بيت التـاريـخ الإسلامي يرجى التحقق من صحة النقل مع ذكر المصدر |
![]() |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
المنتدى :
بيت التـاريـخ الإسلامي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله وبياكم وسدد بلخير خطاي وخطاكم،،،،، الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا وسيدنا محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم اتم التسليم امـــابعد،،،،،، اليوم بـ اذن الله سوف نعلم متى نشئا عهد الشيعه ؟ومن الذي انشئة ؟وكيف نشئا؟ واذا كان صحيح لماذا لم يذكر بـالقرءان بشكل واضحـــ، بدأ في زمن علي بن أبي طالب ![]() ![]() لم يبدأ في زمن النبي محمد ![]() 1 - النبي يأتيه الوحي ويكشف قلوبهم الزائفة ،، 2 - أتى بعد تدمير عمر بن الخطاب لحضارة المجوس ، فأرادوا أن ينتقموا من دين عمر ، فأدعوا حبهم لآل البيت كي يخدعوا ضعفاء الإيمان ليتبعوهم .. أما من أسسه فهو اليهودي عبدالله بن سبأ لعنه الله . .. ولم يقم بنشره بزمن علي بن أبي طالب ![]() ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ ولد المذهب الشيعي كنتيجة طبيعية مع بداية الدعوة الاسلامية فرسول الله(ص)وهو الهادي والمبشر والقائد كان يعرف من هو الاكفا والاعلم والاشجع والاكرم والمطيع لله ولرسوله والذي لم يسجد لصنم منذ نعومة اظافرة وهو الامام (ع).وكان المسلمون كذلك يعرفونه وغير خافيا عليهم ويعلمون ان الحق معه .وقد اشار الى ذلك الرسول الاكرم (ص)في عشرات المواقف والاحاديث الشريفة التي اشبعتها كل مصادر المسلمين شرحا وتفصيلا(وماينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى) .فالمسلمين الذين كانوا قدعرفوا ان الامامة والولاية للامام علي (ع)وثبتوا على موقفهم بعد انتقال رسول الله(ص)الى الرفيق الاعلى هم خلص شيعة الامام علي(ع) اما الذين (انقلبوا على اعقابهم) فحسابهم عند الله تعالى. واريد ان اقول ل ( aboismail) ان قضية التشييع وال البيت (ع) هي قضية ربانية وتنصيب الهي وضع اساسه الله تعالى ورسوله الاكرم (ص) ولو نسخت ولصقت الى ابدالابدين فانك تناطح جبلا شامخا شيده ائمتنا(ع) وشيعتهم الكرام بدمائهم الطاهرة الزكية لقد ذهب اجدادك(بني امية) الكذابين المبطلين وانت لاحقا بهم انشاء الله الى جهنم وبئس المصير. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الشق الثاني من السؤال قمة بالسذاجة .. لان الدين واحد ولم ينادي الاسلام بالمذاهب ولم يطرح مسالة المذاهب على جدول البحث يوما وما اتى لاحقا فهو من الناس وليس من الله ومن هنا يبدا الشق الاول من السؤال وهو متى بدا التشيع وليس المذهب الشيعي وهو الصحيح .. ---- البداية كانت هي المحبة والموالاة لعلي والنبي الذي اتبعه علي وهو رسول الله محمد صاى الله عليه واله وسلم ...( حيث لايمكن ان ياتي احد ويقول ان المسلمين الاوائل لم يكونوا يحبون الرسول اقول نعم ليس باستطاعة احد ان يثبت ذلك ولكن الحقيقة ان كثير من المسلمين و الحقيقية الاكثر لمعانا وبيانا هي ان القرشيين ومن كان هواه على هواهم لم يكونوا يكنون ذلك الحب للرسول نفسه .. فانهم دخلوا بالاسلام ونقلوا كرههم وحقدهم معهم ولم يتخلوا عنه .... ) هذه ليست قناعات شخصية بل هي نتيجة اطلاع ممل لماجرى ما بعد الرسول الذي انشا المذاهب فانك لو القيت نظرة ولو سطحية على المسلمين الاوائل وحركة الائتلاف والاختزال فيما بينهم لعلمت انهم لو لم يكن هناك دين لما ائتلفقوا واختزلوا باكثر من ذلك .. فليس عجيبا ان تجد علاقة بين خالد ابن الوليد ومعاوية وبين عمرو ابن العاص ومعاوية وليس عجيبا ان تجد بني امية قاطبة والتفافهم حول عثمان فلو لم يكن دين وصار عثمان ملك لالتفوا حوله ولفهم هو بدوره كمنا فعل بوجود الدين ... ------------- لااريد الاطراد فما طرحت كفيل ان يفتح عليك نافذة لترى ما ارى وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ إبن الأثير - االنهاية في غريب الحديث والأثر - حرف الشين - باب الشين مع الياء - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 521 ) [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ] - ( شيع ) ( هـ ) فيه القدرية شيعة الدجال أي أولياؤه وأنصاره ، وأصل الشيعة الفرقة من الناس ، وتقع على الواحد والاثنين والجمع ، والمذكر والمؤنث بلفظ واحد ومعنى واحد ، وقد غلب هذا الاسم على كل من يزعم أنه يتولى عليا (ر) وأهل بيته ، حتى صار لهم إسما خاصاً ، فإذا قيل فلان من الشيعة عرف أنه منهم ، وفي مذهب الشيعة كذا : أي عندهم ، وتجمع الشيعة على شيع ، وأصلها من المشايعة ، وهي المتابعة والمطاوعة. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ بسم الله الرحمن الرحيم " وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ " أسرار وأخطار التشيع الشعوبي في سطور إلى كل مسلم شيعي - تعرف على الدسائس الشعوبية الفاسدة في الثقافة الشيعية واكتشف الأهداف والوجه الآخر لتشيع الشعوبيين واعرف حقيقة معاني الولاية المظلومية العصمة الوسيلة المتعة الخمس الإمامة المهدي المنتظر التعريف والجذور التاريخية الشعوبية حركة عنصرية فارسية ساهمت بعد الفتح الإسلامي في بث الكراهية ضد العرب الفاتحين وأشعلوا الثورات حتى اكتمل التمرد في خراسان إيران رفضا لولاية وإمامة سيدنا علي ![]() وبعد الفتح الإسلامي برغم أن الأقلية الفارسية في العراق تحولت الى موالي إلا أن العراق تحول إلى بلد شقاق ونفاق تم فيه خذلان وقتل أمير المؤمنين وابنه الحسين عليهما السلام وكوسيلة لكسب الرأي العام لجأ الشعوبيون أبناء الذين رفضوا ولاية سيدنا علي ![]() وبعد أن صدًقهم أحفاد الذين خدعوا وخذلوا سيدنا الحسين ![]() تشويه الإسلام وتخوين العرب استثمروا استشهاد سيدنا الحسين ![]() وهذا المنحى الذي يصور الإسلام لغير المسلمين أنة دين عنف وخيانة هدفه تشويه الإسلام وصد الناس عن سبيل الله البصمات المجوسية في الواقع المحسوس يوجد توافق بين الشيعة الشعوبية والمجوس في كثير من الأهواء والطقوس الشعائر اللطمية طقوس مجوسية الأصل يمارسها المجوس في إيران مرتين كل عام الشعيرة اللطمية الأولى في الذكرى السنوية لسقوط حكم الكسروية المجوسية على يد جيش الإسكندر المقدوني والذكرى اللطمية الثانية ندما على دخول الإسلام بلاد فارس في ذكرى السقوط النهائي على يد جيش الفاتحين في خلافة بغيض المجوس عمر لا يتفقون فقط مع المجوس بالشعائر والعبادات اللطمية فحسب بل وفي كراهيتهم للخليفة الأول الذي حرر جنوب العراق من المجوس ويكرهون بغيض المجوس الصحابي عمر ابن الخطاب كونه حطم الإمبراطورية المجوسية بجيش الفاتحين اتفقوا مع المجوس في الشرك عبر تعظيمهم لأشخاص قياداتهم ووصفهم بقداسة إلهية وتم تقديس سيدنا علي ![]() وبعد خيانة المتشيعة لسيدنا الحسين ![]() المجوس تبيح نكاح الأمهات والأخوات وقد أمر عمر ابن الخطاب قادة الفتوح العرب في التفريق بين المجوسي وأمه أو أخته في النكاح المباح في دينهم فقام هؤلاء نيابة عن المجوس بقولهم افتراء عليه أنه ابتدع تحريم نكاح المتعة وهكذا برروا لأنفسهم ممارسة نجاسة الزنا تمت صياغة المذهب كمتنفساً لحملة الثارات المجوسية فقد أباحوا لعن وطعن بغيضهم عمر ابن الخطاب الذي كسر شوكتهم وأباحوا بغض واحتقار قومية النبي العربي لتسييد وتمجيد وموالاة القومية الفارسية حتى يتسنى لهم ممارسة النجاسات الجنسية والشركية والتقاليد المجوسية المتعة واللواط بالنساء عبادة القبور والتربة والشعائر المجوسية اللطمية يلتقون مع المجوس في عقيدة الانتظار للمُخَلٍص أو المنقذ ويسمونه تسمية إسلامية بالمهدي وحولوه إلى منتظر ويدعونه الإمام المنتقم الذي وحسب الروايات سيهدم الكعبة ويبيد العرب ويصلب بغيض المجوس عمر ابن الخطاب ترتكز ثقافتهم الدينية بقصد وعناد على الأحاديث الموضوعة والضعيفة بل ويثقوا بها حتى ولو كانت على تناقض مع الدين والعقل والشرف والعرف والحياء عقيدة الكذب كذبوا حتى على الله سبحانه وتعالى ووصفوه بالخائف ونسوا أنه هو المهيمن القهار العزيز الجبار فقالوا إن الله تعالى قد خشي وخاف مِن أن يذكر ولاية سيدنا علي ابن أبي طالب في صريح القرآن حتى لا يكفر بها القوم ويقصدون بالقوم العرب الولاية والمظلومية والتًحريف أسسوا عقائدهم على أن الفاتحين من قريش قد اغتصبوا الولاية التي تخضع لها ذرًات الكون وقتلوا سيدتنا فاطمة عليها السلام بعد حرمانها من فدك وإسقاط جنينها وحرًفوا القرآن الذي حفظه الله من التًحريف ونسوا أنهم بكذبهم هذا كذًبوا أنفسهم في فريًة الولاية الكونية وكذًبوا سيدنا علي ![]() الخلاصة أنها شعوبية كسروية وأصولية مجوسية بثوب النائحات تحرك أفعال وأقوال هذه الطائفة المتأصلة بثقافة الإلحاد والأحقاد وهاهم أسلافهم في خراسان رفضوا حتى الولاية البشرية لسيدنا علي ![]() المتشيعة وتحريف معاني القران يفهم المسلمون القرآن الكريم بلغة البيان وهم يفسرونه بتحريف المعاني ولغة الإشارة مثل تفسير قوله تعالى في آية بلغ ما أنزل إليك وآية وابتغوا إليه الوسيلة وآية اليوم أكملت لكم دينكم وآية التطهير وغيرها تفسيرها عندهم بلغة الإشارة وتعني بأن الله جل وعلا قد اتخذ وليا ليشرك في عبادته اثنا عشر يحرفون الكلم عن مواضعه يخدعون الجهلاء والمغفلين ويستطيعون إقناعهم بأن الله سبحانه وتعالى قد اتخذ وليا وأشرك في عبادته اثنا عشر تنصلا من كل الضوابط الإيمانية وهكذا تجد بقية مغالطاتهم في تأويلهم للقرآن وفق أهواءهم كأن في قلوبهم زيغ فيتبعون ما تشابه منه ابتغاء الفتنة والتأويل وأكد الله سبحانه وتعالى في قرآنه بلغة البيان أنه لم يكن له ولياً من الذل ولا يغفر أن يُشرك به وكَفًر الذين اتخذوا عباده من دونه أولياء فمن كان يرجوا لقاء ربه فليعمل عملا صالحا ولا يشرك بعبادة ربه أحدا أهل البيت وما أدراك لماذا ينكرون بعض أهل بيت النبوة تعتقد الشيعة الرقمية أن أمهات المؤمنين لسن من أهل بيت النبوة وليس لهن علاقة بآية التطهير ولم يذكرن ما يتلى في بيوتهن من آيات الله والحكمة وهدفهم التشكيك بالقران الكريم والسنة وحجتهم أن صاحب الدار أدرى بما فيه وعليه فقد نام النبي عليه الصلاة والسلام وعاش مع زوجاته على فراشه وتحت كسائه دهرا ليلا ونهارا حتى أن القران الكريم قد تم نسخه من المصحف المجموع عند أم المؤمنين حفصة وذكرت أم المؤمنين عائشة من أسرار الحكمة النبوية ما لم نجده مرويا عن سيدنا علي ![]() ذريعة العصمة والمرجعية اتهموا الأئمة بالعصمة لكي ينسبوا إليهم الأكاذيب ويسهل تصديقها بعد أن تم توثيق وحصر الأحاديث النبوية وفضح الموضوعات منها الكذب الملفق عندهم مباح طالما وهو منسوب إلى المعصومين الذين لا ينطقون عن الهوى حسب ظن من يكذب عليهم وما نطقهم المدون إلا عن هوى من يكذب عليهم وحاشا منهم إباحة لعن الفاتحين كبراءة إيمانية وولاء الشرك كوسيلة تعبدية والنفاق كتقية دينية والزنا كمتعة جنسية واللواط بالنساء والطعن بعرض رسول الله وووو وعدد ولا حرج عن المقاصد المجوسية يبنون دينهم على الأماني والظنون والأهواء بقصد مخالفة المسلمين يكون الحديث موضوعا مختلقا أو حتى من سخافات النًقَلة ولا يقبله العقل فقط عندهم قاله المعصوم وعندها يضاف إلى بقية الأكاذيب ثم يدخل في العقائد وبعدها لا يقبل الشك فرقوا دينهم وصاروا شيعا للمراجع الفارسية وفقهاء التقليد وتركوا رسول الله وهو الأسوة الحسنة والمرجع الوحيد لمن ![]() السر أن مسلك النفاق يجبر المنافقين والذين في قلوبهم مرض على البحث عن مرجعية لأنهم في ريبهم يترددون وهم في حالة الريبة والتردد بحاجة إلى مرجعية تتولى كبر وإثم ما يرتابون فيه وترسم لهم طرق ومعالم النفاق فهي من لزوميات المذهب المرجعية وما أدراك ما المرجعية شخص جاء من بلاد فارس عمامته سوداء فتواه تكفيهم وتغنيهم فلا حاجة لهم في الوحي النازل من السماء ولا إلى حديث الأنبياء كونه يبيح لهم النفاق وشرك الوسيلة وأدبار النساء ويحمل أحقاد المجوس على الفاتحين وفي المقابل يكافأ المرجع ماليا بالخُمس ونذور القبور وله ولحاشيته وجامعي أمواله حق التمتع ليس فقط بأموالهم بل وأعراضهم فقد أباحوا انتهاك الأعراض باسم النكاح المؤقت أو المتعة الجنسية والمفارقات أن بعض دعاة الدين والنسب من أصحاب العمائم السوداء قد فضحتهم أفعالهم عندما يكرهون ويعادون القومية العربية أين المودة في القربى فيهم وأين الدين الحنيف منهم عندما يدعون الناس إلى عبادة القبور للتلصص وسرقة القرابين والنذور ومن غير حرب على الكفار يغنمون الخُمس سحتا من أموال المخدوعين ينتهكون الأعراض يخلطون الأنساب بعذر المتعة آذوا رسول الله في عرضة واتهموا أم المؤمنين بالزنا ولم يطعن بعرضه عمه أبا لهب يحملون أحقاد المجوس على الصحابة والعرب ويعتبرون حقدهم براءة إيمانية عجبا من الذي يبيع دينه ويتاجر بالنسب يعادي الله ورسوله والمؤمنين من أجل استباحة مال الغير والجنس الحرام ويدًعي فخرا عروبة النسب ويحمل أحقاد المجوس على العرب هل صدق فيه المثل اذا غرتك الأصول دلتك الأفاعيل؟ ترويج المعتقد يروجون معتقداتهم الشركية بواسطة الرذيلة ونبذ مكارم الأخلاق وهجر القيم النبيلة فلم يخدم المذهب رغبات المشركين وحملة الثارات المجوسية فحسب بل ويجذب إليه الزناة واللوطية والمنافقين فالزناة يجدون متنفسا في المذهب الذي يسمي الدعارة زواج مؤقت أو متعة جنسية وهو وفق زعمهم عتق من النار وفاعله يزاحم النبي في الفردوس الأعلى وللواط عندهم فقها في رسائل المرجعيات لا يجزمون بتحريمه بل تجد فتواهم تحوم حوله ويباح عندهم اللواط بالنساء والمنافق يجد في المذهب متسع ومتنفس لنفاقه لأنهم يعتبرون النفاق تقية وهو دينهم ودين آبائهم اقصد الشيعة الرقمية أو الاثناعشرية وحاشا أن يكون النفاق دين المكذوب عليهم من أهل البيت عليهم السلام ثقافة الخيانة والنهب مناصرة للفتنة وإذلالاً للمسلمين عطلوا الجهاد ضد المحتل الكافر حتى ظهور القائم الموهوم وأبدلوا أخماس غنائم الحرب بأخماس السحت من مغارم المغفلين ينهبها القاعدين أصحاب العمائم وأبدلوا دين الإخلاص بعبادة القبور وحولوها إلى مصائد لجمع القرابين والنذور بعد أن شكًكوا أتباعهم في صحة القرآن وكرًهوهم بالمهاجرين والأنصار الذين نشروا دين الله وبينوا أحكامه المعابد الحسينية لأن المساجد لله وحده فقد أبدلوها بالمعابد الحسينية لكي يدعون فيها غير الله ويلعنون فيها الذي أدخل دين التوحيد إلى الديار المجوسية وعكسوا مفهوم ابتغاء الوسيلة من دعاء الله وحده إلى دعاء من لا يملك كشف الضر عنهم ولا تحويلا وبعد رفض وخيانة أسلافهم لأهل بيت النبوة يخدعون الناس بالنياحة الظاهرية لإبدال دين الإسلام بعقيدة الرفض والخيانة أسرار الإصرار على النياحة واللطم عندما أدرك سيدنا الحسين ![]() ![]() لنتحدث الآن بعلم عن أهل الفتنة والثارات ارتكزت عقائدهم على الأكاذيب لتمجيد أنفسهم وتحقير المسلمين بخلاف الواقع عقيدة الإمامة خديعة الإمامة الوهمية إن أكذوبة الإمامة الوهمية تحقق لهم التفرد وتبرر لهم التمرد على وحدة المسلمين وتسوغ لهم الخروج على الأئمة والحكام العرب وأوسع خروج وتمرد عريض لأسلافهم كان في خراسان إيران على إمامهم الأول الحاكم العربي الخليفة الرابع سيدنا علي ![]() ![]() ![]() الزعامة الشعوبية كان العجم أو الموالي الفرس شريحة اجتماعية في العراق بعد الفتح الإسلامي والآن لا نجد منهم في العراق من يقول أنا فارسي بل التحق بهم الأدعياء الذين جاءوا إلى العراق من بلاد فارس سادة أعداء لقومية العرب بعمائم سوداء وغيروا موازين السيادة وصار السادة عرب العراق موالي وأهل المودة لروافض العجم سادة وهكذا في بقية البلدان نجد أن غالبية قيادات وسادة التشيع الرافضي هم من الأصول المهاجرة من إيران الثارات الشعوبية في العراق الجريح رفعوا شعار يالثارات الحسين لتبرير وقوفهم القتالي مع المحتل الأمريكي لمحاربة المقاومين الأحرار من عرب الحسين وفي ظل سلطاتهم الأمنية تمر السيارات المفخخة والشاحنات المحملة بالأطنان من المتفجرات في وجود سيطرات حزب الدعوة الشيعي في الوقت الذي لا يستطيع الفرد العراقي حمل سلاح شخصي والتجوال به في شوارع بغداد بسبب كثرة السيطرات الأمنية الشيعية. والتهمة موجهه سلفا إلى الإرهابيين في نظرهم من عرب العراق والمقاومة الشريفة ويسوغوا هذه التهم بحجة محاربة القاعدة والبعثيين والصداميين والقوميين والتكفيريين والوهابيين ووو.. وبعد التفجيرات يمارسوا بطشهم مداهمات واعتقالات لا تتوقف بعدها التفجيرات وزاد في عهدهم الفساد هل أن فكرة الثأر والانتقام من الفاتحين العرب لم تغادر عقولهم عقيدة الانتظار خديعة الانتظار عندهم هي لمجرد الانتقام الشامل والنهائي من العرب لان مهديهم الذي حولوه إلى منتظر هو في الفريًات عندهم سيهدم الكعبة ويبيد العرب ويصلب عدوا المجوس عمر اقرأ بتمعن ما يلي عن مرتكز عقيدتهم مهديهم المنتظر لا يوجد في الدين الإسلامي نقص لشيء منتظر بعد كمال الدين وتمام نعمة الإسلام ولكن غلبة المجوس في بلاد فارس ورغبة المنافقين الذين أظهروا الإسلام منهم في الانتقام من العرب هذه الغلبة قد أفرزت ثقافة الثارات الشعوبية وحولت فكرة المهدي ليس فقط إلى منتظر بل ومنتقم ولمعرفة التفاصيل إقراء ما يلي يعتقدون أن إمامهم المنتظر قد ولد في العصر العباسي وهو إلى الآن حي متجول أو مسردب على اختلاف المزاعم وعندما يظهر سيصلب من أخرجه اللذين كفروا ثاني الرسول في الغار أبو بكر لأنه حرر جنوب العراق من المجوس وكذلك يصلب من ادخل الإسلام بالقوة إلى الديار المجوسية بغيض المجوس عمر ابن الخطاب بعد أن يهدم الكعبة لأنها رمز الإسلام ولا زال علماء النياحة يبشرون أتباعهم بالمهدي وأرواحهم له الفداء وما أدراك ما مهديهم المنتظر يهدم الكعبة ويبيد العرب صدًقوا أكاذيبهم بعقيدة راسخة إليك بعض أكاذيبهم روى المجلسي: (أن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه والمسجد النبوي إلى أساسه) (بحار الأنوار 52/338)، (الغيبة للطوسي 282). وبين المجلسي: (أن أول ما يبدأ به -القائم- يخرج هذين -يعني أبا بكر وعمر- رطبين غضين ويذريهما في الريح ويكسر المسجد) (البحار 52/386). (روى المجلسي أن المنتظر يسير في العرب بما في الجفر الأحمر وهو قتلهم) (بحار الأنوار 52/318). وروى أيضاً: (ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح) (بحارا لأنوار 52/349). عجيب بعض ما يجري وأعجب منه أن تدري العجيب انه عند الشيعة الاثناعشرية أصبح الوهم عقيدة وأعجب منه إن كفرت بوهم واحد كفرت بأوهام عديدة ولأن الشيعة الرقمية بحاجة إلى التمام الرقمي مع الاحتفاظ بديمومة الأكاذيب فيجب أن يتم التوهم أن للإمام الحسن العسكري ![]() استطاعوا الإثبات بالعقيدة الوهمية فقط وليس بالواقع توهموا أن للإمام الحسن العسكري ![]() ودليلهم أن هذا الولد حملته أمه العجمية بلا حبل وولدته بلا مخاض ثم اختفى وهكذا وبرًروا لمن يؤمن بالأباطيل إهمال العقل وتجاوز الدليل ولا مناص عندهم من الكذب المفضوح في أن أمه حملته خيالا بلا حبل وولدته زعما بلا مخاض لأسباب عديدة منها أولا - الالتفاف على أقوال المؤرخين الذين اثبتوا النفي أنه لا ولد للإمام الحسن العسكري ![]() ثانيا - لكي يقنعوا أنفسهم أن الإمام الموهوم أفضل من الأنبياء الذين حملتهم أمهاتهم حبلا وولدوا مخاضا كما يلد البشر عبر السبيل بين السبيلين أليس في هذه التفرد أفضلية على الأنبياء حسب زعمهم وهل يوجد نبي حملته أمه بلا حبل وولدته بلا مخاض من بعد آدم إلى الخاتم عليه وعلى اله ومن والاه أفضل الصلاة والسلام إذن الإمام الموهوم أفضل في هذه الميزة حسب زعمهم من الأنبياء ثالثا - طرح فكرة الموهوم كعقيدة إيمانية أساسية في المذهب ليسهل تصديقها لأن العقائد الباطلة في عمومها إيمان وتسليم بالمنطق فقط بعد تغييب العقول وبالتالي يتم تصديق هذه الخديعة وتصديق كل الأكاذيب المنسوبة إليها والمقاصد المخول منها عليها - أما تسمع الآيات والحجج وفقهاء النياحة كيف ينفثون في أفهام الأتباع لتثبيت هذه العقيدة ومن هنا نجد أن حملة الثارات الشعوبية يؤمنون به لهدف معروف وكذلك الأطفال الذين إذا شبوا على مثل هذه الأكاذيب يشيبون عليها بتأثير الأبوين كما هو الحال عند المجوس واليهود والنصارى عجيب بعض ما يجري عندما يجب أن يصبح الوهم عقيدة وأعجب منه أن تدري إن كفرت بهذا الوهم كفرت بأوهام عديدة إذا كفرت بالمنتظر صاحب الزمان الموهوم كفرت بما يلي كفرت بأن القران قد حرًفه بغيض المجوس عمر وكفرت بأن المهاجرين قد كفروا مع من نصر وكفرت بأن أشرً البشر هو قاهر المجوس ابن الخطاب عمر الذي حرًر العراق من المجوس وللإسلام في أرضهم نشر وكفرت بأن الله تعالى قد اتخذ وليا وأشرك في عبادته اثناعشر وكفرت بتفسير القران الكريم بلغة الإشارة في أن الله تعالى قد اتخذ وليا ليشرك في عبادته اثناعشر وكفرت بالمعابد الحسينية التي يدعون فيها غير الله ويلعنون فيها بغيض المشركين عمر وكفرت بأن المهدي سيهدم الكعبة ويبيد العرب ويصلب قاهر المجوس عمر كل هذا هو حسب المفضوح عندهم بلا حياء ومن فرياتهم في أساطير كتب الطائفة بلا استثناء وعليه إن كنت تحمل الثارات الشعوبية على السابقين وتابعيهم لدين المصطفى خير البرية فأولى لك إبدالها بالسماحة والاستبصار خير لك من أن تؤمن بكل فريًة لأن مقتضى مذهب العناد يجبرك أن تؤمن بأن الله تعالى قد اتخذ وليا وأشرك في عبادته اثناعشر وفقا للعقيدة الشركية ويصرفك أن تعلم بأن الله تعالى لم يكن له وليا من الذل ولا يغفر أن يُشرك به فلا تصدق أن هجر مساجد التوحيد والذهاب إلى المعابد الحسينية تقربك كما قال المشركين إلى الله زلفى ولا زيارة قبر وعبادة صاحبه تعادل ألف ألف حجة كما هي الأحاديث عندهم وبهذا قللوا وصغروا أهمية اعلان التوحيد والبراءة لله تعالى من الشرك في عرفات [صحراء العرب حسب مغالطاتهم لأصحاب العقول الهزيلة]. ولمحاربة رغبتك الشيطانية عليك أن لا تصدق أن الزنا متعة جنسية والنفاق تقية دينية ولا الشرك وسيلة تعبدية وإن كفرت بأكذوبة الموهوم الثاني عشر الإمام المنتقم الحجة خسرو مجوس عندها كفرت بكل الأوهام المبني عليها كذبهم ولا تحمل أحقاد المجوس على العرب وتترك دين الغِل والانتقام وإن أخلصت دينك لله وحده فقد أسلمت وخلصت من الشرك والنفاق فكثير من إخوننا الفُرس حَسُن إسلامهم ولَمَع منهم رواد المعرفة أعلام التقى قال تعالى " وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ " (33) سورة فصلت فقولك إنني من المسلمين بعد الدعوة إلى التوحيد والعمل الصالح أفضل من قولك إنني ...؟؟؟ بعد الدعوة إلى الشرك والفساد قد تتساءل إن كنت ذا عقل راجح وقلبك يكره الأقذار والقبائح كيف اهتدي إلى الحق وبمن اقتدي أقول لك لا تهتدي بمذهب مغاير أو تقتدي بمتخبط وحائر لا هداية إلا بالقران ولا قدوة إلا بالرسول عبر من ![]() قال تعالى " وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ " (100) التوبة فقد رضي الله تعالى عنهم وعلى الذين اتبعوهم بإحسان إلى يوم القيامة وهم المبشرين بالجنة مع الذين اتبعوهم بإحسان لأنهم نشروا دينه الصحيح وحفظوا تعاليم نبيه وهذا هو سر كراهية متشيعة المجوس لهم وبعد هذا هل تصدق الله تعالى الذي أمرنا أن نتبعهم بإحسان ليرضى عنا أو تختار تشيع المجوس الذي قام على نقل وترويج الأكاذيب عليهم وسبهم وشتمهم وترغب في جوار أبو لهب وأبو لؤلؤة المجوسي وتترك رضا الله تعالى وجن ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
ljn f]Hhgl`if hgadud?,lk hg`d hkazm?,`h ;hk wpdp glh`h gl d`;v fJhgrvxhk hg;vdl fa;g |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
رسولنا قدوتنا
المنتدى :
بيت التـاريـخ الإسلامي
![]() جزاك الله الجنة وفردوسها وجعل ماقدمت في موازين حسناتك
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 3 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
رسولنا قدوتنا
المنتدى :
بيت التـاريـخ الإسلامي
![]() جزاك الله كل خير ..بس لو كبرتم الخط أو نسقتم بألوان غير الأسود حفظكم الله .. |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 4 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
رسولنا قدوتنا
المنتدى :
بيت التـاريـخ الإسلامي
![]() اللهم امين |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 5 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
رسولنا قدوتنا
المنتدى :
بيت التـاريـخ الإسلامي
![]() بارك الله فيك اخي
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 6 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
رسولنا قدوتنا
المنتدى :
بيت التـاريـخ الإسلامي
![]() اللهم امين |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 7 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
رسولنا قدوتنا
المنتدى :
بيت التـاريـخ الإسلامي
![]() |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 8 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
رسولنا قدوتنا
المنتدى :
بيت التـاريـخ الإسلامي
![]() بــــــــــــــارك الله فـــــيــــكم
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
لا يوجد أعضاء |
|
|