بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
المشاركة رقم: 3 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو وليد التركماني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
ليس بغضا يا زميل فانا اردت تبيان ما تبطنونه من تكفير او طعن في المذاهب الاخرى فنرى معظم علماءك في المنابر يقولون الاخوة الزيدية الاخوة السنة فاردت ايضاح كذبكم على العوام ليس الا اقتباس:
فهل اتيت بشيء من عندي حتى تتهمني بالافتراء !!! فهذا ما تنطق به كتبك فاعلم ولا تكن مجادلا بدون دليل فاثبت افترائي بدليل او السكوت اولى لك اقتباس:
لست مصححا للاحاديث ولست قائلا بان الرواية التي اتيتها صحيحة فلا تفتري علي وانظر الى علامتك النجفي كيف يشرح الرواية ولم يعقب عليها بالضعف فافهم اقتباس:
فاذا بترتها فلم لم تاتي بكاملها حتى تبين بتري للرواية !؟ اقتباس:
حبيبي الرواية ليست لعبة بديك حتى تضع لها (او) (ام) فاثبت انه ضعيف او اسكت فانت تناقض كلامك سطرا بعد سطر وبذلك ترد على امامك جهلا منك وبذلك ترد على الله ! اقتباس:
" وان كانت صحيحة " ههههه حتى احاديثكم لا تعرفون الصحيح منها والضعيف !! واما قولك الراد على الامام كالراد على الله فهذا عندكم وليس عندنا ولا تلزمني بكتبك المليء بالخرافات فلو كان الحديث او الروابة من الائمة صحيحة ولا تناسب هواكم لقلتم انها تقية وبذلك اسقطتم رواية الراد على الله !! وان وافق هواكم جعلتموها صحيحا مهما بلغ منكم الامر واليك الرواية كاملا والسند : 160- وبإسناده عن أحمد بن محمد الإيادي رفعه إلى بريد عن أبي جعفر ع قال يا بريد اتق جمع الأصهب قلت وما الأصهب قال الأبقع قلت وما الأبقع قال الأبرص واتق السفياني واتق الشريدين من ولد فلان يأتيان مكة يقسمان بها الأموال يتشبهان بالقائم ع واتق الشذاذ من آل محمد قلت ويريد بالشذاذ الزيدية لضعف مقالتهم وأما كونهم من آل محمد لأنهممن بني فاطمة . المصدر : بحارالأنوار ج : 52 ص : 270
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
لا يوجد أعضاء |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|