البيــت العـــام للمواضيع التي ليس لها قسم محدد

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-11, 09:06 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الافرد الشمري
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2521
المشاركات: 160 [+]
الجنس:
المذهب: ما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 40
الافرد الشمري على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
الافرد الشمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : البيــت العـــام

ايها الخوة القراء ":

انني أرجو ان يكون ما اكتب سببا في أثارةالتفكر عند كل شيعي عاقل منصف

فقد اظهر الانفتاح الاعلامي شدة الفرق بين مذهب الذين يقولون نحن شيعه وبين مذهب

أهل السنه و الجماعه , لقد انتهى الوهم و ولى زمن التبعيه فاأعط الحريه لفكركـ

فان المصير مصيركـ وهي مسئلة أمـاجنـــة عرضها السموات و الارض او نـــار تلظى

يصلاهى الاشقى , وسوف تمـــــوت وحـدك و تبـعث وحـدك و تحـاسب وحـدك , فـقد أحصاهم

و عـدهـم عدا وكلهم اتيه يوم اليوم القيامه فردى .

أن الدين الإسلام دين تقبله الفطرة و يقبله العقل والمنطق بعيدا عن الاوهام و المبالغات

ولو كان أحد يتصرف بالكون او يعلم الغيب غير الله سبحانه و تعالى ..؟!

لعلمه الرسول صلى الله عليه و على اله وسلم وما أكل من ذراع الشاة المسمومه ..!

فلو كان احد من اهل بيته الاطهار يعلمون الغيب لما قتلوا غدرا و خيانة ...!!!

ولما مسهم السوء . يقول الله عز وجل لنبيه عليه الصلاة والسلام ":

(( قل لا املك لنفسي تفعا ولا ضرا الا ماشاء الله ولو كنت أعلم الغيب لستكثرت من الخير

وما مسني السوء ))

أن دين الإسلام دين عباده و إصلاح وليس دين شتم و لعن ونياحة و بكاء , يقول

علي ابن ابي طالب صرخة كتابتي الرسالة التي روته كتب السنة وايضا كتب الشيعة قال ..قال

الرسول صلى الله عليه وعلى اله وسلم (( أربعة في امتي لا تزال الى يوم القيامة ,

الفخر بالحساب و الطعن بالنساب و الاستسقاء بالنجوم و النياحة, وأما النائحة

اذا لم تتب قبل موتها نقام يوم القيامة وعليها سردان من قطيران ودرع من زرب ))

ايــهـا الاخـوة انـها رســــالــــه ابعثـــــها الى كل شيــعـي و شيــعيــة عــاقــل مـنـصــفــان .

ليست المسئلة خصومات و جدـال .. وليست القـضية مسميات و القـاب .. فالدين حقــيقة

وعمل وهو محفوض الى قيان الساعة حفضه ربنا سبحانه و تعالى عند محمد صلى الله

عليه و على اله وسلم , ونقله الينا اتباعه من ال بيته و صحابته الاطهار وما من نبي

الا جعل الله له حواريون و اتباع يحملون هديه و يبلقون رسالـته من بعده , فكيف يقولون

ويصدقه عاقل أن أكثر من مئة الف حجوا مع النبي صلى الله عليه وعلى اله وسلم في

حجة الوداع وأخذو منه المناسك ليبلقوه الى الاجيال ..! فقد كفروا بالله كلهم الا ثلاثة او سبعة

كيف يصدق عاقل مثل هذا الكلام ..؟!

أن نضرة واحده للحجاج من الشيعة وهم اغلية بين امواج الحجيج الذين يتتبعون اثر النبي

عليه الصلاة والسلام وسننه تعكس لك مدى المصيبة التي حلت بهم حين بترو اصولهم

بتكفير اصحــــــــــاب نبيهم او جحد نقولاتهم عنه او تتبع زلاتهم وتركـ حسناتهم ..!

وقد شهدت التوراة و الانجيل على صدق اتباع صحابة النبي الـ البيت و الاصحابـبة

وتراحمهم فيما بيتهم يقول الله تعالى (( محمد رسول الله والذين معه أشدا على الكفار رحماء

بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله و رضوانا سيماهم في و جوهـهم من أثر السجود

ذلك مثلهم في التوراة و مثلهم في الانجيل كذلك كزرع أخرج شطئه فازره فاستقلظ فاستوى على

سوقه يعجب الزراع ليقيظ به الكفار )) يقول علي ابن ابي طالب صرخة كتابتي الرسالة ":

( لقد رأيت أصحاب رسول الله فما ارى اليوم شيئا يشبههم لقد كانو يصبحون شعثا غبرا بين

اعينهم كامثال ركب المعزا قد باتو لله سجدا و قياما ) ويقول ايضا ابوبكر الصديق صرخة كتابتي الرسالة

( والذي نفسي بيده لقرابة رسول الله صرخة كتابتي الرسالة احب الي من اصل قرابتي )

انظر الى التراحم و الموده فينا بينهم , بل ان عــمــــر ابن الخطاب صرخة كتابتي الرسالة مادحا علي

ابن ابي طالب سمعت رسول الله صرخة كتابتي الرسالة يقول (( كل سببا و نسبا منقطع الا من كان

من سببي و نسبي ومن كنت مولاه فـ علي مولاه ) بل روت عائشة صرخة كتابتي الرسالةا التي افتري

عليها اثم و عدوان و زور و كذب روت بكل حب و أمانة حديث الكساء المشهور قالت :

( خرج النبي صرخة كتابتي الرسالة غداة و عليه مرد مرحل من شعر فجاء الحسن فادخله

ثم جاء الحسين فادخله ثم جاءت فاطمه فادخلها ثم جاء علي فادخله ثم قرأى قوله تعالى

(( أنما يريد الله ليذهب الرجس عنكم أهل البيت و يطهركم تطهيرا فقالت صرخة كتابتي الرسالةا

ما رأيت احد كان اشبه هديا ولا دلن برسول الله صرخة كتابتي الرسالة من فاطمة رضي

الله عنها ...

هــــذا كـــــلام عـــائـــشــة فــــي فـــاطـــمـــة الـــزهـــراء صرخة كتابتي الرسالةا ..

أنـــــــــــــــــــــــــــــي أوصـــــــــــــــــــــــــيكـ ايـــهــالعاقــــــــــــــــــــــــل المـــباركـ ان تلجى

الى الله بالدعاء وان تقبل حكمنا بنفسكـ على القرأن وان تقراة بقلبكـ وفطرتكـ و عقلكـ

دون النضر الى تفسيرات تصرفه وتصرف معانيه الواضحة البينة الجى الى الله بالدعاء

بأن يفتح الله على قلبكـ و يهديكـ الى السراط المسنقيم يقول الله جل و علا ":

(( واذا سئلك عبادي عني فاني قريب اجب دعوة الداعي اذا دعان فاليستجيبو لي و ليئمنو بي

لعلهم يرشدون ))



وأعذروني اذا يوجد أخطاء لان انا غير معصوم و الخطأ وارد ..

الــلهــم هيئ من امـــرنا رشـــدا ..

الـــلهــم أرنــا الحــق حــق و ارزقــنا اتــباعـــه ..

و ارنـــا البــاطــل باــطل و ارزقــنا اجتــنابــــه ..

ولا تجــعله ملتــبسا علــينا انــكـ سميــع مجـــيــب الـــدعـــــــــــــــــــــــــــــــاء ..

اللهم اصلي على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ومن تبعهم بأحسان الى يوم الدين


كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





wvom rgf N]j hgn ;jhfjd i`i hgvshgm >










عرض البوم صور الافرد الشمري   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 04:35 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant