قديم 10-04-12, 12:42 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
تألق
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2735
المشاركات: 6,427 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سني
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 729
تألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدع

الإتصالات
الحالة:
تألق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

أيضا من الفضائل التي مسخوها آية المودة وهي قول الله تعالى ( قل لا أسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى ) كما اشرنا في الحلقة الماضية أن هناك خلاف بين أهل العلم هل هذه الآية تدل على وجوب محبة آل البيت بهذه الآية أم بنصوص أخرى لكن نسلم جدلا أنها تدل على وجوب محبة آل البيت الشيعة قالوا لا تدل على قرابة لذي العمومة لأنهم استنتجوا منها أن المودة واجبة ومن كانت محبته واجبة يفيد أن طاعته واجبة ومن كانت طاعته واجبة يفيد انه إمام اذا هذه الآية عندهم خاصة لاثنا عشر واحد واخرجوا بقية آل البيت من هذه الفضيلة ومسخوها وجعلوها خاصة باثنا عشر رجل ولا تخص بقية أقارب النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فان كانت تفيد وجوب المحبة فلتفد وجوب محبة أقارب النبي جميعا ليش خاصة باثنا عشر واحد .... لماذا خصصتموها لاثني عشر رجل -سبحان الله – هذا من مسخ فضائل آل البيت
ايضا من الفضائل التي مسخوها أو الحقوق التي مسخوها مسألة الخمس إن كان من الفي أو من المغانم كما قال الله تعالى ( واعلموا أن ما غنمتم من شيء فان لله خمسه وللرسول ولذي القربى ....) قالوا ذي القربى هنا لا يكون إلا لذي الحجة الغائب وليس لأقارب النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في كل زمان لا ولا في كل مكان للحجة لصاحب السرداب لأنه الإمام المعصوم ونائبه الولي الفقيه هو الذي يأخذ الخمس من الناس ويوصله ...طيب ليش الخمس خاص بالمعصوم ؟ما الدليل عليه ؟أليس لأقارب النبي عموما ؟؟لماذا جعلتموه خاص بالمعصوم ؟ الخمس هذا ما الدليل عليه انه خاص بالمعصوم مع انه لجميع أقارب النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟
لكن الحقوق والفضائل مسخوها وجعلوها خاصة بالاثن اعشر رجل كل الحقوق وكل الفضائل التي لآل البيت جعلوها خاصة باثنا عشر رجل ...بل أنهم جاءوا لفضائل الحسين والحسن بل علي بل النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فجعلوها أسهل مما يتصور الإنسان ويظنون أنهم يعظمون آل البيت ...... كيف ؟؟؟؟؟ اسمع إلى هذه الرواية التي ذكرها فتح الله الكاشاني في كتابه ... من منهج القاصدين للكاشاني يقول (من تمتع مرة كانت درجته كدرجة الحسين ومن تمتع مرتين كانت درجته كدرجة الحسن ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب ومن تمتع أربع مرات كانت درجته كدرجتي – أي النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-)ص/ 353
إذن بهذه السهولة واحد يتمتع مرة يطلع لدرجة الحسين اذا درجة الحسين سهلة منزلته هذه التي عظمتم الدنيا من اجلها ممكن واحد يتمتع مرة وطلع لدرجة الحسين يعني بسهولة جدا اذا هل لو تمتعت أنا أصبح في درجة الحسين؟ أو في درجة الحسن ؟ أو في درجة علي ؟؟ اذا يمكن أي واحد الآن سؤال الرواية فيها شيء غريب ما هو الشيء الغريب ؟؟من تمتع مرة كان في درجة الحسين طيب، تمام! مرتين في درجة الحسن طيب في درجة علي في درجة النبي يعني في درجة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ايش يعني في منزلته ؟؟؟في نفس الفضل ...؟؟؟؟ في نفس الدرجة في الجنة أربع مرات يتمتع ؟؟؟
طيب سؤال لو تمتع المرة الخامسة يكون في درجة من؟
فوق النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من ؟ سؤال أجيبوا عليه انتم هذه الرواية ذكرت أربع من تمتع مرة كان في درجة الحسين من تمتع مرتين كان في درجة الحسن بن علي من تمتع ثلاث كان في درجة علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من تمتع المرة الرابعة كان في درجة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....لكن أنا مستغرب الخامسة وين يكون ...؟؟؟؟؟ والسادسة والسابعة والثامنة .. يعني معاد في فضيلة ولا منزلة إلا في الأربع مرات الأولى فقط انظروا إلى فضائل آل البيت أعطوها للمتمتعين اذا هؤلاء المتمتعون الله اعلم كيف تكون منزلتهم !!!يمكن فوق .. فوق الحسن وفوق الحسين أظنهم قد فاقوا وكل من زاد في التمتع
وأنا استغربت عندما قال الخميني إن شعبه في إيران أفضل من عصر النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومن عصر علي فجلست أفكر لماذا ؟؟ ثم جاء الجواب من هذه الرواية أن هؤلاء عندهم متعة كثير أكثر من أيام علي وأكثر من أيام النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اذا هم لاشك أفضل بناء على هذه الرواية
اذا هذه الرواية أعطت شيء عجيب في فضائل الصحابة ولهذا اسمع للرواية الثانية ( من تمتع مرة امن من سخط الجبار ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار ومن تمتع ثلاث مرات زاحمني في الجنان ) منهج الصادقين للكاشاني يزاحم النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يكون معه وفي درجته في الجنة اذا منزلة النبي سهلة يصعد إلى منزلة النبي في الجنة من تمتع ثلاث مرات هذه الرواية مناقضة للرواية الأخرى اذا هذا من الجناية على آل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الأمر الثالث من الجناية على أهل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة /أنهم اخرجوا أهل البيت من البيت تجد من كان من أهل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أخرجوه من البيت.
مثلا بنات النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هل هن من أهل بيته ؟؟!!!
والله مشكلة عند الشيعة في هذه المسألة .....ليش ...لان بنات النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لما تزوجت ثنتان منهن عثمان رأوا أن الزواج من النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فضيلة حازها علي فلما قيل لهم أن عثمان تزوج بنتي النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قالوا لابد من إيجاد حل لهذه المسالة وهو أنكروا أن تكونا رقية وأم كلثوم بنتي النبي صلى الله عليه وسلم فأنكروا وقالوا لا هما ليستا بنتي النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!!!!طيب !!! بنات من ؟؟؟
حاولوا يفكرون ويجدون حل لذلك فقال بعضهم هما بنت هالة ليست بنت خديجة بل بنت هاله وفي رواية ثانية هما بنتا خديجة من رجل أول وليستا بنتا النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!!
ولهذا اسمع ما يقول نعمة الله الجزائري ( قال وأما الختن الحقيقي فهو علي لأن زوجتي عثمان إما من زوج خديجة الأول أو من أختها وكانت فقيرة فربتها خديجة في بيتها وهذا هو الأصح عندنا ) هذا في كتاب ربيع الازهار المجلد الثاني ص 336
وكذلك قال الحسن الأمين الشيعي قال (ذكر المؤرخون أن للنبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أربع بنات ولدى التحقيق في النصوص التاريخية لم نجد دليلا على ثبوت بنوة غير الزهراء منهن بل الظاهر إن البنات الأخريات كن بنات خديجة من زوجها الأول قبل محمد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) هذا في دائرة المعارف الشيعية المجلد الأول ص 27 وكذلك هذا الكلام مذكور في العقائد الاماميه للزنجاني وفي كتاب الإغاثة في بدع الثلاثه ل علي الكوفي وإحقاق الحق للتستري وفي مناقب آل ابي طالب للمازندرادي وفي كتاب علي الميراني وقفات مع كتاب منهاج السنة.
اذا بنات النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اللاتي هن بنات النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أخرجوهن من آل البيت بإنكارهم أن يكن بنات النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب لان بعض علماء الشيعة يقولون فاطمة معصومة تسألهم ليش ؟ قالوا لأنها بضعة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أي جزء منه وإذا كانت بضعة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وجزء منه وهو معصوم دليل على أنها معصومة لان جزء المعصوم معصوم قلنا طيب ممتاز هذا كلام تلتزمون به؟
أم كلثوم زينب رقيه السن هن بضع النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وجزء منه ؟؟؟ إبراهيم – الطاهر – القاسم –الطيب على اختلاف في عددهم وأسمائهم هل هم معصومون ؟؟؟ قالوا لالا.
طيب عجيب فاطمة بضعة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهي جزء منه فتكون معصومة لكن زينب ورقية وأم كلثوم وإبراهيم والطيب وعبد الله ليسوا معصومين مع أنهم أجزاء من النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأبضاع منه __ كيف؟ يا سبحان الله__ ما هذا التناقض العجيب؟!










توقيع : تألق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور تألق   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 0 والزوار 19)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من روائع السلف ... خواطر موحدة بيت موسوعة طالب العلم 17 13-04-18 03:36 AM

Bookmark and Share


الساعة الآن 01:09 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant