بيت الحـــوار الحــــــــّر الحوار مفتوح إجتماعي إقتصادي أدبي وغيره ماعدا المواضيع السياسيه والعقائدية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-12, 07:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
أنيس
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنيس


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1727
المشاركات: 128 [+]
الجنس:
المذهب: سني المذهب
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 17
أنيس على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
أنيس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر

سرح خيالي قليلا في أحوال الشيعة من البطيخ إلى العصفور إلى الأامام المغيب من ألف سنة مما تعدون إلى شطحات حسن شحاتة عندما يفعل الكيف والحشيش فعلته بدماغه المفرغ إلاّ من حلمه الذي رواه ذات مرة عندما رأى سيدنا هريرة يدلق عليه سيدنا علي كرم الله وجه -حلة محشي- وأنتهيت مرغما لأني لو تماديت لضن الذين يعوفونني أن أصبت بهزال الصيف أو تقرمدت أي أصبت بجنون عابر عافانا الله منه
توقفت كمن يفرمل بسيارته وهو على سرعة 120كلمتر على أخر أختراع شيعي كانت براءة اختراعه من نصيب المهاجر-من عقله- عميد المعممين البيض-عمامة بيضاء-يعني متجنس بالأكتساب لاتربطه بأل البيت حسب مجلد الكافي من جلد يجلد ومن لايحضره الفقي- سوى ما حاول أن يكون عليه من ألتزام بسرد لحكايات تليق أن تدمج مع الموروث الشعبي العربي من حكايا 1000ليلة وليلة
المهاجر من عقله أنتهى ذات يوم من ايام الله ألى حقيقة بازغة يقينية أكثر من يقينه وأن صاحب زمانه الغائب قصرا في سرداب سامراء -وأن أطنان البركة تحل أيضا في حسيناتهم دون مساجدنا بشرط أن يكون الخطيب هو أحد المعممين المتمرغين في بركة أل البيت وأل البيت براء منهم إلى يوم القيامة أنتهى يقين المهاجر وأن بركته قد طالت كل شيء يخرجه من جرابه حتى ولو كانت أطنان مقنطرة من العلكة-شكليطة على التعبير العراقي-
صاحبنا المهاجر أقسم يمينا لايشوبها خلط ولاتدنيس وأن بعلكته السحرية ما يعجز الطب الأصيل والطب البديل وحتى قنوات الأستطباب عن بعد وتعجز الخلطات المبتكرة من الهند والسند وأدغال أفريقيا المهترية من الجوع عن مداواة الأمراض لتفتكة العلكية-ربما المعجونة بتربة كربلاء- براءة التقدم على العلم الحديث لتحدث زلزلة في عالم الصيدلة والطب
علكة المهاجر أقسم أمام الخلق من عجت بهم الكنبيسة عفوا الحسينية بأنها تبرء الأعمى والبصير أيضا وتشفي من العلل الباطنية والظاهرة وعلى المقاس ومقاس المهاجر أثبته بالقسم ايضا أن العلكة الواحدة تشفي الأمراض المزمنة والمستوطنة لقبيلة بأكملها وأنها مجربة-لم يقل أين- لكني أجزم أنها في معاهد باستور العالمية أو ربما -ربانية التجريب-يعني تكفي أن تكون من جراب الحاوي عفوا من عند المهاجر حتى تكون مضمونية الفعالية وعلى كل شيعي تجريبها عفوا على كل قبيلة لقد ضمن المهاجر أن الواحدة تكفي قبيلة وأن فشلت التجربة ولن تفشل باذن المهاجر والأامام المغيب فأن مؤسسة التداوي بعلة المهاجرة كفيلة برد التعويض والذي يكون حسب القبائل والأمم -حجة ميمون إلى كربلاء مع غذاء صافي حلال زلالا قوامه بطيخ من النوع الي هو-موالي موالاة عمياء-
المهاجر لم يخطئ ولم يبتدع لكنه عرف أن مثل هذه العقول من الصعب أن ترشدها لسواء السبيل لكن من السهل جدا جدا أن تداوي قبيلة منها بحبة علكة شيكلاطة
عدت إلى الواقع الأن ولسان حالي يقول
شيكليط أمضغ وألصق بالحيط


الموضوع الأصلي: شيكلاطة المهاجر || الكاتب: أنيس || المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد

كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





ad;gh'm hglih[v










عرض البوم صور أنيس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 06:24 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant