البيــت العـــام للمواضيع التي ليس لها قسم محدد |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
01-10-11, 06:40 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المنتدى :
البيــت العـــام
الركلات التي يوجهها المجتمع المريكي للعلمانيين والليبرالين في بلاد الإسلام لا تكاد تتوقف فأمريكا ضجت من الانحلال لكن بعض المخلوقات الغريبة المسماة بالليبراليين والعلمانيين يريدون أن يمر مجتمعنا بنفس المستنقع حتى نتعلم مستقبلا كيف نتجاوز المستنقعات الآسنة؟!! مدري كيف تفكّر هذه الكائنات الغريبة! إليكم بعض التقارير: جاء في تقرير نشرته الجمعية الوطنية من أجل التعليم المنفصل أن الولايات المتحدة شهدت زيادة حادة في عدد مدارس فصل الجنسين في السنوات الثماني الأخيرة. وحسبالتقرير، فان عدد المؤسسات التعليمية التي يدرس الأولاد والبنات فيها بصورة منفصلة ازداد خلال مدة ثماني سنوات فقط بثمانية أضعاف، حيث كان عددها 50 في عام 2003،بينما ازداد الرقم ليبلغ 400 في عام 2011. (يعني خلال 8 سنوات فقط زاد عدد المدارس المنفصلة 350 مدرسة) <<< صحيت أمريكا ومن الملفت للنظر أن واحدة من كل أربع مدارس منفصلة التعليم تقع في ولاية كارولينا الجنوبية. ويؤكد مؤيدو التعليم المنفصل أن الشبان والشابات يستوعبون معلومات جديدة بشكل أفضل وهم منفصلون عن بعضهم البعض. كما يعتقد أنه يتيسر على المدرسين وضع خطط للدروس في هذه الحال (معلومات قدييمة ونعرفها لكن بنو علمان يريدون دورسا حتى يتعلموها) ويقول ديفيد تشادويل منسق المشاريع حول التعليم المنفصل في كارولينا الجنوبية أن البنات يقلن: أنه من الأيسر عليهن التعبير عن أفكارهن بحرية عندما لا يكون الفتيان في الصف (أكيد يا البنات ما في مثل الحرية لوحدكن) من جانبهم يؤكد الفتيان أن الفتيات يتسببن في إلهائهم عن الدراسة عندما يتواجدن في الصف الدراسي. (معروف كيف يكون الإلهاء !!!!) باختصار التقارير تتبع...
الموضوع الأصلي: ممنوع اصطحاب الليبراليين والعلمانيين || الكاتب: تألق || المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد
المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد llk,u hw'phf hggdfvhgddk ,hguglhkddk |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
(مشاهدة الكل) عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 : | |
لا يوجد أعضاء |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|