العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم الموسوعة الثقافية > بيت الشعـــر وأصنافـــه

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-11, 02:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الــشـــلاش
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 5656
المشاركات: 662 [+]
الجنس: ذكر
المذهب:
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 180
الــشـــلاش مدهشالــشـــلاش مدهش

الإتصالات
الحالة:
الــشـــلاش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيت الشعـــر وأصنافـــه

قــــوم الــرفـــــــــض

حَتَّى مَتَى عَبَرَاتُ العينِ تنحدِرُ = والقلبُ مِنْ زَفَراتِ الشَّوْقِ يسْتعِرُ

والنفسُ طائِرةٌ، والعينُ ساهِرةٌ = كيف الرُّقادُ لمنْ يعتادُه السهرُ؟

يا أَيُّهَا النّاسُ إِنّي ناصِحٌ لَكُمُ = كونوا عَلَى حَذَرٍ قَدْ يَنْفَعُ الحَذَرُ

إِنّي أخاف عليكمْ أَن يَحِلّ بكمْ = من ربّكمْ غِيَرٌ ما فوقَها غِيَرُ

ما لِلرّوافِضِ أَضْحَتْ بين أَظْهُرِكُمْ = تَسِيرُ آمِنَةً يَنْزُو بها البَطَرُ؟

تُؤْذِي وتَشْتُمُ أَصْحابَ النَّبِيِّ وهُمْ = كانوا الَّذِين بِهِمْ يُسْتَنْزَلُ الْمَطَرُ

مُهاجِرونَ لهمْ فضلٌ بهِجرَتِهمْ = وآخَرون همُ آوَوْا وهُمْ نَصَرُو

كيفَ القرارُ على مَنْ قَدْ تَنَقَّصهمْ = ظُلمًا وليسَ لهمْ في الناس مُنْتَصِرُ

إِنَّا إِلى الله مِن ذُلٍّ أَراهُ بكمْ= ولا مَرَدَّ لأَمرٍ ساقَهُ القَدَرُ

حتى رأَيتُ رِجالاً لا خَلاقَ لهمْ = من الرَّوافضِ قدْ ضَلُّوا ومَا شَعُرُو

إِنِّي أُحَاِذُر أَنْ تَرْضَوْا مَقَالَتَهُمْ =أَوْ لا، فهل لكم عُذْرٌ فَتَعْتَذِرُوا؟!

رَأَى الروافضُ شَتْمَ المُهْتَدِين فَمَا = بعدَ الشَّتِيمَةِ للأَبْرارِ يُنْتَظَرُ

لا تقْبَلُوا أَبَدًا عُذْرًا لِشَاِتمهِمْ = إِنّ الشَّتِيمَةَ أمْرٌ لَيْس يُغْتَفَرُ

ليسَ الإلهُ بِرَاضٍ عنهمُ أَبَدًا = ولا الرسولُ ولا يرضى بِهِ البَشَرُ

الناقِضُون عُرَى الإِسْلاِم ليس لَهُمْ = عِندَ الحقائِقِ إِيرَادٌ ولاَ صَدَرُ

والمنكِرُون لأهْلِ الفضْلِ فضْلَهُمُ = والمفْتَرونَ عليهمْ كُلَّما ذُكِرو

قدْ كان عَنْ ذا لهمْ شُغْلٌ بأنفسِهِم = لوْ أَنّهمْ نَظَرُوا فيما بِهِ أُمِرو

لكِنْ لشِقْوَتِهِمْ والحَيْنُ يَصَرَعُهُم = قالوا ببِِِدْعَتِهِمْ قولاً بِهِ كَفَرو

قالوا وَقلْنَا وخَيْرُ القَوْلِ أَصْدَقُهُ = والحقُّ أبْلجُ والبُهتانَ مُنْشَمِرُ

وفي عَلِيٍّ وَمَا جَاء الثِّقَاتُ بِهِ =مِنْ قَولِهِ عِبَرٌ لَوْ أَغْنَتِ العِبَرُ

قال الأَميرُ عَلِيٌّ فَوْقَ مِنْبَرِهِ = والرَّاسِخُونَ بِهِ في العِلْم قدْ حَضَرو

خيْرُ البَرِيَّةِ منْ بعد النَّبِيِّ أبو = بكْرٍ وأَفضلُهم مِنْ بعدِهِ عُمَر

والفضْلُ بعدُ إلى الرحمنِ يجْعلُه = فيمنْ أحَبَّ فإِنّ الله مُقْتَدِرُ

هذا مقَالُ عَلِيٍّ ليْسَ يُنْكِرُهُ = إلاّ الخَلِيعُ وإِلاّ المَاجِنُ الأَشِرُ

فارْضَوْا مقَالتَهُ أَوْ لاَ فموعِدُكمْ = نارٌ تَوَقَّدُ لا تُبقِي ولا تَذَرُ

وإن ذكرْتُ لِعثْمانَ فضَائِلَه = فلنْ يَكُونَ من الدُّنيا لهَا خَطرُ




وما جهِلْتُ عليًّا في قَرَابَتِه = وفي مَنَازِلَ يَعْشُو دُونَهَا البَصَرُ

إنّ المنازِلَ أَضْحَتْ بين أَرْبعةٍ = همُ الأئِمّةُ والأَعْلامُ والغُرَرُ

أهلُ الجِنانِ كما قَال الرسولُ لهمْ = وعْدًا عليهِ فَلاَ خُلْفٌ ولا غُدَرُ

وفي الزُّبير حَوارِيِّ النَّبِيِّ إِذا = عُدَّتْ مَآثِرُهُ: زُلْفى ومُفْتَخَرُ

واذكرْ لِطَلْحَةَ ما قدْ كُنتَ ذاكِرَه = حُسْنَ البلاءِ وعندَ اللهِ مُدَّكَرُ

إنّ الروافِضَ تُبْدِي مِنْ عداوتها = أمرًا تُقَصِّرُ عنه الرومُ والخَزَرُ

ليستْ عداوتُها فينا بِضَائِرَةٍ = لا بل لها وعليها الشَّيْنُ والضَرَرُ

لا يَستطيعُ شِفا نفسٍ فيَشْفِيَها = من الروافضِ إلا الحَيَّةُ الذَّكَرُ

ما زالَ يَضِرُبها بالذلّ خالِقُها = حتى تَطَايَر عن أَفْحاصِها الشَّعَرُ

داوِ الرّوافِضَ بالإِذْلالِ إِنَّ لها = داءَ الْجُنُونِ إِذا هاجَتْ بها المِرَرُ

كلُّ الرَّوافضِ حُمْرٌ لا قلوبَ لها = صُمٌّ وعُمْيٌ فلا سمعٌ ولا بَصرُ

ضَلُّوا السّبيلَ أَضَلَّ اللهُ سعْيَهُمُ =بِئْسَ العِصابةُ إِنْ قَلُّوا وإِنْ كثُرُو

شَيْنُ الحجيجِ فلا تقْوى ولا وَرَعٌ = إِنَّ الرّوافِضَ فيها الدّاءُ والدَّبَرُ

لا يَقْبلون لذي نصحٍ نصيحتَه = فيها الحميرُ وفيها الإِبْلُ والبَقَرُ

والقومُ في ظُلَمٍ سُودٍ فلا طَلَعَتْ =مع الأَنامِ لهمْ شَمْسٌ ولا قَمَرُ

لا يَأْمَنون وكلُّ الناسِ قدْ أَمِنوا = ولا أَمَانَ لهمْ ما أَوْرَقَ الشَّجَرُ

لا بارك اللهُ فيهمْ لا ولا بَقِيَتْ = مِنْهمْ بِحَضْرَتِنَا أُنْثَى ولا ذَكَرُ
منقولة من كتاب الإمام أبو بكر محمد بن الحسين الآجرّيّ في كتابه " الشريعة" (5/2536-2539):

كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





lh gAgv~,htAqA HQqXpQjX fdk HQ/XiEvA;ElX *** jQsAdvE NlAkQmW dQkX.E, fih hgfQ'QvE?










توقيع : الــشـــلاش

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


التعديل الأخير تم بواسطة خواطر موحدة ; 05-12-11 الساعة 07:47 AM
عرض البوم صور الــشـــلاش   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 01:30 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant