العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم الموسوعـة الحواريـة > بيت الحــوار العقـائــدي

بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-12, 09:00 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
تألق
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2735
المشاركات: 6,427 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سني
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 729
تألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدع

الإتصالات
الحالة:
تألق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصف مشاهدة المشاركة
اقرأ السطر الذي كتبته جيدا وستفهم ولا أظنك بانك تفهم ولعله لم يفهم قولي سوى الاخ هشام
دع عنك سفسطتك والله من في قلبه ذرة إيمان لا يقول ما قلتَ عن نبينا عليه الصلاة والسلام، الآية واضحة صريحة (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ...)
لم يمت الرسول إلا وتم دينه، ورضي عن أصحابه كما رضي ربه عنهم
أما من ارتد فهم ليسوا من الصحابة أصلا
كان الأوجب عليك أن ترد كلام الخميني وتجعله تحت حذائك
لا أن تجعله حذاء فوق رأسك
الحمد لله أني تعصبت لنبيّ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ودافعت عنه
بقي أن تنظر لحالك لمن تعصّبت وعمن دافعت.










توقيع : تألق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور تألق   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 09:22 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
هشام
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هشام


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 349
المشاركات: 884 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 136
هشام سيصبح متميزا في وقت قريبهشام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصف مشاهدة المشاركة
صحيح اخي اننا تعنقد بان الرسول الاكرم واهل البيت الاطهار يعلمون الغيب لكن بأذن الله ثم انهم مأمورن بالتعامل مع ظاهر الانسان

وخذ هذا الحديث

صحيح البخارى - (ج 16 / ص 261)
4905 - حَدَّثَنَا عَلِىٌّ حَدَّثَنَا سُفْيَانُ قَالَ عَمْرٌو سَمِعْتُ جَابِرَ بْنَ عَبْدِ اللَّهِ - رضى الله عنهما - قَالَ كُنَّا فِى غَزَاةٍ - قَالَ سُفْيَانُ مَرَّةً فِى جَيْشٍ - فَكَسَعَ رَجُلٌ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ رَجُلاً مِنَ الأَنْصَارِ فَقَالَ الأَنْصَارِىُّ يَا لَلأَنْصَارِ . وَقَالَ الْمُهَاجِرِىُّ يَا لَلْمُهَاجِرِينَ . فَسَمِعَ ذَاكَ رَسُولُ اللَّهِ - نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة - فَقَالَ « مَا بَالُ دَعْوَى جَاهِلِيَّةٍ » قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ كَسَعَ رَجُلٌ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ رَجُلاً مِنَ الأَنْصَارِ . فَقَالَ « دَعُوهَا فَإِنَّهَا مُنْتِنَةٌ » . فَسَمِعَ بِذَلِكَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ أُبَىٍّ فَقَالَ فَعَلُوهَا ، أَمَا وَاللَّهِ لَئِنْ رَجَعْنَا إِلَى الْمَدِينَةِ لَيُخْرِجَنَّ الأَعَزُّ مِنْهَا الأَذَلَّ . فَبَلَغَ النَّبِىَّ - نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة - فَقَامَ عُمَرُ فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ دَعْنِى أَضْرِبْ عُنُقَ هَذَا الْمُنَافِقِ . فَقَالَ النَّبِىُّ - نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة - « دَعْهُ لاَ يَتَحَدَّثُ النَّاسُ أَنَّ مُحَمَّدًا يَقْتُلُ أَصْحَابَهُ » وَكَانَتِ الأَنْصَارُ أَكْثَرَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ حِينَ قَدِمُوا الْمَدِينَةَ ، ثُمَّ إِنَّ الْمُهَاجِرِينَ كَثُرُوا بَعْدُ . قَالَ سُفْيَانُ فَحَفِظْتُهُ مِنْ عَمْرٍو قَالَ عَمْرٌو سَمِعْتُ جَابِرًا كُنَّا مَعَ النَّبِىِّ - نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة - . طرفاه 3518 ، 4907 - تحفة 2525 - 192/6
__________
معانى بعض الكلمات :
كسع : ضرب دبره بيده

اقتباس:
صحيح اخي اننا تعنقد بان الرسول الاكرم واهل البيت الاطهار يعلمون الغيب لكن بأذن الله ثم انهم مأمورن بالتعامل مع ظاهر الانسان
أنت واهم يا صديقي ...
الأئمة يعلمون مافي الصدور وهذا موجود في كتبكم وعلى ألسنة علماؤكم فكيف يتعاملون بالظاهر؟...
صفوان بن يحيى عن بعض رجاله عن الصادق قال : والله لقد أعطينا علم الأولين والآخرين فقال له رجل من أصحابه : جعلت فداك أعندكم علم الغيب؟ فقال له : أنى لأعلم ما في أصلاب الرجال وأرحام النساء ويحكم وسعوا صدوركم ولتبصر أعينكم ولتع قلوبكم فنحن حجة الله تعالى في خلقه ولن يسع ذلك إلا صدر كل مؤمن قوي قوته كقوة جبال تهامة بإذن الله والله لو أردت أن أحصي لكم كل حصاة عليها لأخبرتكم وما من يوم ولا ليلة إلا والحصى يلد إيلادا كما يلد هذا الخلق و والله لتباغضون بعدي حتى يأكل بعضكم بعضا .
مناقب آل أبي طالب لابن شهر آشوب (588 هـ) الجزء3 صفحة374



**********
أما الحديث الذي أوردت ، فلو أنك تأملته لعرفت أن المقصود بقول عمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، هو عبد الله ابن أبي وهذا مجمع على نفاقه عند الفريقين ، وبالتالي هو ليس من الصحابة أيها المنصف ، وعليك بالرجوع إلى تعريف الصحابي ومن ثم تعرف هل تنطبق عليه الصحبة أم لاء ...










توقيع : هشام


عرض البوم صور هشام   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 09:24 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
حفيدة عائش
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 6073
المشاركات: 2,803 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنيه
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 359
حفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جدا

الإتصالات
الحالة:
حفيدة عائش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

يامنصف دع من أسمك نصيب
إتقي الله في قولك هذا ! لو فشل الرسول
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لما وصل هذا الدين أصقاع الارض
ولكان لكفار قريش النصر والغلبه في حربهم مع الرسول
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولو لم ينجح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكانت الاوثان
تعبد في جزيرة العرب ، أترجح كلام فارسي ملتوي اللسان
على نبي العرب والعالمين !!
عليك أعادة النظر في عقيدتك القرآن بين يديك
فأذا وجدت مايثبت فشل الرسول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فأخرجه لنا ، إلا إذكان لاتعتقد بحفظ القرآن الذي
بين يدينا !!!










عرض البوم صور حفيدة عائش   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 09:54 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
المنصف
اللقب:
الزملاء المتحاورون
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 514
المشاركات: 207 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 10
المنصف على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
المنصف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

[quote=كن داعيا;216000]

دع عنك سفسطتك والله من في قلبه ذرة إيمان لا يقول ما قلتَ عن نبينا عليه الصلاة والسلام، الآية واضحة صريحة (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ...)
لم يمت الرسول إلا وتم دينه، ورضي عن أصحابه كما رضي ربه عنهم
أما من ارتد فهم ليسوا من الصحابة أصلا
كان الأوجب عليك أن ترد كلام الخميني وتجعله تحت حذائك
لا أن تجعله حذاء فوق رأسك
الحمد لله أني تعصبت لنبيّ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ودافعت عنه
بقي أن تنظر لحالك لمن تعصّبت وعمن دافعت.
[/quo



لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالاتغالط

لم يقل احد ان دينه لم يتم والسيد الخميني اشرف منك لانك جاهل واستخدمت المغالطه احذر فلست جاهلا مثلك










عرض البوم صور المنصف   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 09:57 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
المنصف
اللقب:
الزملاء المتحاورون
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 514
المشاركات: 207 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 10
المنصف على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
المنصف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام مشاهدة المشاركة

أنت واهم يا صديقي ...
الأئمة يعلمون مافي الصدور وهذا موجود في كتبكم وعلى ألسنة علماؤكم فكيف يتعاملون بالظاهر؟...
صفوان بن يحيى عن بعض رجاله عن الصادق قال : والله لقد أعطينا علم الأولين والآخرين فقال له رجل من أصحابه : جعلت فداك أعندكم علم الغيب؟ فقال له : أنى لأعلم ما في أصلاب الرجال وأرحام النساء ويحكم وسعوا صدوركم ولتبصر أعينكم ولتع قلوبكم فنحن حجة الله تعالى في خلقه ولن يسع ذلك إلا صدر كل مؤمن قوي قوته كقوة جبال تهامة بإذن الله والله لو أردت أن أحصي لكم كل حصاة عليها لأخبرتكم وما من يوم ولا ليلة إلا والحصى يلد إيلادا كما يلد هذا الخلق و والله لتباغضون بعدي حتى يأكل بعضكم بعضا .
مناقب آل أبي طالب لابن شهر آشوب (588 هـ) الجزء3 صفحة374



**********
أما الحديث الذي أوردت ، فلو أنك تأملته لعرفت أن المقصود بقول عمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، هو عبد الله ابن أبي وهذا مجمع على نفاقه عند الفريقين ، وبالتالي هو ليس من الصحابة أيها المنصف ، وعليك بالرجوع إلى تعريف الصحابي ومن ثم تعرف هل تنطبق عليه الصحبة أم لاء ...

[/center]

وانا ام انكر هذا اخي العزيز بل قلت يعلمون الغيب لكن باذن الله فهل قالت الرواية نعلم الغيب استقلالا عن الله

هذا فضلا عن ضعف الرواية بالارسال فتأمل










عرض البوم صور المنصف   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 09:57 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
محب الاسلام
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 519
العمر: 29
المشاركات: 172 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني ولله الحمد
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 115
محب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريبمحب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
محب الاسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

يا اخوان لا تتعبوا انفسكم
القراءن الحقيقي ليس عندنا والرسول لم ينجح بالتبليغ هذا هو معتقدهم ولن يغيروه
لان المنقذ الاكبر هو سوف يقوم بهذا الامر يخرج القراءن الصحيح والكامل ويبلغ الرسالة كم اراد الله ويرسي العدل
لان الرسول لم يحقق هذا للاسف حسب معتقدهم فلا نقاش بهذاالامر واضيف ان الرسول جمع اصحاب منافقين حوله كانوا يدعون الاسلام
والرسول لا يعلم ذلك وحتى الله سبحانه لا يعلم حسب كلامهم هذا
حقيقة يجب ان تعترفون بها ايها الرافضة وكفاكم تقية










توقيع : محب الاسلام

اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك



صراط النجاة – الخوئي – رقم الجزء : ( 2)-رقم الصفحة : (452)- قال : الروايات المتواترة الواصلة إلينا من طريق العامة والخاصة قد حددت الأئمة عليهم السلام بإثني عشر من ناحية العدد ، ولم تحددهم بأسمائهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واحداً بعد واحد حتى لا يمكن فرض الشك في الإمام اللاحق بعد رحلة الإمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور محب الاسلام   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 10:01 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
المنصف
اللقب:
الزملاء المتحاورون
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 514
المشاركات: 207 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 10
المنصف على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
المنصف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل بلا حدود مشاهدة المشاركة
يامنصف دع من أسمك نصيب
إتقي الله في قولك هذا ! لو فشل الرسول
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لما وصل هذا الدين أصقاع الارض
ولكان لكفار قريش النصر والغلبه في حربهم مع الرسول
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولو لم ينجح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكانت الاوثان
تعبد في جزيرة العرب ، أترجح كلام فارسي ملتوي اللسان
على نبي العرب والعالمين !!
عليك أعادة النظر في عقيدتك القرآن بين يديك
فأذا وجدت مايثبت فشل الرسول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فأخرجه لنا ، إلا إذكان لاتعتقد بحفظ القرآن الذي
بين يدينا !!!


والله عجيب لماذا هذه المغالطات وهل قال السيد الخميني فشل بكل شيء والعياذ بالله

اتق الله احيانا نقول لم تنجح الاخت امل بلاحدود فقد يكون عدم نجاحك بدرس واحد من اصل مجموعة دروس وهذا كله بعين الله كما في قصة موسى والسامري










عرض البوم صور المنصف   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 10:19 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
تألق
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2735
المشاركات: 6,427 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سني
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 729
تألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدع

الإتصالات
الحالة:
تألق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

[quote=المنصف;216007]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كن داعيا مشاهدة المشاركة

دع عنك سفسطتك والله من في قلبه ذرة إيمان لا يقول ما قلتَ عن نبينا عليه الصلاة والسلام، الآية واضحة صريحة (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ...)
لم يمت الرسول إلا وتم دينه، ورضي عن أصحابه كما رضي ربه عنهم
أما من ارتد فهم ليسوا من الصحابة أصلا
كان الأوجب عليك أن ترد كلام الخميني وتجعله تحت حذائك
لا أن تجعله حذاء فوق رأسك
الحمد لله أني تعصبت لنبيّ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ودافعت عنه
بقي أن تنظر لحالك لمن تعصّبت وعمن دافعت.[/quo



لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالاتغالط

لم يقل احد ان دينه لم يتم والسيد الخميني اشرف منك لانك جاهل واستخدمت المغالطه احذر فلست جاهلا مثلك
والله لولا الدفاع عن الدين ما كتبت لكم كلمة
انظر أنت وافقت خمينك على أن النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لم ينجح
حاشاه بأبي وأمي ونفسي والكون كله
فما معنى هذه الكلمة الآثمة؟
ومستعدة أسحب كلامي
كنت أنتظر أن تكتب كلمة إجلال في رسول الله
لكن للأسف مدحت الشيطان الأكبر خميني










توقيع : تألق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور تألق   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 10:27 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
حفيدة عائش
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 6073
المشاركات: 2,803 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنيه
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 359
حفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جدا

الإتصالات
الحالة:
حفيدة عائش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

تفسيرك لكلامي يامنصف ليس هو تفسير الخميني !
ثم نستنتج من كلام خمينيكم مايلي :
ﺃﻧﺖ ﺗﺆﻣﻦ ﺑﻜﻼ‌ﻡ ﻛﺒﻴﺮﻛﻢ ﺍﻟﻤﻠﺤﺪ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻻ‌ﻧﺒﻴﺎﺀ ﻭﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ ﻓﺸﻠﻮ ﻓﻲ ﻋﻠﻰ ﺃﻥ ﻳﻨﺸﺮﻭ ﺍﻻ‌ﻳﻤﺎﻥ ﻭﺍﻟﻌﺪﻝ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺟﻤﻴﻌﺎ !
ﺍﻻ‌ﻧﺒﻴﺎﺀ ﻣﻌﺮﻭﻓﻮﻥ ﻣﻦ ﻫﻢ ﻣﻦ ﺧﻼ‌ﻝ ﻧﺴﺒﻬﻢ ﻭﻋﺸﻴﺮﺗﻬﻢ ﻭﺃﻗﻮﺍﻣﻬﻢ ﻭﻭﺟﻮﺩﻫﻢ ﺑﺤﻴﺚ*
ﻻ‌ ﺃﺣﺪ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﻧﻜﺮﺍﻥ ﻭﺟﻮﺩﻫﻢ ﻭﺭﺳﺎﻟﺘﻬﻢ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﺘﻔﻖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻭﺭﻏﻢ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻴﺰﺍﺕ
ﻟﻢ ﻳﻨﺠﺤﻮ ﻓﻲ ﻧﻈﺮ ﺧﻤﻴﻨﻴﻜﻢ ﻭﺃﻧﺘﻢ ﺗﺆﻳﺪﻭﻥ ﻛﻼ‌ﻣﻪ ! ﻭﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺃﻗﻮﻝ :
ﻣﻬﺪﻳﻜﻢ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﻓﻴﻪ ﻋﻨﺪﻛﻢ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺃﺳﻤﻪ ﻭﻣﻜﺎﻥ ﻭﺟﻮﺩﻩ ﻭﻟﻢ ﻳﺮﺍﻩ ﺃﺣﺪ ﻣﻨﻜﻢ
ﺣﺘﺊ ﺍﻻ‌ﻥ ، ﻭﻓﻮﻕ ﻫﺬﺍ ﻛﻠﻪ ﻧﺤﻦ ﻻ‌ﻧﺆﻣﻦ ﺑﻪ ﻭﻻ‌ﺑﻌﻘﻴﺪﺗﻪ ﺍﻟﻤﻜﺘﻮﺑﻪ ﻋﻨﺪﻛﻢ*

ﻓﻜﻴﻒ ﺳﻴﻨﺠﺢ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ ﻓﻲ ﻧﻈﺮ ﺧﻤﻴﻨﻴﻜﻢ ﻭﻫﻮ ﻟﻢ ﻳﻤﺘﺎﺯ ﺑﺎﻟﻤﻴﺰﺍﺕ*
ﺍﻟﺘﻲ ﺃﻣﺘﺎﺯ ﺑﻬﺎ ﺍﻻ‌ﻧﺒﻴﺎﺀ ﻭﺃﺿﺎﻓﺔ ﺑﺄﻧﻪ ﻟﻴﺲ ﻛﺎﻻ‌ﻧﺒﻴﺎﺀ ﺑﻌﺚ ﻫﺪﺍﻳﺔ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻭﺭﺣﻤﻪ*
ﺑﻞ ﺃﻭﻝ ﻣﺎﺳﻴﻔﻌﻠﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﻘﺘﻞ ﻭﻫﻮ ﻣﺜﺒﺖ ﻋﻨﺪﻛﻢ ﻓﻲ ﻛﺘﺒﻜﻢ ؟؟؟
ﺃﻧﺘﻈﺮ ﺍﻻ‌ﺟﺎﺑﻪ ﻣﻨﻜﻢ ..










عرض البوم صور حفيدة عائش   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 10:31 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
حفيدة عائش
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 6073
المشاركات: 2,803 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنيه
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 359
حفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جدا

الإتصالات
الحالة:
حفيدة عائش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

ﻭﺃﻳﻀﺎ ﺃﺿﻴﻒ /
ﻫﻞ ﻣﻬﺪﻳﻜﻢ ﻭﻟﺪ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺍﻟﺸﺮﻋﻲ ﺃﻡ ﺍﻟﻤﺘﻌﻪ*
ﻫﻞ ﺃﻣﻪ ﺗﻤﺘﻌﺖ ﻭﺃﻧﺠﺒﺘﻪ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﺘﻌﻪ ؟؟*

ﻓﻬﺬﺍ ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﻣﻬﻢ ﺟﺪﺍ ﺣﺘﺊ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﻤﻘﺎﺭﻧﻪ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻦ ﻧﺴﺐ*
ﺍﻻ‌ﻧﺒﻴﺎﺀ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ ، ﻓﺄﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺃﻗﻞ ﻣﻨﻬﻢ ﻧﺴﺒﺎ ﻓﻼ‌ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﺗﻨﺠﺢ
ﺭﺳﺎﻟﺘﻪ ﻭﺗﻔﺸﻞ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺍﻻ‌ﻧﺒﻴﺎﺀ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ ﻭﺇﺫﺍ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻣﻬﺪﻳﻜﻢ ﺃﺑﻦ ﻣﺘﻌﻪ*
ﻓﻬﻨﺎ ﻋﻠﻴﻚ ﺃﻥ ﺗﺜﺒﺖ ﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﻛﺘﺒﻜﻢ ؟؟










عرض البوم صور حفيدة عائش   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 10:44 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
المنصف
اللقب:
الزملاء المتحاورون
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 514
المشاركات: 207 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 10
المنصف على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
المنصف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

نظرا لاسائتكم المكررة لرموزنا من امامنا المهدي (عجل الله فرجه) والسيد الخميني (قدس سره) اعلن انسحابي عن محاورة الجهلة امثالكم مع اني اعلم انكم لن تستطيعوا الاجابة ولن تستطيعوا الا الهروب بهذه الطريقة الماكرة

مع جل احترامي للأخ هشام










عرض البوم صور المنصف   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 10:45 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
هشام
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هشام


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 349
المشاركات: 884 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 136
هشام سيصبح متميزا في وقت قريبهشام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصف مشاهدة المشاركة
وانا ام انكر هذا اخي العزيز بل قلت يعلمون الغيب لكن باذن الله فهل قالت الرواية نعلم الغيب استقلالا عن الله

هذا فضلا عن ضعف الرواية بالارسال فتأمل
إن كانت الرواية مرسلة فمن الواجب ضربها بعرض الحائط لا أن تترك لعامة الشيعة أمثالك ، ثم إن الأمر لا يتوقف عند كونها مرسلة فهذا القزويني يعضدها في إحدى تخريفاته ....
فهل معنى ذلك أنه كذب عليكم ؟....
سؤال آخر لك يامنصف....
هل الرسول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بلغ كما أمره الله أم لا؟؟؟....











توقيع : هشام


عرض البوم صور هشام   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 10:55 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
محب الاسلام
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 519
العمر: 29
المشاركات: 172 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني ولله الحمد
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 115
محب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريبمحب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
محب الاسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

ههههههههههههه
من الجهله يا جاهل بدأت تتخبط ولا تعرف ماذا تقول كنت احسبك تفرق عن الذين تربوا بالحسينيات ولكن الواضح كلكم سواء
انت هربت لان لم تستطع ان تدافع عن خمينيك صاحب صكوك الغفران وهو نطق بكلة الكفر والزندقة
وانا اشهد واشهد الله انه زنديق لا يستحق حتى وضع اسمه في هذا المنتدى المبارك من يطعن بصحابة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم هذا هو حاله وهذه عقيدة عندنا فمن يريد ان يحاورنا واهلا به ومن يريد ان يكابر ويراوغ فلا حاجة لاضاعة الوقت معه
وهذا للاسف ما نلاقيه منكم النقاش معكم ضياع للوقت فقط عقول متحجرة لا تريد ان تعرف الحق وتكابر دائما
نسال الله السلامه من هذه العقول










توقيع : محب الاسلام

اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك



صراط النجاة – الخوئي – رقم الجزء : ( 2)-رقم الصفحة : (452)- قال : الروايات المتواترة الواصلة إلينا من طريق العامة والخاصة قد حددت الأئمة عليهم السلام بإثني عشر من ناحية العدد ، ولم تحددهم بأسمائهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واحداً بعد واحد حتى لا يمكن فرض الشك في الإمام اللاحق بعد رحلة الإمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور محب الاسلام   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 11:21 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
محب الاسلام
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 519
العمر: 29
المشاركات: 172 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني ولله الحمد
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 115
محب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريبمحب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
محب الاسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

واضيف هنا قول الخميني ومن ضمن سلسلة طعنه بخير البشر والتنقيص منه
هذا القول الذي يبين بكل وضوح ان الخميني يعرف افضل من الرسول الذي لم يوفق ايضا بارشاد الناس الى الحق حسب زعمه

( وواضح أن النبي لو كان بلغ بأمر الإمامة طبقا لما أمر الله به وبذل المساعى في هذا المجال لما نشبت في
البلدان الإسلامية كل هذه الإختلافات والمشاحنات والمعارك ولما ظهرت ثمة خلافات في أصول الدين وفروعه !)


وهذا النص يهدم الدليل على الامامةالمزعومة حيث يعترف ان الدليل المحكم غير موجود واتهم الرسول بالتقصير بتبليغه










توقيع : محب الاسلام

اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك



صراط النجاة – الخوئي – رقم الجزء : ( 2)-رقم الصفحة : (452)- قال : الروايات المتواترة الواصلة إلينا من طريق العامة والخاصة قد حددت الأئمة عليهم السلام بإثني عشر من ناحية العدد ، ولم تحددهم بأسمائهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واحداً بعد واحد حتى لا يمكن فرض الشك في الإمام اللاحق بعد رحلة الإمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور محب الاسلام   رد مع اقتباس
قديم 05-11-12, 12:00 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
هشام
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هشام


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 349
المشاركات: 884 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 136
هشام سيصبح متميزا في وقت قريبهشام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

هذا ما أريد أسأل المنصف عنه لكنك بادرت أخي الكريم بتبيانه...










توقيع : هشام


عرض البوم صور هشام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 07:23 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant