بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط |
![]() |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]() اما السؤال الثاني لقد اعتادت الشيعة في عصور الائمة على اللطم والبكاء وحصل الامضاء الشرعي من الائمة عليهم السلام والامضاء الشرعي هو السكوت من قبل المعصوم(ع) عن سلوك معين عند المتشرعة ثم من قال لك بأن المعممين لايلطمون!!!!!!!! المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
اما مشاركتك هذه فلا دليل على صحتها فهات حجتك بدلا من الانشاء . واثبت لنا ادعاءك ولا تنسى ان كتبكم لا يحتج بها . واقرأ جيدا قبل ان تجيب لان اللطم والتطبير استوردتموه من الهند . |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 3 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
بل جمهور العلماء يقولون بصحة الاحتجاج بالحديث الحسن تعريف الحديث الحسن النوع الثاني: الحسن، وهو في الاحتجاج به كالصحيح عند الجمهور، وهذا النوع لما كان وسطا بين الصحيح والضعيف في نظر الناظر -لا في نفس الأمر-؛ عسر التعبير عنه وضبطه في كثير من أهل هذه الصناعة ؛ وذلك لأنه أمر نسبي, شيء ينقدح عند الحافظ ربما تقصر عبارته عنه. |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 4 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
كلامك هذا الانشائي سويه مخلل واشرب ميته علي الصبح سبع مرات كل يوم او ادهن بيه جلدك لتشفي من جروح اللطم والتطبير نريد دليل علي ما تفضلت به لا تهبيل ان اتيت للتهريج لا مكان هنا للتهريج ادهب لاول حسينية هناك ستجد ما تريد اعطنا دليل وسابين ان اللطم محرم من كتابكم واسقط دعوك وعلي لسان معصوميك اختار احد الامرين و كلاهما مر |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 5 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
اولاً : جوابك على الأول لا يقبل (لأعتراف أمنا عائشة رضي اللة عنها أنها أخطئت ) شف غيره يمكن تلقى .................................................. ................. ثانياً.من المعلوم بالضرورة أن الأسلام ما أمر بعمل شرعي عملي الا وقد عمله النبي صلى اللة علية وسلم والصحابة رضي اللة عنهم ودلت عليه نصوص الكتاب والسنة مثل (الصلاة والجهاد والصيام)وغيرها ثالثاً : هات دليل واحد (فقط واحد) صريح صحيح أن الأئمة لطموا لاتقلي حصل الأمضاء لأن العبادات العملية شريعة والنبي صلى اللة علية وسلم وهو خير الخلق لم يامر بعمل شرعي عملي الا عملة لانة من البر والتقرب الى اللة قال تعالى(أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون) فلم يمضي النبي صلى اللة علية وسلم الا في امور بسيطة لاضرر فيها على الناس مثل (اكل لحم الضب وغيره) ولم يمضي في عمل لم يرد فية نص من السماء وقال للذين قالوا نصوم ولا نفطر ونصلي ولا ننام ولا نتزوج النساء. قال لهم : الا انني أصلي وأنام وأصوم وأفطر وأتزوج النساء فمن رغب عن سنتي فليس مني. ... رابعاً: قال تعالى(وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ ) قلي بربك هل اللطم رحمة أم عذاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 6 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
انت اساسا لاتعرف تسأل 1/ تقول اخطأت ام المؤمنين طيب اثبت لي دليل يحرم اللطم اذا كان ليس فيه اذى للنفس؟ 2/ لو تعرف معنى الامضاء لما سألت لكنكم لم تقرؤا حتى كتبكم فما بالك بكتبنا ولذا فالامضاء يعني تقرير المعصوم ثم سوف اعطيك مثال لقول الامام الصادق (ع) وسائل الشيعة - (ج / ص 17) ـ عبدالله بن جعفر في ( قرب الإسناد ) عن أحمد بن إسحاق ، عن بكر بن محمد ، عن أبي عبدالله ( ![]() ثم اسألك واتحداك ان تجيبني هل كل شيء لم يعمله النبي (ص) وعمله احد المسلمين الان بدعة اوحرام؟ اذا كان الجواب بكلا فلماذ تسأل سؤالك الساذج |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 7 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
اللة وعلم من هو الذي لايعرف الأجابة وقام يقول أنت ماتعرف تسأل ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! الدليل على حرمة اللطم أنه لم يرد فيه نصح صريح صحيح فالدين مبنى على النقل الصحيح عن النبي وليس على الاهواء ودليلك على فعل الأئمة من كتبكم ليس فية تصريح أن الامام لطم ثم بيني وبينك كتاب اللة أو من البخاري ومسلم (كتبكم خلها لكم ) جاوبني أولاً على سؤالي ثم أجاوب على سؤالك(لن اقول الساذج كما قلت ) قال تعالى(وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ ) قلي بربك هل اللطم رحمة أم عذاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
لا يوجد أعضاء |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|