بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-05-11, 09:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
شـــبـــل الـــســـنـــة
اللقب:
محاور مشارك


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 139
العمر: 31
المشاركات: 9 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 11
شـــبـــل الـــســـنـــة على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
شـــبـــل الـــســـنـــة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله ، ، ،

الحمد لله القائل في كتابه ( المحفوظ من كل تحريف ) : [ وجعلناكم أمة وسطا ]
والصلاة والسلام على نبينا وسيدنا وقدوتنا وحبيبنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الغر المحجلين أجمعين ، ، ، أما بعد :



يكثر علماء الشيعة الإثنى عشرية وخطباء المنابر الحسينية من تردير قضية فدك بين أبو بكر الصديق وفاطمة الزهراء أم الصالحين أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراءا وتصوير أبو بكر أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء في القضية بالظالم الغاصب لهذا الحق المشروع ، مما فتح على علمائهم الباب المغلق باب التساؤلات وحتى أكون قد برأت ذمتي في تبيان هذه الحقيقة للعوام أضع بعض التساؤلات التي أتمنى أن تثمر لنا ثمرة طيبة
تكون شاهدة لنا عند من لا يظلم ، ، ، ،









السؤال الأول :

حق الزهراء رضوان الله عليها في أرض فدك كان من ناحية كونه إرثها من رسول الله أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء ، أم كونه هبة وهبها لها ؟؟؟؟








السؤال الثاني :



حدود فدك ..

فقد ذكر الرواة أن هارون سأل الإمام (أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء) عن فدك ليرجعها إليه، فأبى الإمام (أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء) أن يأخذها إلا بحدودها، فقال الرشيد: ما حدودها ؟ فقال (أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء): إن حددتها لم تردّها . فأصرّ هارون عليه أن يبيّنها له قائلاً: بحقّ جدّك إلا فعلت. ولم يجد الإمام بدّاً من إجابته فقال له: أمّا الحدّ الأول فعدن ، فلمّا سمع الرشيد ذلك تغيّر وجهه، واستمر الإمام (أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء) في بيانه قائلاً: والحدّ الثاني سمرقند ، والحدّ الثالث أفريقيا، والحدّ الرابع سيف البحر ممّا يلي الجزر وأرمينية ، فثار الرشيد وقال: لم يبق لنا شيء. فقال (أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء): قد علمت أنك لا تردّها.(8)

8 ـ بحار الأنوار: ج48، ص144


وردي على هذا الكلام ...

هل بلغت دولة الإسلا م في زمن النبي أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء بل حتى في خلافة أبي بكر هذه الحدود حتى يمتنع أبو بكر من إعطائها فاطمة أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراءا فتلعنونه ؟؟؟؟؟؟

هل يعطيها الصديق ما لا يملك ؟؟؟

إنكم بذلك تصفون فاطمة بالجشع وحاشاها ..... إذ كيف تغضب لأنه لم يعطها هذه القارات !!!!

ثم أن فاطمة رضي الله تعالى عنها وأرضاها توفيت بعد النبي صل الله عليه وسلم بستة أشهر فقط .. فهل من الصحيح إتهام سيدة النساء بالطمع ولهثها خلف الدنيا وترك الآخرة ..


لو أخذنا أيضاً بعين الإعتبار ضلعها المكسور من ضرب عمر بن الخطاب لها أو خالد بن الوليد أو المغيرة بن شعبة وربما قنفذ؟؟؟؟ ...
[/quote]






السؤال الثالث :


كيف يرضى زوجها الإمام علي أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء أن يغتصب حق زوجته من دون أن يرده إليها ؟؟؟






السؤال الرابع :


إذا كانت حق الزهراء أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراءا في فدك كهبة من أبيها أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء ، فهذا ظلما لأخياتها الأخريات أم كلثوم وزينب أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراءا ، فكيف يهديها النبي أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء أرض فدك من دون أن يعطي بناته الأخريات ، وهذا طعن في عدالة النبي أبوبكر الصديق وفاطمة الزهراء بين أبنائة ؟؟













أتمنى أن أجد شيعي عاقل يجيبني على أسئلتي لنصل إلى ثمرة نستفيد منها ويستفيد منها غيرنا ، ، ، ،












تحيآاآاآاآاآاآاآاآاآاآاتي







كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





| t]; fdk Hf,f;v hgw]dr ,th'lm hg.ivhx K










عرض البوم صور شـــبـــل الـــســـنـــة   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 10:50 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant