بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-11, 09:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
نور الهدى
اللقب:
عضو


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 733
المشاركات: 36 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
نور الهدى على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
نور الهدى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي

التشيع عنصري بغيض واليكم الدليل
التشيع دين عنصري بغيض واليكم الدليلالتشيع عنصري بغيض واليكم الدليل
باب من كره مناكحته من الاكراد والسودان وغيرهم


9562 - 1 - علي بن إبراهيم، عن هارون بن مسلم، عن مسعدة بن زياد، عن أبي عبدالله (ع) قال: قال أمير المؤمنين (ع): إياكم ونكاح الزنج فإنه خلق مشوه.(1)
9563 - 2 - علي بن إبراهيم، عن أسماعيل بن محمدالمكي، عن علي بن الحسين، عن عمروبن عثمان، عن الحسين بن خالد، عمن ذكره، عن أبي الربيع الشامي قال: قال لي أبوعبدالله (ع): لاتشتر من السودان أحدا فإن كان لابد فمن النوبة(2) فإنهم من الذين قال الله عزوجل: " ومن الذين قالوا إنا نصارى أخذنا ميثاقهم فنسوا حظا مما ذكروابه(3) " أما إنهم سيذكرون ذلك الحظ وسيخرج مع القائم (ع) مناعصابة منهم ولاتنكحوا من الاكراد أحدا فإنهم جنس من الجن كشف عنهم الغطاء.
9564 - 3 - عدة من أصحابنا، عن سهل بن زياد، عن موسى بن جعفر، عن عمرو بن سعيد، عن محمد بن عبدالله الهاشمي، عن أحمد بن يوسف، عن علي بن داود الحداد، عن أبي عبدالله (ع) قال: لاتناكحوا الزنج والخزر(4) فإن لهم أرحاما تدل على غيرالوفاء قال: والهند والسند والقندليس فيهم نجيب يعني القندهار.



كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





hgjadu ]dk ukwvd fydq ,hgd;l hg]gdg










عرض البوم صور نور الهدى   رد مع اقتباس
قديم 27-02-11, 12:28 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الداعية الصغيرهَـَ
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 572
المشاركات: 1,107 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 60
الداعية الصغيرهَـَ سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
الداعية الصغيرهَـَ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور الهدى المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الهدى مشاهدة المشاركة
فإن لهم أرحاما تدل على غيرالوفاء.
وهل أرحام المتعة تدل على الوفاء ؟
أستغفر الله العظيم ..
عنصرية مقيتـة ..

سُحقاً لـ هكـذا أديان !!


شكراً أختي على جهودك المميزة ..
وفقك الله ..










توقيع : الداعية الصغيرهَـَ


عرض البوم صور الداعية الصغيرهَـَ   رد مع اقتباس
قديم 27-02-11, 04:35 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الشـــامـــــخ
اللقب:
المـديـــر العـــام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشـــامـــــخ


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14
المشاركات: 10,332 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 2.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 949
الشـــامـــــخ مبدعالشـــامـــــخ مبدعالشـــامـــــخ مبدعالشـــامـــــخ مبدعالشـــامـــــخ مبدعالشـــامـــــخ مبدعالشـــامـــــخ مبدعالشـــامـــــخ مبدع

الإتصالات
الحالة:
الشـــامـــــخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور الهدى المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

الحمد الله على سلامة العقل والمنهج الوسطي العادل الغير عنصري

ينقل للقسم الحوار السني الشيعي










توقيع : الشـــامـــــخ

يسرنا متابعتكم وتواصلكم عبر الحسابات التالية

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة- نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور الشـــامـــــخ   رد مع اقتباس
قديم 27-02-11, 10:53 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
المنصف
اللقب:
الزملاء المتحاورون
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 514
المشاركات: 207 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 10
المنصف على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
المنصف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور الهدى المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اختي الفاضلة

اهكذا وبهذه السهولة دين بغيض بدون ان تتحققي من الروايات

الروايات التي ذكرتيها بين ضعيف ومرسل


انتبه الى الرواة واعرفي اين الارسال واين الضعف

وان اشكل عليك فانا موجود ان شاء الله

وممكن تعطينا رأيك الكريم بهذا


فيض القدير - (ج 4 / ص 185)
( الشيخ في أهله ) وفي رواية في قومه ( كالنبي في أمته ) أي يجب له من التوقير مثل ما للنبي صلى الله عليه و سلم في أمته منه أو المراد يتعلمون من علمه ويتأدبون من أدبه لزيادة تجربته التي هي ثمرة عقله ولذلك ترى الأكراد والأتراك وأجلاف العرب مع قرب رتبتهم من البهيمة يوقرون الشيخ بالطبع



المعجم الأوسط للطبراني - (ج 9 / ص 262)
4209 - حدثنا علي قال : نا سليمان بن عمر بن خالد الرقي قال : نا يحيى بن سعيد الأموي ، عن محمد بن إسحاق ، عن عثمان بن عروة ، عن عروة ، عن عائشة ، قالت : سمعت رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يقول : « إن الأسود إذا جاع سرق ، وإذا شبع زنى ، وإن لهم لخلتين : صدق السماحة ، والنجدة » « لم يرو هذا الحديث عن عثمان إلا محمد بن إسحاق ، تفرد به : يحيى بن سعيد »










عرض البوم صور المنصف   رد مع اقتباس
قديم 20-03-11, 02:06 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
حنظلة
اللقب:
محاور مشارك


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 303
المشاركات: 18 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
حنظلة على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
حنظلة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور الهدى المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصف مشاهدة المشاركة
اختي الفاضلة

اهكذا وبهذه السهولة دين بغيض بدون ان تتحققي من الروايات

الروايات التي ذكرتيها بين ضعيف ومرسل


انتبه الى الرواة واعرفي اين الارسال واين الضعف

وان اشكل عليك فانا موجود ان شاء الله

وممكن تعطينا رأيك الكريم بهذا


فيض القدير - (ج 4 / ص 185)
( الشيخ في أهله ) وفي رواية في قومه ( كالنبي في أمته ) أي يجب له من التوقير مثل ما للنبي صلى الله عليه و سلم في أمته منه أو المراد يتعلمون من علمه ويتأدبون من أدبه لزيادة تجربته التي هي ثمرة عقله ولذلك ترى الأكراد والأتراك وأجلاف العرب مع قرب رتبتهم من البهيمة يوقرون الشيخ بالطبع



المعجم الأوسط للطبراني - (ج 9 / ص 262)
4209 - حدثنا علي قال : نا سليمان بن عمر بن خالد الرقي قال : نا يحيى بن سعيد الأموي ، عن محمد بن إسحاق ، عن عثمان بن عروة ، عن عروة ، عن عائشة ، قالت : سمعت رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يقول : « إن الأسود إذا جاع سرق ، وإذا شبع زنى ، وإن لهم لخلتين : صدق السماحة ، والنجدة » « لم يرو هذا الحديث عن عثمان إلا محمد بن إسحاق ، تفرد به : يحيى بن سعيد »

بعد أن نكمل قول المناوي في فيض القدير نجد مايلي

قال ابن حبان : وهذا موضوع وقال غيره : هذا باطل وقال الزركشي : ليس من كلام النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفي الميزان في ترجمة محمد بن عبد الملك القناطري عن أبيه عن رافع روى حديثا باطلا " الشيخ في أهله كالنبي في أمته " وقيل له القناطري لأنه كان يكذب قناطير اه وفي اللسان قال الخليلي : حديث الطبراني وضعه كذاب على مالك يقال له صخر الحاجب وهو الذي وضع حديث " الشيخ في أهله كالنبي في أمته
مجمع الزوائد (الهيثمي )
وعن عائشة قالت : سمعت رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يقول :


إن الأسود
إذا جاع سرق وإذا شبع زنى وإن فيهم لخليتن : صدق السماحة والنجدة

رواه الطبراني في الأوسط وفيه ابن إسحاق وهو ثقة ولكنه مدلس وعلي بن سعيد الرازي قال الدارقطني : ليس بذاك تفرد بأشياء . وبقية رجاله رجال الصحيح











التعديل الأخير تم بواسطة سلفي موحد ; 20-03-11 الساعة 02:24 AM
عرض البوم صور حنظلة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 08:16 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant