بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط |
![]() |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سقى الله مرضى بالعراق فإنني *** على كل مرضى بالعراق شفيقُ [ size=5]في كتاب الخوئي ((البيان في تفسير القرآن[/size] ))
باب "دعوى وقوع التحريف من الخلفاء" يأتي لفقرة إبطال دعوى تحريف القرآن من قبل الشيخان رضوان الله عليهما فيقول: أما دعوى وقوع التحريف من أبي بكر وعمر فيبطلها انهما في هذا التحريف إما أن يكونا غير عامدين ، وإنما صدر عنهما من جهة عدم وصول القرآن اليهما بتمامه ، لانه لم يكن مجموعا قبل ذلك ، وإما أن يكونا متعمدين في هذا التحريف ، وإذا كانا عامدين فإما أن يكون التحريف الذي وقع منهما في آيات تمس بزعامتهما وإما أن يكون في آيات ليس لها تعلق بذلك ، فالاحتمالات المتصورة ثلاثة : أما احتمال عدم وصول القرآن اليهما بتمامه فهو ساقط قطعا ، فإن اهتمام النبي - ص - بأمر القرآن بحفظه ، وقراءته ، وترتيل آياته ، واهتمام الصحابة بذلك في عهد رسول الله - ![]() ___________________________ الله أكبر الله أكبر أين عقول الرافضة من هذا الكلام ؟؟ والله إن الصحابة بيضوا وجه التاريخ وقد صدق فيها أو أنه قالها من باب التقيه ![]() وكأنالروافض يمسكون بثوب قصير يغطون فيه عقيدتهم , فإذا غطوا الرأس بقولهم بالتحريف انكشف أسفلها بطعنهم بالصحابة وإذا غطوا أسفلها بان الرأس .
hgo,zd dujvt : (( Hf, f;v ,ulv ,rt,h hgl,hrt hgjd fdq,h fih ,[i hgjhvdo ))
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
لا يوجد أعضاء |
|
|