهم لكن حبذا لو وجدنا علة من كتبهم
بارك الله فيكم



كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





hig hgfdj gh dho`,k lh ywf lkil










عرض البوم صور السبيل   رد مع اقتباس
قديم 12-07-11, 11:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
هشام
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هشام


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 349
المشاركات: 884 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 136
هشام سيصبح متميزا في وقت قريبهشام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السبيل المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في رد مفحم للشيخ الخميس حفضه الله و زاده علما على شبهة فدك قال لماذا لم يوزع علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الميراث لما ولي الخلافة؟
طرحت هذا السؤال على بعضهم فرد بالتالي

حدثنا : علي بن أحمد بن محمد الدقاق ، قال : حدثني : محمد بن أبي عبد الله الكوفي ، عن موسى بن عمران النخعي ، عن عمه الحسين بن يزيد النوفلي ، عن علي بن سالم ، عن أبيه ، عن أبي بصير ، عن أبي عبد الله (ع) قال : قلت له : لم لم يأخذ أمير المؤمنين (ع) فدك لما ولى الناس ولأي علة تركها ؟ ، فقال : لأن الظالم والمظلوم كانا قدما على الله عز وجل ، وأثاب الله المظلوم ، وعاقب الظالم ، فكره أن يسترجع شيئاً قد عاقب الله عليه غاصبه ، وأثاب عليه المغصوب
الشيخ الصدوق ء علل الشرائع ء الجزء : ( 1 ) ء رقم الصفحة : ( 154 / 155 ).

حدثنا : أحمد بن علي بن إبراهيم بن هاشم رحمه الله قال : حدثنا : أبي ، عن أبيه إبراهيم بن هاشم ، عن محمد بن أبي عمير ، عن إبراهيم الكرخي قال : سألت أبا عبد الله (ع) فقلت له : لأي علة ترك علي بن أبي طالب (ع) فدك لما ولى الناس فقال : للاقتداء برسول الله (ص) لما فتح مكة وقد باع عقيل بن أبي طالب داره فقيل له : يا رسول الله ألا ترجع إلى دارك ؟ ، فقال (ص) : وهل ترك عقيل لنا داراً ، إنا أهل بيت لا نسترجع شيئا يؤخذ منا ظلماً ، فلذلك لم يسترجع فدك لماّ ولىّ.


حدثنا : أحمد بن الحسن القطان ، قال : حدثنا : أحمد بن سعيد الهمداني ، قال : حدثنا : علي بن الحسن بن علي بن فضال ، عن أبيه ، عن أبي الحسن (ع) قال : سألته عن أمير المؤمنين لم لم يسترجع فدكاً لما ولى الناس ؟ ، فقال : لأنا أهل بيت لا نأخذ حقوقنا ممن ظلمنا إلاّ هو ، ونحن أولياء المؤمنين ، إنما نحكم لهم ونأخذ حقوقهم ممن ظلمهم ، ولا نأخذ لأنفسنا

علي بن يونس العاملي ء الصراط المستقيم ء الجزء : ( 3 ) ء رقم الصفحة : ( 160 )
ء وأما تركه (ع) ردها في ولايته ، فلما أسنده إبن بابويه في كتاب العلل إلى الصادق (ع) : إن الظالم والمظلوم كانا قد إنتقلا إلى الله ، فعاقب الظالم ، وأثاب المظلوم ، فلذلك كره (ع) إرتجاعها ، وأسند إلى إبراهيم الكرخي قول الصادق (ع) : إن عليا إقتدى في ذلك برسول الله (ص) فإن عقيلاً باع دوره بمكة فلما فتحها قيل : ألا تدخل دورك فقال : وهل ترك لنا عقيل دوراً ، إنا أهل بيت لا نسترجع شيئا يؤخذ منا ظلما.
كيف يكون الرد عليهم متنا و سندا
نحن نعلم انهم لا سند لهم لكن حبذا لو وجدنا علة من كتبهم
بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انصحك زميلنا السبيل دون أي سخرية أن تأخذ كل الذي نقلته إلى سيدنا علي بن أبي طالب وتطالبه أيضا أن يعطي أرض فدك لورثة فاطمة في خلافته فعلي بن أبي طالب نفسه لم يعطي أرض فدك إلى ورثة سيدتنا فاطمة الأيتام حين أصبح هو الخليفة على المسلمين ... فكما تطالبون أبا بكر بإعطائها أرض فدك , فمن باب أولى أن تطالبون علي بن أبي طالب بأن يعطي ورثتها الأيتام أرض فدك .. أما على ناس وناس فهذا ليس عدلا مطلقا ... حتى علي بن أبي طالب لم يأخذ أرض فدك ويعطيها لأيتام السيدة فاطمة في خلافته وجايين تتكلمون عن أبي بكر الصديق ..
يعني يجب أن تعذروا أهل السنة والجماعة فهم ما وجدوا أن علي بن أبي طالب في خلافته خالف أي شئ قام به أبو بكر وعمر وعثمان في خلافتهم حتى أسماء أولاد علي بن أبي طالب هم أبو بكر وعمر وعثمان ولم يسمي ولدا واحدا من أولاده على أسم أبيه أبي طالب ...
وحتى أرض فدك لم يعطها علي بن أبي طالب في خلافته لورثة السيدة فاطمة الأيتام ...

فعندما لا يعطي أبا بكر الصديق أرض فدك لفاطمة في خلافته تقلبون الدنيا عليه , ولكن عندما لا يعطي علي بن أبي طالب أرض فدك لورثة فاطمة في خلافته تبحثون له عن تبريرات وأعذار .... أهذا من العدل ؟

نقلت لنا الرواية التالية : " إنا أهل بيت لا نسترجع شيئا يؤخذ منا ظلما "

وأنا أقول لك : إذن لماذا استرجع علي بن أبي طالب الخلافة وأخذها ؟؟؟ ألا تزعمون بأن الخلافة أخذت من علي بن أبي طالب ظلما فلماذا استرجعها إذن ؟؟؟

ثم إن القضية انتهت عند هذا الحد والظالم والمظلوم أصبحا أمام الله تعالى وهذا حكم علي بن أبي طالب كما تزعمون , فاسكتوا يا شيعة عن البكاء والتباكي على فدك
هذا إن فرضنا صحة هذه الروايات التي ذكرت
ثم هل الأنبياء يورثون ؟

هذا من ناحية....

من ناحية أخرى .... نجد أن النساء لا يرثن من الأرض شيئا كما جاء في أصح كتبهم ، فلماذا النواح...

علي بن إبراهيم، عن محمد بن عيسى، عن يونس، عن يحيى الحلبي، عن شعيب، عن يزيد الصائغ قال: سألت أبا عبدالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عن النساء هل يرثن الارض؟ فقال: لا ولكن يرثن قيمة البناء، قال: قلت فإن الناس لا يرضون بذا، فقال: إذا ولينا فلم يرضوا ضربناهم بالسوط فإن لم يستقيموا ضربناهم بالسيف. (الكافي ج7 ص 129)

بقي لي أتسائل زميلنا...



لماذا تطرح السؤال بهذه الطريقة ؟










توقيع : هشام


عرض البوم صور هشام   رد مع اقتباس
قديم 13-07-11, 08:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
السبيل
اللقب:
عضو


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 409
المشاركات: 11 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
السبيل على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
السبيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السبيل المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

اسال الله ان يغفر لكم
والله ما زدت على الواقع شيئا، انا فعلا بصدد مجادلتهم
اطلب من احد المشرفين على الموقع ان مدني ببريده الإلكتروني حتى امده بالرابط الذي يثبت صحة كلامي فانا لا اريد ان يطلع عليه الجميع و تكفيني بعدها شهادة المشرف
لكني استطيع ان ادل الجميع على هذا الرابط عسى الله ان يجعلهم يحسنون بي الظن
http://www.wesaltv.net/vb/showthread...5044#post75044

انوه إلى انني عندما نشرت خبر المسابقة في اوساطهم نالني ما نالني من الشتائم
ارجوا ان تكلفوا انفسكم قليل جهد للإطلاع على مشاركاتي في المنتدى حتى لا تصيبوني بجهالة
غفر الله لكم
http://www.wesaltv.net/vb/showthread.php?t=10439
http://www.wesaltv.net/vb/showthread.php?t=10913
http://www.wesaltv.net/vb/showthread.php?t=1540
ثانيا عندي رابط سانشره في الوقت المناسب (قريبا باذن الله) سيثبت من مراجعهم الحديثة انهم لا سند لهم
وارجوا عندها ان تتاكدوا اني سني حتى النخاع و انا على يقين ان الشيطان لن ينزغ بيننا و سنكون عباد الله اخوانا ان شاء الله
اليكم مشاركاتي في منتدى منهاج السنة
http://menhajsunna.com/vb/t14612.html
http://menhajsunna.com/vb/t14714.html
http://menhajsunna.com/vb/t15000.html
http://menhajsunna.com/vb/t15000.html
http://menhajsunna.com/vb/t16864.html
http://menhajsunna.com/vb/t15464.html#post45814
http://menhajsunna.com/vb/t17815.html#post50038
و اخيرا
انا جاهز لاي استفسار
ملاحظة
ساجتهد في الرد عليهم و لو كنت وحدي
لكني بحاجة لمن هو اكثر مني علما فانا من عامة المسلمين
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته










عرض البوم صور السبيل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-11, 11:04 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
هشام
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هشام


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 349
المشاركات: 884 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 136
هشام سيصبح متميزا في وقت قريبهشام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السبيل المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

أخي ، لم يتهمك أحد بأنك رافضي ، ماحصل تساؤل عادي يمكنك أن تجيب عليه بدون أدنى حساسية ..
أنت طلبت الرد عليهم من مصادرهم وأعطيناك ما مكننا الله منه ، وقد تجد ضالتك في قسم رد الشبهات.
أنصحك أخي قبل الدخول إلى مواقعهم أن تكون ضالعاً برد شبهاتهم والتسلح بالدليل الذي يدحض حججهم..
والله ولي التوفيق...










توقيع : هشام


عرض البوم صور هشام   رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 02:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
السبيل
اللقب:
عضو


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 409
المشاركات: 11 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
السبيل على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
السبيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السبيل المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

بارك الله فيكم و جزاكم خيرا
ارجو مدي بالتردد الجديد لوصال و صفا على النايلسات
لا تغفلوا عن صفحات الفاسبوك










عرض البوم صور السبيل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 02:33 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
السبيل
اللقب:
عضو


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 409
المشاركات: 11 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
السبيل على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
السبيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السبيل المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

اقتباس:
أنصحك أخي قبل الدخول إلى مواقعهم أن تكون ضالعاً برد شبهاتهم والتسلح بالدليل الذي يدحض حججهم
بعد مشاهدة قناة صفى و وصال لمدة ثلاث سنوات صار عندي شوي ثقافة باباطيلهم فقررت مجادلتهم ان توفرت لي الفرصة و قد فعلت
سواء استطعت رد شبههم من خلال النت ام لم استطع فلن يغير ذلك من حالي شيئا، لن اغير ديني لدين يقول بتحريف القرآن و يجيز الشرك بالله و يكفر الصحابة و يلعنهم
كذلك من اهداف دخولي في جدال معهم هو اكتساب الخبرة و قد بدات المس النتائج و لله الحمد،(طريق الالف ميل يبدؤ بخطوة) فانا لدي شعور اني ساواجههم على ارض الواقع يوما و لن يقتصر الجدال على النت
و ارجو الله ان يقينا شرهم و يرد كيدهم في نحورهم و ان يفضحهم شر فضيحة و ان يهزمهم شر هزيمة










عرض البوم صور السبيل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 02:38 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
السبيل
اللقب:
عضو


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 409
المشاركات: 11 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
السبيل على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
السبيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السبيل المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

غفر الله لي و لكم و استودعكم الله










عرض البوم صور السبيل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-11, 03:19 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
هشام
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هشام


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 349
المشاركات: 884 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 136
هشام سيصبح متميزا في وقت قريبهشام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السبيل المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

بتوفيق من الله أخي...
التردد لقناة وصال
11595
عمودي
27500

صفا
10719
عمودي
27500










توقيع : هشام


عرض البوم صور هشام   رد مع اقتباس
قديم 26-07-11, 09:55 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
السبيل
اللقب:
عضو


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 409
المشاركات: 11 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
السبيل على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
السبيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السبيل المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

السلام عليكم
بارك الله فيكم
قناة صفا شغالة بس وصال ما وجدتها
ارجوا التاكد و اضافة التردد على بدر ان امكن
و جزاكم الله خيرا










عرض البوم صور السبيل   رد مع اقتباس
قديم 27-07-11, 11:40 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
خواطر موحدة
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 3393
المشاركات: 7,543 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سني
بمعدل : 1.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 106
خواطر موحدة سيصبح متميزا في وقت قريبخواطر موحدة سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
خواطر موحدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السبيل المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

جزاكم الله خير , وصال تحتاج لتحريك بسيط بالقمر حتى تخرج , لكن هناك بديل لها تردد عل الهوت بيرد أظنه..11566
عامودي .. وسأتأكد لكم من صحته ..










توقيع : خواطر موحدة

ربي اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم

عرض البوم صور خواطر موحدة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 07:27 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant