بيت الحـــوار الحــــــــّر الحوار مفتوح إجتماعي إقتصادي أدبي وغيره ماعدا المواضيع السياسيه والعقائدية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-11, 02:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
أبو أحمد العمراني
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو أحمد العمراني


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 6299
المشاركات: 24 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 11
أبو أحمد العمراني على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
أبو أحمد العمراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر

لم يكتفي الحوثة طبعاً بمحاصرة دار الحديث بدماج لكن فعله بدار القرآن في مدينة عاهم كان مشابهاً ويكاد يكون أفضع من دماج وهذا تقرير عن فعل الحوثي بمدينة عاهم ودار القرآن أعجب العجب أن دار القرآن تابع للأصلاحيين ولم يتكلموا عنه
فهذا دار القرآن شاهد على الجرائم فقد نقل موع مأرب برس هذا الفعل تحت عنوان
جهود حثيثة للتبشير بالمذهب الجديد
القصة الكاملة لاجتياح الحوثيين لمحافظة حجة.. مزقوا 3 آلاف نسخة من القرآن الكريم، وحولوا المسجد إلى مقيل للقات في عاهم (صور تنشر لأول مرة)
الأحد 18 ديسمبر-كانون الأول 2011 الساعة 09 مساءً / مأرب برس/ حجة/ أبو مالك
عقيدة الحوثي وفعله القرآن كومة من المصاحف جراء تمزيق الحوثيين لكتاب الله في دار القرآن مطبوعة على نفقة الملك عبد الله بن عبد العزيز


وجد الحوثيون في الأوضاع الراهنة التي تمر بها اليمن، الفرصة المواتية للتوسع وبسط سيطرتهم على عدد من المناطق في محافظة حجة، مستغلين غياب الدولة وانشغال اليمنيين بالثورة الشعبية، المطالبة بإسقاط نظام الرئيس علي عبد الله صالح.


حيث اتجه أنصار عبد الملك الحوثي إلى بعض مديريات محافظة حدة، عقب فشلهم في بسط سيطرتهم على محافظة الجوف، ضنا منهم بأن السيطرة على تلك المديريات أسهل بالنسبة إليهم من محافظة الجوف، التي لاقوا فيها مقاومة عنيفة أفشلت مخطط توسعهم في تلك المحافظة.
استغلال الصراعات القبلية
واستند الحوثيون في توسعهم بمحافظة حجة إلى أنه لديهم أنصار هناك، فبدؤوا بمديرية وشحة (شمالي حجة) التي تشهد نزاعا قبليا منذ أكثر من 20 عاما بين قبيلتي الشيخ محمد حزام مسعود، والشيخ حميد هادي العبيدي، حيث تتجدد المواجهات بين القبلي هناك بين فينة وأخرى، وكان آخرها ما حدث بعد عيد الأضحى قبل الماضي، حيث سقط حينها عدد من القتلى من أتباع الشيخ محمد حزام مسعود، وشُكلت بعدها لجنة من المحافظة لترتيب صلح بين القبيلتين.
ويؤكد هذا الصراع القبلي على غياب الدولة، وغياب سيادة النظام والقانون في أخذ الجناة ومحاكمتهم، ويُستعاض عن ذلك بصلح هش لم تستطع السلطات التنفيذية حمايته من الاختراق، ولذلك جاءت مجموعة كبيرة من الحوثيين من محافظة صعدة في شهر مارس الماضي تقريبا، وقامت بترتيب صلح بين الطرفين المتنازعين وثبتت قوة عسكرية من طرفها بدعوى حماية الصلح من الاختراق، وظلت مرابطة هناك إلى الوقت الراهن .
عقب ذلك الحوثيون مجاميع مسلحة مكونة من نحو 10 أطقم عسكرية، قامت بالدخول إلى مديرية كشر، من جهة الشرق، عبر طريق حوث عاهم، حيث قامت هذه المجاميع بإطلاق النار على أهالي منطقة قرايات، العبسية، ما أدى إلى جرح عدد من الأشخاص، فيما توفي شخصان من قبيلة الشنفي، دهسا في سوق العبيسة، وتلا ذلك تبادل لإطلاق النار بينهم وبين الأهالي، الذين تمكنوا من تعطيل حركتهم، ومنعهم من مواصلة السير، باتجاه الغرب.
وصول المداني إلى حجة
بعد هذا الحادث بحوالي شهر تقريبا، جاء يوسف المداني من صعدة، ومعه أكثر من مائتي مسلح بسيارات يفوق عددها عشرين سيارة، إلى منطقة أبو دوار، التي تقع في الجزء الشرقي من مديرية مستبأ المتاخمة لمديرية كُشر من جهة سوق عاهم الشهير، حيث تم ذلك بدعوى امتلاك يوسف المداني لمزرعة في المنطقة نفسها، علما بأن المزرعة المزعومة تملّكها والده، وتم بيع معظمها من قبل يوسف المداني وإخوته، ولا يوجد أحد منهم في تلك المزرعة منذ بضعة عقود.
ويؤكد هجرهم لتلك المزرعة منذ بضعة عقود، انتهاء صلتهم بها، إن كان قد تبقى شيء منها في ملكيتهم، كما أن مجيء شخص بهدف زراعة أرض، لا يكون بعدد من المسلحين يتجاوز عددهم 200 مسلح، ونحو 20 سيارة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، ثم إن المزارع لا يتجه إلى حفر الجبال والتخندق فيها، ونصف نقاط التفتيش في الطرقات واعتلاء الجبال والتمترس فيها، التحرك بمواكب مستفزة في الطرقات.
بدأت المجموعة التابعة للمداني بحفر الخنادق في التباب المحيطة بمنطقة أبو دوار، وبدأت بإرسال وفود إلى قرى وعزل مديرية كشر وما جاورها، للتبشير بمذهبهم، حيث كانوا يرسلون الوفود إلى المنازل بإلحاح غير مسبوق، لطرح أفكارهم، وعلى رأسها قضية سب الصحابة، وأن من لم يسب معاوية فإنه كافر ولا تقبل صلاته، وغيرها من الأفكار، كما سعوا إلى كسب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 18 عاما، كما قاموا بطبع شعارهم في الجبال، وبدأوا يتحركون في مواكب مسلحة، بشكل مستفز لأبناء المنطقة، وأقاموا نقاط التفتيش على طول الطريق الإسلفتي بمديرية مستبأ، وكذا على الطريق المؤدية إلى وشحة وبكيل المير، كما بدأوا بشراء بعض المشايخ والعقال بالمال والسلاح والسيارات، وقاموا بالتمترس في الجبال المحيطة بسوق عاهم، مثل الشتير، ووكل وغيرها من الجبال، وقاموا بتوزيع مجموعات مسلحة منهم في مساجد عاهم وما جاورها لحضور صلاة الجمعة، مرددين شعارهم في المساجد.
بداية المواجهة
على إثر ذلك قام أبناء مديرية كُشر بوضع نقطة في جبل الراكب الواقع أعلى سوق عاهم، وعندما تحرك وفد من الحوثيين ومروا في تلك النقطة أطلقوا النار على من كانوا في تلك النقطة، وتم تبادل إطلاق النار، دون سقوط جرحى أو قتلى .
جراء هذا الحادث عزّز الحوثيون تواجدهم العسكري في الجبال المحيطة بسوق عاهم، وفي يوم عيد الأضحى الماضي، قتلوا أحد أبناء المنطقة، ويدعى منصور علي جبهان .
وفي ثاني أيام العيد أطلقوا النار بشكل مكثف على دار للقرآن الكريم بعاهم، مستخدمين في ذلك مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وحالوا اقتحام الدار مرتين متتاليتين، غير أن حرس الدار تمكنوا من صدهم، وقتلوا منهم ما يقارب 12 قتيلا، غير أنه وبعد انسحاب حراس الدار قام الحوثيون بالسيطرة عليه بتواطؤ من بعض سكان القرية.
على خلفية ذلك، هب أبناء المنطقة من أبناء حجور، واندلعت مواجهات عنيفة تكبد خلالها الحوثيين ضحايا كثر، وصلت حسب بعض التقديرات إلى حوالي 70 قتيلا، لكن الحوثيين لجأوا إلى شراء بعض المشايخ، للسماح لهم باعتلاء جبل القفشة وجبل الملوم حيث أصبح المقاتلون من أبناء المديرية في مرمى الحوثيين من الخلف، ففضلوا الانسحاب من جبهة الراكب.
أما على جبهة نهم، فقد استمر القتال بين أبناء المنطقة والحوثيين لمدة تزيد على أسبوعين، تمكن بعدها أبناء قبائل نهم من طرد الحوثيين من قرية مزرعة، فجر الخميس 24 نوفمبر الماضي، كما تم طردهم بعد ذلك من جزء من جبل الراكب، ثم تحركت قبائل عاهم للالتحام بقبائل نهم في جبل الراكب بالتحديد، وحصلت مواجهات عنيفة، وتكررت عملية شراء الحوثيين لبعض الوجاهات، للسماح لهم بضرب المقاتلين القبليين من الخلف، ففضلت القبائل الانسحاب والبقاء في جبهة نهم.
أما من جبهة الراكب فقد استعاد الحوثيون سيطرتهم على الجبل مرة أخرى، ومن ثم قاموا بالهجوم بمئات المسلحين على قرية الحود التي لا يتجاوز عدد سكانها 300 نسمة، وخلال الهجوم قاموا باقتحام المنازل ونهب ممتلكات المواطنين، وقتل وأسر عدد من أبناء القرية، وتشريد من تبقى من الأطفال والنساء والشيوخ.
استمرت المواجهات في جبهة نهم، وفي يوم الثلاثاء 7 نوفمبر، تم ضرب قصبة صلق، وهي دار مهجورة في صلق، كان يتواجد فيها أكثر من 12 حوثيا قتلوا جميعا، وسويت القصبة بالأرض.
الوساطة والصلح
عقب هذه الأحداث الدامية، تم تكليف لجنة من قبل محافظة حجة تتكون من وكيل المحافظة عبد العزيز الغادر وعدد من الشخصيات في المحافظة، للترتيب لصلح بين أبناء مديرية كُشر وجماعة الحوثي، وتوصلت الوساطة إلى صلح يقضي بعودة جماعة الحوثي إلى معسكرهم في أبو دوار، ورفع النقاط وتأمين الطريق وعدم اعتراض جماعة الحوثي في تحركاتهم، وتسليم الأسرى بمن فيهم أسرى منقطة فصر الذي أسرهم أتباع الحوثي قبل ما يقارب شهرين واتجهوا بهم إلى سجون زعيمهم عبد الملك الحوثي في صعدة .
يرفض معظم أبناء المديرية الصلح، ويطالبون بأن يعود أتباع الحوثي إلى صعدة، وإنهاء محاولة بسط نفوذهم على المحافظة، خصوصا وأن الحوثيين يعملون على نشر أفكارهم، ويستخدمون أساليب عنيفة ضد مخالفيهم تصل إلى حد القتل والتشريد، وكل هذا يدفع أبناء المديرية إلى التمسك بطرد أتباع الحوثي من مديريتهم.
ممارسات الحوثيين
تشير التقديرات إلى سقوط ما يقارب 150 إلى 180 قتيلا من الحوثيين معظمهم دون سن الثامنة عشرة، إضافة إلى عشرات القتلى، فيما سقط من أبناء كشر حوالي 11 قتيلا و25 جريحا، خلال المواجهات الدامية بين الطرفين.
ورغم الصلح لا زال الحوثيون ينصبون نقاط تفتيش على الطرقات ويمارسون من خلالها ممارسات استفزازية لأبناء المديرية، حيث يقومون بتجريدهم من السلاح، فضلا عن ممارستهم للاختطاف من الطرقات، حيث اختطف الحوثيون العديد من أبناء المنطقة، من النقاط التي يستحدثونها في الطرقات، ومن المختطفين وليد علي قطري، وماجد رسام (12 سنة) وحسين أحمد ريبان، وغيرهم، إضافة الطفل أمين محسن ريبان (11 سنة)، الذي اختفى لأكثر من أسبوعين ولا يعرف عنه أهله شيئا، ليتضح بعدها بأنه مختطف لدى الحوثيين، وقد أرسلت وساطة لتسليمه لوالده لكنهم رفضوا ذلك، ليحدث ما حدث؛ حيث عذبوه حتى الموت، وتم إبلاغ والده من قبل الحوثيين بأن يرسل من يأخذ جثة طفلة، متذرعين بأنه مات إثر سقوطه في بركة ماء، وتم تسليم الجثة بعد مفاوضات استمرت ثلاثة أيام، وكانت آثار التعذيب واضحة على الجثة .
ويعرف الحوثيون بتجنيدهم للأطفال، دون سن السادسة عشرة، حيث يتم تجميعهم من المناطق التي يشيع فيها الجهل والفقر، وبدلا من الدفع بالأطفال إلى الذهاب للمدارس، يتم تجنيدهم للقتال ونقل المؤن والذخائر والغذاء لمقاتلي الحوثي في الجبهات، ورفع الأهالي دعوة للمنظمات الحقوقية والجهات المعنية في الذهاب إلى الجبهات لتوثيق ما يحدث، ويستخدم الحوثيون أساليب التهديد ضد من يخالفونهم عبر الاتصالات والرسائل التلفونية.
ويؤكد البعض بأن هناك تواطؤا واضحا من قبل بقايا نظام صالح، مشيرين إلى علاقة يوسف المداني بالحرس الجمهوري، إضافة استخدام الحوثيين لعربات مدرعة وأسلحة ثقيلة تابعة للحرس الجمهوري، كما أن سكوت الجهات المعنية على ما يجري في كُشر دليل كاف على تواطؤ بعض الشخصيات على مستوى المحافظة.

الاعتداء على دار القرآن الكريم
اقتحم الحوثيون دار القرآن الكريم والعلوم الشرعية بعاهم كشر حجة، وعبثوا بكل محتوياته، كما وحولوه إلى مجلس للمقيل والقات، وقاموا بترك القمامة في أروقته وتمزيق إذاعته وإطلاق الأعيرة النارية على شبابيكه وجدرانه والمراوح التابعة له وإطلاق النار على صومعة الجامع.
كما قام الحوثيون بإحراق 3000 نسخة من المصحف الشريف، مطبوعة على نفقة الملك عبد الله بن عبد العزيز، وشوهدت المئات من المصاحب التي كانت بكل غرفة ومرفق من مرافق الدار ممزقة على الأرض.
كما قام الحوثيين خلال مكوثهم وإقامتهم بدار القرآن بعاهم بنهب كافة محتويات الدار فقد أخذوا المولد الكهربائي الذي تقدر قيمته بأكثر من مليون ريال، إضافة إلى أخذ خزان الماء التابع له وتمزيق كافة الأسلاك الكهربائية التابعة له وهدم سقف غرفة المولد، كما قاموا بتكسير كافة شبابيك الدار وخلع الأبواب وأطلقوا النار على كافة جدران الدار من الداخل، وأطلقوا الرصاص على مفاتيح الكهرباء وقاموا بنهب كافة محتويات غرف الطلاب من الدواليب الخاصة بهم في غرف الدار وكسروا كل الأجهزة المرئية والمسموعة، وقاموا أيضا بنهب كافة محتويات مطبخ الدار ابتداء بأنابيب الغاز وانتهاء بأدوات الطبخ التي تبلغ قيمتها بأكثر من خمسمائة ألف ريال كما قاموا بإحراق المطبخ وإضرام النار فيه بعد الانتهاء من نهبه.
كما أتلف الحوثيون كافة التابعة لدار القرآن والتي يصل عددها إلى أكثر من 200 سرير وأخذوا كافة الفرش التابعة لطلاب الدار، وقاموا بخلع حنفيات المياه، وأطلقوا الرصاص في خزانات الماء وعلى أبوابه.
أما جامع الدار فلم يراعوا له حرمة فبدلا من استخدامه للصلاة وذكر الله فقد استخدموه للمقيل والتخزينة والشمة والدخان وتركوه وكأنه زريبة مواشي، وليس بيتا من بيوت الله واستخدموه كغرفة نوم ونهبوا كل المصاحف التي فيه وعاثوا فيه فسادا كما قاموا بخلع الباب الخلفي له من اتجاه القبلة وأخذوا المايكروفونات.
كما قام الحوثيين بهدم الكثير من الجدران التابعة للدار والجامع وعبثوا بسكنات المدرسين والطلاب وسكن الأيتام وعبثوا بمحتويات الطلاب ونهب ممتلكات الطلاب من نقود وكتب وغير ذلك، بالإضافة إلى تمزيق ملابس الطلاب.
أما المكتبة الخاصة بالدار فلم يعد لها أي أثر حتى خشب المكتبة انتهى، وأما كتب المكتبة فقد أحرقت بالكامل وخاصة كتب السنة منها وباقي الكتب مزقت، ويقدر عددها بمئات الكتب من أمهات الكتب والكثير من المجلدات النادرة والكثير من المراجع التي تصل قيمتها غلى مئات الآلاف.
عقيدة الحوثي وفعله القرآن عبث الحوثيين بمحتويات دار القرآن بعاهم



عقيدة الحوثي وفعله القرآن دار القرآن بعاهم



عقيدة الحوثي وفعله القرآن موقع القصبة الذي تم منه قصف دار القرآن بمختلف الأسلحة الثقيلة



عقيدة الحوثي وفعله القرآن آثار الرصاص على مبنى الدار من الخارج



عقيدة الحوثي وفعله القرآن العبث بمحتويات الدار



عقيدة الحوثي وفعله القرآن بقية من المصاحف التي مزقها الحوثيون



عقيدة الحوثي وفعله القرآن دار القرآن من الخارج



عقيدة الحوثي وفعله القرآن جبل وكل أول جبل سيطر عليه الحوثيين في ثاني أيام عيد الاضحى وتم ضرب الدار منه بعد قتلهم منصور جبهان في يوم العيد



عقيدة الحوثي وفعله القرآن بقايا أوراق القات داخل المسجد



عقيدة الحوثي وفعله القرآن شعار الحوثيين على جدران الدار



عقيدة الحوثي وفعله القرآن غرفة المولد الكهربائي الذي نهبه الحوثيون



عقيدة الحوثي وفعله القرآن عبث الحوثيين بمكتبة الدار



عقيدة الحوثي وفعله القرآن مطبخ الدار بعد نهب محتوياته



عقيدة الحوثي وفعله القرآن جبل الشتير الذي تمترس استولى عليه الحوثيين ومنه اطلقوا قذائفهم على الدار



عقيدة الحوثي وفعله القرآن أثر الرصاص على شبابيك الدار من الداخل



عقيدة الحوثي وفعله القرآن أثر لغم أرضي زرعة الحوثيون



كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





urd]m hgp,ed ,tugi td hgrvNk










عرض البوم صور أبو أحمد العمراني   رد مع اقتباس
قديم 19-12-11, 02:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
أبو أحمد العمراني
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو أحمد العمراني


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 6299
المشاركات: 24 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 11
أبو أحمد العمراني على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
أبو أحمد العمراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو أحمد العمراني المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كومة من المصاحف جراء تمزيق الحوثيين لكتاب الله في دار القرآن مطبوعة على نفقة الملك عبد الله بن عبد العزيز

كومة من المصاحف جراء تمزيق الحوثيين لكتاب الله في دار القرآن مطبوعة على نفقة الملك عبد الله بن عبد العزيز










الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1.jpg‏ (74.7 كيلوبايت, المشاهدات 3)
عرض البوم صور أبو أحمد العمراني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 12:46 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant