العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم الموسوعة الثقافية > البيــت العـــام

البيــت العـــام للمواضيع التي ليس لها قسم محدد

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-12, 08:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
علي السلفي
اللقب:
<font color="#FF00000">العبــد الفقيــر</font>
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي السلفي


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 87
المشاركات: 4,403 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني سلفي
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 615
علي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميع

الإتصالات
الحالة:
علي السلفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : البيــت العـــام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


البصرة في ظل حكم ولاية الفقيه الفارسي وانتشار المخدرات جرائم اغتصاب الفتيات صغيرات السن في مدينة البصرة، هل هي جريمة مدنية أم دينية ؟؟؟!!!!

قبل معاقبة الجاني عن جريمته التي ارتكبها، خصوصا إذا كانت تلك الجريمة من جرائم الشرف. هو البحث عن أسباب ودوافع والجذور الحقيقية الدافعة لارتكاب مثل هذه الجريمة، ذلك ما يحدث في البلدان الأجنبية غير الإسلامية والتي لا تأبه كثيراً لمثل هذه الجرائم. فيقوم أطباء علم النفس بالبحث والتقصي عن أفكار ذلك المجرم وسبب ارتكاب جريمته تلك. ثم المؤسسات الدينية والاجتماعية في محاولة للتعرف على سبب وصول هؤلاء الأشخاص لهذا التردي من الأخلاق ووضع الحلول المناسبة لعدم تكرارها. يحدث كل ذلك قبل التفكير في نوع
العقوبة التي يستحقها ذلك المجرم.



ومن باب أولى أن يتم ذلك في بلداننا الإسلامية والعربية لما لهما من إنكار شديد لتلك الجرائم في دينهم, وأن اللعنة تقع على الفاعل في الآخرة قبل عقوبته في الدنيا، وهذا مما لا يرضونه له لا في الدنيا ولا في الآخرة.

حدثت جريمتين خلال شهرين في مدينة البصرة العراقية يندى لها جبين الشرف والعروبة والإسلام. وهو اغتصاب طفلتين بريئتين بعمر الورد من قبل أشخاص تناوبوا على اغتصابهن ثم قتلهن بصورة بشعة. ذلك ما حدث للطفلتين ((بنين وعبير)) بنات الخمس سنين في جريمة تعد من أبشع الجرائم التي تمر على شعب محافظ كشعبنا العراق والذي يجعل للشرف مكانا سامقاً قد تقطع له رؤوس كثيرة جراء المساس به.

لكننا لم نر أو نسمع كبير رفض لهذه الجريمة من قبل الحكومة أوالقضاء، أو تفصيل مكنوناتها من قبل رجال الدين الذين وبحكم عملهم يجب أن يفصلوا ويبينوا لئلا تقع مستقبلاً، سوى ما ظهر في وسائل الإعلام من وصف للجريمة ومكانها واسم المجني عليها، والقبض على بضع جناة سيتم تقديمهم للعدالة لأخذ القصاص العادل منهم.

والسؤال هو إذا ما تم القصاص العادل من هؤلاء المجرمين، وقصاصهم العادل هو الإعدام ولا نرضى بأقل منه قصاصاً، فهل هذا سيحل المشكلة ويجنب المجتمع عدم تكرارها؟

لا أظن أن ذلك حلاً ينأى بالمجتمع عن مثل هذه الجرائم. إذ لا بد من دراسات وبحوث تفسر لنا لماذا حدثت تلك الجرائم أولاً وهي جديدة على مجتمعنا لم نسمع بها قبلاً؟

ثم لماذا حدثت في نفس تلك المنطقة وهل للجغرافيا البصرية تأثير بالغ على مثل هذا النوع من الجرائم؟ هل من الممكن أن تمتد لمناطق أخرى أم لا؟

والسؤال الأهم: هو هل الدين أو المذهب يساعد أو يسمح لمثل هذه الأفعال الشنيعة؟ وما سبب إخفاء حقيقة وكنه هذه الجرائم وهي من الخطورة بمكان قد تهدد أمن المجتمع ككل، فذلك أدعى لأن يتطور فيصيب الفتيات الأكبر سناً ثم الشابات، وبالتالي سيخلو الشارع من كل أنثى تسير فيه إلا بصحبة محرم؟ كيف ستستقيم الحياة إذا ما وصلنا إلى هذه المهاوي السحيقة في عالم الشرف والغيرة؟

هذه الأسئلة وغيرها لم يتجرأ أحد على سؤالها أو الإجابة عنها، لأنها تمس وضع ديني معين تتمتع به محافظة البصرة "خصوصاً" لملاصقتها مع الجارة السيئة إيران، ثم غيرها من المحافظات التي قد يمتد لها هذا الوباء بحكم الوضع الديني نفسه. الوضع الديني والعلمائي في هذه المحافظات قد يرفض اتهامه بأنه السبب في مثل هذه الجرائم وأنه بريء منها وأن هذه الجريمة هي مجرد جريمة مدنية لا أصل لها في نوعية الفقه الديني الذي يتبعه أهالي تلك المناطق.

وقبل الحكم في ما إذا كانت هذه الجريمة مدنية أم دينية لننظر في بعض فتاوى وأفعال علماء ((آيات الله)) معتبرين لدى الناس في تلك المناطق، وهم من الذين لا يمكن أن يتطرق إليهم الشك في علمهم وفقههم ونهلهم "حسب قولهم" من المورد الرئيسي للدين، ألا وهم الأئمة المعصومين من أهل البيت عليهم السلام.

يقول الخميني في كتابه تحرير الوسيلة ص241 مسالة رقم 12 ( وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة).

ويقول الطوسي في كتابه الاستبصار ج3 [528]4 ما رواه محمد بن أحمد بن يحيى عن محمد بن عبدالجبار عن صفوان بن يحيى عن إبراهيم بن محمد الاشعري عن إبراهيم بن محرز الخثعمي عن محمد بن مسلم قال: سألته عن الجارية يتمتع منها الرجل؟ قال: نعم إلا أن تكون صبية تخدع قال قلت: أصلحك الله فكم الحد الذي إذا بلغته لم تخدع؟ قال: بنت عشر سنين.

هل نظرتم كيفية الاستهانة بالبنت الصغيرة وسلب عفتها البريئة وهي تتقلب في أحضان أعتى الرجال يومياً وبحكم أن هذا مباح في الدين وورد عن الأئمة الأطهار.

ثم انظروا للأدهى من ذلك وكيف يعاملونها وكأنها جماد لا حس له، يتلقفها الواحد عن الآخر كالدمية بيد فتيان حمقى:

نقل الطوسي : (عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر البصرة ولاية الفقيه الفارسي وانتشار قال: قلت له: الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟ قال: نعم لا بأس به له ما أحل له منها). الاستبصار ج3 ص136 أبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي.

ونقل الطوسي في الاستبصار أيضاً: (عن محمد بن مضارب قال قال لي أبو عبد الله البصرة ولاية الفقيه الفارسي وانتشار: يا محمد خذ هذه الجارية تخدمك و تصيب منها فإذا خرجت فارددها إلينا). الاستبصار ج3

ليس هذا فقط وإنما هناك الكثير الكثير من مثل هذه الفتاوى التي جرأت الرجال على معاملة الأنثى بشكل يترفع عنه حتى البهائم. واقرأ معي هذه الفتوى العجيبة.

ذكر المرجع الشيعي آية الله الشيرازي في كتابه (زينبيات):
أن للشيعي أن يلاعب أمه إذا كانت أرمله ويداعبها بطريقة جنسيه بدون أن يطئها لكي لاتحتاج الى المتعه وتهجر صغارها, فللولد الكبير فقط حق لمسها ومغازلتها وأملاء فراغها العاطفي ... المرجع : كتاب زينبيات صفحه 77 العطف العائلي.


وأخيراً اقرؤوا معي هذه الشهادة لأحد علمائهم في حادثة عاينها هو بنفسه وهي كافية لدرء شبة البراءة عن هذه الفتاوى اللعينة والتي وصلت بنا لهذه الحيوانية البشعة:

قال حسين الموسوي في كتابة لله ثم للتاريخ :
لما كان الإمام الخميني مقيماً في العراق كنا نتردد إليه ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جداً، وقد اتفق مرة أن وجهت إليه دعوة من مدينة تلعفر وهي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف تقريباً بالسيارة، فطلبني للسفر معه فسافرت معه، فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك، وقد قطعوا عهداً بنشر التشيع في تلك الأرجاء وما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم. ولما انتهت مدة السفر رجعنا، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام أن نرتاح من عناء السفر، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال له سيد صاحب، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية. فرح سيد صاحب بمجيئنا، وكان وصولنا إليه عند الظهر، فصنع لنا غداء فاخراً واتصل ببعض أقاربه فحضروا وازدحم منـزله احتفاء بنا، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة فوافق الإمام، ثم لما كان العشاء أتونا بالعشاء، وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه ويجيب عن أسئلتهم.
ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بـها فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصريخها.
المهم أنه أمضى تلك الليلة فلما أصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي؛ إذ كيف يتمتع بـهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل؟ فقال لي: سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟ قلت له: سيد القول قولك، والصواب فعلك، وأنت إمام مجتهد، ولا يمكن لمثلي أن يرى أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله، -ومعلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك-. فقال: سيد حسين؛ إن التمتع بـها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ. أما الجماع فإنـها لا تقوى عليه. وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً -أي يضع ذكره بين فخذيها- وتقبيلاً.

هذا وبلأظافة الى فتوى مقتدى القذر بتحليل الحشيشة

تجرؤا أيها الناس وانطقوا بالحق، فقد يكون الذي فعل فعلته الشنيعة هو ضحيةً لهذه الفتاوى، وستكونون شركاء معه في الجريمة.
فالمتهم الأول هو أنتم..... أنتم الذين قدستم تلك الفتاوى وأصحابها


كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





hgfwvm td /g p;l ,ghdm hgtrdi hgthvsd ,hkjahv hglo]vhj [vhzl hyjwhf hgtjdhj wydvhj










توقيع : علي السلفي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لمن ضاقت به الدنيا

عرض البوم صور علي السلفي   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 04:58 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant