بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-11, 07:36 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
خواطر موحدة
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 3393
المشاركات: 7,543 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سني
بمعدل : 1.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 106
خواطر موحدة سيصبح متميزا في وقت قريبخواطر موحدة سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
خواطر موحدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نحن المنتصروت المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

خامسآ :: أبتاء المتعة .....
الزد :: يبدوا أنك لم تفهم المعنى بعد ,, هنااك فرق أفرأ هذا الحديث ثم علق ..عن أبي ذر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أن أناسآ من أصحاب رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قالوا للنبي : يارسول الله ذهب أهل الدثور بالأجور يصلون كما نسلي ويصومون كما نصوم ويتصدقون بفضول أموالخم .... قال : ( أوليس قد جعل الله لكم ماتصدقون ؟ أن بكل تسبيحة صدقة وكل تكبيرة صدقة وكل تحميدة صدقة وأمر بالمعروف صدقة ونهي عن منكر صدقة وفي بضع أحدكم صدقة ) قالوا يلرسول الله أبأتب أحدنا شخوته وبكون له فيها أجر ؟ فال ( أرأيتم لو وضعها في حرام أكان عليه وزر ؟ غكذلك إذا وضعها في الحلال كان له أجر ) رواه مسلم .... (هل عرفت الفرق وقياس الأجر؟)؟؟؟ المتعة كانت موجودة في صدر الإسلام لكنها لم تكن محللة وإنما رخص بعا الرسول صلى الله عليع وسلم ثم حرمها وأمر الله بتحريمها كما كان في شرب الخمر أول الإسلام ثم حرمها كما صح في حديث علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال ( نهى النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عن نكاح المتعة ولحوم الحمر الأهلية يوم خيبر ) وهو في الصحيحين ... وفي صحيح مسلم من حديث سبرة بن معبد الجهني عن النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أنه قال يوم فتح مكة ( ياأيها الناس إني قد أذنت لكم في الإستمتاع من النساء والله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة فمن كان عنده منهن شيء فليخل سبيلها ولا تأخذوا مما أتيتموهن شيئآ ) وقال سعيد بن جبير نسختها آيات الميراث إذ المنعة لاميراث فيها وقالت عائشة والقاسم بن محمد تحريمها ونسخها في القرآن وذلك في سورة المؤمنون ( والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ماملكت أيمانهم فإنهم عير ملومين ) وليست المنكوحة بالمتعة من أزواجهم ولا ماملكت أيمانهم وتفسير هذه الأية واضح قال تعالى في سورة اللنساء ( فما أستمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن .. ) ...
سادسآ :: ( أخي الكريم لاتقفل عفلك ) ..
الرد :: هذه العبارة أعيدها لك لتبحث حيدآ في مذهبك وتناقض ماجعكم ,, تابعهم بقناة وصال وفي اليوتوب وحكم عقلك بلا تعصب ...
سلبعآ :: المـــــــظــــــاهــــــراات ....
الرد .. قال نعالى ( من قتل نفسآ بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعآ ) مظاهرات الدول التي ذكرتها ماذا كانت مطالبهم ؟؟؟
كانت مطالبهم حقوق الأفراد ولم يكن لهم هدف آخر . نادوا بالحرية والحقوق الإنسانية ولم يرفعوا صور الخميني ونصر الله ولا نادوا بالإنتقام للحسين ,, أنتشروا ولم يتجمهروا عند دوار أبو لؤلؤو ...... هل عرغت الفرق ؟؟؟
سابعآ :: ( أخي الكريم لاتكن ممن يستصغرون عفولهم وتدع من يتكلم ويفكر عنك ) ..
الرد .. عبارة جميلة سنستحدمها أنا وأنت في جميع شؤون حياتنا وأتمنى من كل شيعي أن يستخدمها .. الله سبحانه وتعالى لاينظر إلى صورنا وأجسادنا بل ينظر إلى قلوبنا ... هل تعتقد أن مجرد النطق بالشهادتين بكفي ؟؟؟؟
أولآ : لنشرح معنى الشهادتين ,,
شهادة لاإله إلا الله ::إثبات العبادة لله وحده وتخصيصه بها دون كل ماسواه قال تعالى ( ذلك بأن الله هو الحف وأن مايدعون من دونه هو الباطل ) 62 سورة الحج ,,, ومن هنا نعلم أن مايفعله الشية من توسل بغير الله وتبرك بالقبور وإستغاثة بهم والحج إليهم شرك وشررك أكبر ( فلم يعد هناك فرق بينهم وبين الأمم السابقة) ...

شهادة أن محمد رسول الله ::الإيمان بأنه رسول الله حقآ أرسله للثقلين بشيرآ ونذيرآ وأنه خاتم النبين ,قال تعالى في سورة الأحزاب ( وما أرسلناك إلا كافة للناس بشيرآ ونذيرآ ) ووأتباع أوامره وإجتناب نواهيه ...
تانيآ :: المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده .... فهل أنتم تطبقون هذا الحديث ؟؟؟
أحداث الظلم في الأحواز العراق لبنان .... ؟؟؟ هل سلمت من أيدي الشيعة ؟؟؟
والبرين أيضآ ماذا فعل الشيعة بالسنة ؟؟ حتى الفتيات لم يسلمن منهم ...
سوريا الآن من يدعم مجرميها ؟؟؟
وأكبر من هذا كله إفترائتكم بحق نبنا وحبيبنا محمد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وصحبه وأزواجه ...
ثم تدعي أننا جسد واحد ؟؟؟
أما أبو لؤلؤة أنتم وضعتوا له ضريح وعضمتموه فصرتم تبعآ له والدليل مظاهرات البحرين وتجمهرهم عند الدوار الذي ينسبونه إلى أبو لؤلؤة ,,,,
هذه بعض الردود ... عد إلى كتاب الله وتدبر معانيه فهو سبيل النجاة ,,,, نسأل الله أن يريك الحف ويرزقك إتباعه ....










توقيع : خواطر موحدة

ربي اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم

عرض البوم صور خواطر موحدة   رد مع اقتباس
قديم 18-05-11, 06:59 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
عماد الجراح
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عماد الجراح


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1295
المشاركات: 2,986 [+]
الجنس: ذكر
المذهب:
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 347
عماد الجراح عطاءه مستمرعماد الجراح عطاءه مستمرعماد الجراح عطاءه مستمرعماد الجراح عطاءه مستمر

الإتصالات
الحالة:
عماد الجراح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نحن المنتصروت المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلفي موحد مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




اللهم صلى وسلم على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين





سأجيبك بإذن الله





هون عليك يازميلي فنحن لم نتحدث عن أصل العلماء وغيره

فنحن نتحدث عن ولائكم وحبكم لإيران

لذا تجد الشيعي في الخليج يوالي ويناصر إيران
وهو للأسف من أبناء الخليج

ونأخذ على سبيل المثال ماحدث في البحرين

خارج شيعة البحرين وهم يرفعون أعلام إيران وصور الخميني والخامنئي

فهل هؤلاء موالين لإيران أم للبحرين

فأجسادهم في البحرين لكن قلوبهم وعقولهم في إيران

وتفضل هذه الصور


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



وإن كنت ستتحدث عن الأصل وغيره

فأقول لك يازميلي فإن أصل المذهب الشيعي يهودي
وأن من أسس هذا المذهب هو عبدالله بن سبأ

قلت يازميلي الفاضل

وإذا كان أصل الفرس مجوس فهل تعلم ماذا كان يعبد العرب في الجاهلية؟؟

عبادة الاصنام والاوثان والكواكب وغيرهم من اليهود والنصارى وفيهم من كان من المجوس وغيرهم؟؟


أقول

هانت قلتها يازميلي في الجاهليه أي قبل ظهور الإسلام

فمابالك بالذي يدعي الإسلام
والإسلام منه بعيد


وأخيراً

فرق يازميلي بين الولاء والإتباع وبين الأصل والنسب
فنحن نتحدث عن الأولى وليس عن الثانيه




أنت تتكلم عن الماضي يازميلي
لكن سأجاريك بما كتبت

تقول أين ولائهم في الماضي وأن الثوره قبل ثلاثين سنه

جميل يازميلي

إذاً على قولك هذا يازميلي يصبح الشيعه في الماضي كانوا موالين لدولتهم ولم يكونوا موالين لإيران كشيعه عصرنا هذا ويكفي ماأدرجته من صور في الأعلى وماحدث في البحرين


قولك هل ترضى بأن أقول لك يارهابي أو ياطالباني

أقول لقد تبرأ أهل السنه والجماعه من هؤلاء

لكن الشيعه يعتبرون منفذي الجريمة في الحرم المكي عام 1989م شهداء وأولياء الله





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ههههههههههههه

صدق المثل حينما قال تمخض الجبل فأنجب فأراً

يازميلي أنت خلط الأمور في بعضها البعض

نحن نتحدث عن زواج المتعه أي الزواج المنقطع ولم نتكلم عن الممارسه

فأرجوا أن تفتح عينيك وعقلك

قبل أن تكتب شي


قلت:
وكأنها اهم عقيدة عند الشيعة كما يروج البعض من المخالفين


أقول :

نعم

روي عن جعفر الصادق :- " أن المتعة من ديني ودين أبائي , فمن عمل بها عمل بديننا , ومن أنكرها
أنكر ديننا , واعتقد بدين غيرنا , والمتعة مقربة إلى السلف وأمان من الشرك , وولد المتعة أفضل من ولد النكاح ,
ومنكرها كافر مرتد , ومقرها مؤمن موحد , لأنه له في المتعة أجران , أجر الصدقة التي يعطيها للمستمتعة , وأجر المتعة "


تفسير منهج الصادقين ( الملا الكاشاني ) [ ج2 ص 495 ]



قلت :
أولا اذا تكلمت بالمتعة فيجب عليك معرفة تاريخ هذا الزواج والفقه ومن اختلف ومن اتفق اقرأ مذهب ابن عباس في المتعة والمذاهب الأربعة ومن تمتع في عهد رسول الله وفي عهد ابو بكر ومن قال انها لم تحرم


أقول :

ثبت عرشك ثم أنقش يازميلي


قلت :
فهناك قبائل بالجاهلية كانت تأكل من القوادة والزنا بالإضافة إلى ذوات الأعلام فهل تريد إن ابحث عن أصلها ونسبها وفرعها الآن وانسب إليها الزنا والفجور وإذا قصدت القذف بالزنا فهناك صحابي ابن صحابي وأمه صحابية وجدة صحابي متولد من زواج المتعة أو ارمي من كان بالجاهلية تاجر بالخمر ويصنع الخمر من تلك القبائل الموجودة إلى اليوم وأقول لهم �يا بياعين الخمر�


أقول لك كما قلت في السابق

ثبت عرشك ثم أنقش


قلت :
يا ابن رضاعة الكبير كما ورد في صحيح مسلم وحديث سالم مولى أبي حذيفة؟ عرفتها؟؟ رضاع الكبير؟؟ هل ترضى أن أرد بالمثل.


أقول :

المصيبه يازميلي أنها ذكرت في كتبكم

في تهذيب الأحكام للمفيد 7/322 :
على بن فضال عن ابن ابى عمير عن جميل بن دراج عن ابى عبدالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال: إذا رضع الرجل من لبن امراة حرم عليه كل شئ من ولدها وان كان الولد من غير الرجل الذى كان ارضعته بلبنه. وإذا رضع من لبن الرجل حرم عليه كل شئ من ولده وان كان من غير المرأة التي ارضعته


كما في الكافي الجزء1 صفحة 448 .. وفي بحار الأنوار الجزء 15 صفحة 340 :
عن أبي بصير عن أبي عبد الله -نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة- قال: لما ولد النبي مكث أياما ليس له لبن فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه فأنزل الله لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها


فإن كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجر يازميلي







سؤالك يازميلي

حينما خرجوا المتظاهرين في مصر وتونس هل رأيتهم رفعوا أعلام غير دولتهم بل طالبوا في حقوقهم

لكن المظاهرات في البحرين لم تكن سلميه كما تزعمون ولا مطالبه بالحقوق
بل طائفيه وتكفي الصور التي في الأعلى وماأظهرته قناة وصال في فضح هذه المظاهره الطائفيه








إن مجرد قول الشهادة لا تعني الإيمان , فقولك لا إله إلا الله وأنت لم تعمل بما إشترط بها فهذا لا ينفعك في شيء فلا إله إلا الله يجبُ ان تكون متنيقاً بها فاهماً لها عاملاً بما فيها وهو اليقين المنافي للشد , مؤمناً أن الله لا إله إلا هو متفرداً بعبادةِ العباد لهُ , فإن لم تكن عاملاً مؤمناً متيقناً بها فما نفعها إن قلتها وإن كنت قلتها ألف مرة , فالله تبارك وتعالى يقول : " ويثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الأخرة " فالذي يثبتهُ الله تبارك وتعالى هو الموحد الذي يعمل بلا إله إلا الله , لا أن يطعن في أصحاب رسول الله ولا في أزواجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةن .



قلت :
مد يدك بالسلام وانشر المحبة والسلام والتسامح والحوار وكن كالجسد الواحد وتمنى الخير للجميع بدل نشر ثقافة الدم والقتل والتكفير فلا تنسب إلي ياسر الحبيب وانسب إليك عدنان العرعور


أقول :

وأي سلام وتسامح مع دين يطعن في زوجات وأصحاب النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أي سلام وتسامح مع دين يقول بتحريف القرآن

أي سلام وتسامح مع دين يشرك بالله عز وجل


والله لن نكف عنكم حتى تكفوا ألسنتكم عن زوجات وأصحاب النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قلت :
ولا تنسب إلي أبو لؤلؤة المجوسي وانسب إليك عبدالرحمن بن ملجم.


أقول :

نعم ننسب لكم أبو لؤلؤه المجوسي فيكفي قبره الذي جعلتموه مزار لكم

أما عبدالرحمن بن ملجم
فكيف تنسبه لنا يازميلي
فهذا المنتدى سني سلفي على عقيدة أهل السنه والجماعه
وليس منتدى أباضي خارجي

فعبدالرحمن بن ملجم عليه من الله مايستحق أنسبه للأباضيه وليس لأهل السنه

وهذه معلومه أجعلها حلقه في أذنك







أجبتك بأفضل من أسلوبك الإنشائي والذي لايوجد به أدله ومصادر



نصرك الله يا شيخناا
فصااحب الحق لاا يحتااج " للف والدوران " لقول الحقيقة
نسأل الله أن ينفع بعلمك وعملك أمة الإسلااام
رحم الله والديك










توقيع : عماد الجراح


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



عرض البوم صور عماد الجراح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 08:40 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant