بيت وثائق وبراهين يجب ان تكون مصوره أو مؤرخه ومرقمة ومعلومة المصدر ولا يسمح بالوثائق الصوتية والمرئية |
![]() |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
المشاركة رقم: 16 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
يدعي اليهود بأنه لايدخلون النار وأن كانوا مذنبيين
جآء في التلمود (أن النار لاسلطان لها على مذنبي بني اسرائيل ولا سلطان لها على تلامذة الحكمآء ) ظفر الأسلام خان : التلمود تاريخة وتعاليمة ص79 ويدعي الرافضة أن لايدخل النارمنهم أحد: في رواية عن ميسر قال دخلت على أبي عبدالله فقال (كيف أصحابك فقلت : جعلت فداك لنحن عندهم أشر من اليهود والنصارى والمجوس والذين أشركوا قال : وكان متكئا فأستوى جالسا ثم قال : كيف قلت ؟ قلت : والله لنحن عندهم أشد من اليهود والنصارى والمجوس والذين أشركوا فقال : والله لايدخل النار منكم أثنان لا والله ولا واحد ..) الكافي 8/78 وروى البحراني أن النبي ![]() بل يبالغ الرافضة ويدعون أنهم أحباب الله وأن الله يخاطبهم يوم القيامة قائلا لهم ياأحبائي : ذكر فرات الكوفي في رواية طويلة ينسبه زورا وبهتانا الى النبي ![]() وتقديس الرافضة لأنفسهم ملأ كتبهم وقد فاقوا والله اليهود في هذه العقيدة وهذا أن دل دل على يهوديتهم وأنتمائهم لليهود فقط. يقول الله تعالى في كتابة (وقالوا لن تمسنا النار إلا أياما معدودة قل أتخذتم عند الله عهدا فلن يخلف الله عهد أم تقولون على الله مالا تعلمون بلى من كسب سيئة وأحطجت به خطيئة فأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون) البقرة 80-81 وقال جل جلالة (وقالوا لن يدخل الجنة الا من كان هودا أو نصارى تلك أمانيهم قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ) البقرة 111 وقال الله عز وجل (وقالت اليهود والنصارى نحن أبناء الله وأحباؤة قل فلم يعذبكم بذنوبكم بل أنتم بشر ممن خلق . يغفر لمن يشآء ويعذب من يشآء ولله ملك السموات والأرض وما بينهما وإليه المصير) المائدة 18
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 17 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
أحتقار اليهود والرافضة للمسلمين لعل من المهم قولة بأن اليهود لايسلكون طريقا الا سلكة الرافضة ورائهم وهذا أن دل دل على يهوديتهم. وهذه مقارنة بين اليهود والرافضة في أحتقارهم لغيرهم يعتقد اليهود بتميز أرواحهم عن غيرهم من الناس: جآء في التلمود (تتميز أرواح اليهود عن باقي الأرواح بأنها جزء من الله كما أن الأبن جزء من والدة وأرواح اليهود عزيزة عند الله بالنسبة لباقي الأرواح لأن الأرواح غير اليهودية هي أرواح شيطانية وشبيه بأرواح الحيوانات) اسرائيل والتلمود ص67 وجآء ايضا (أيها اليهود أنكم من بني البشر لأن أرواحكم مصدرها روح الله وأما باقي الأمم فليست كذلك لأن أرواحهم مصدرها الروح النجسة) الكنز المرصود 68 ويعتقد الرافضة بتميز أرواحهم عن غيرهم من الناس: عن أبي عبدالله أن قال : (أن الله عز وجل خلقنا من عليين وخلق محبينا من دون ما خلقنا منه وخلق عدونا من سجين وخلق محبيهم مما خلقهم منه فكذلك يهوى كل ألى كل) بصائر الدرجات ص 36 و بحار الأنوار 25/11 وعن أبي عبدالله أن قال : (أن الله خلق المؤمن من طينة الجنة وخلق الناصب من طينة النار) بصائر الدرجات ص 36
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 18 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
يعتقد اليهود بنجاسة مخالفيهم وأنها لامة لأصل خلقهم : يقول أحد كتبة التلمود(لماذا الغويم نجسون ؟ لأنهم يأكلون أطعمة رديئة وحيوانات تزحف على بطنها ) فضح التلمود 90 وفيه أيضا (محرمة الأشيآء التالية الخاصة بالغويم : الحليب الذي يستدرة الغوي من البقرة في غياب اليهودي ومحرم أيضا خبزهم ) المصدر السابق 114 وجآء في التلمود (أذا أشتري يهودي أناء آكوم ليستعملة على الطاولة سواء أكان مصنوعا من معدن أو زجاج أو رصاص حتى وإن كان جديدا فيجب على اليهودي غسلة في حوض كبير أو في صهريج يتسع لعشر غالوناتمن المآء) المصدر السابق ويعتقد الرافضة نجاسة مخالفيهم وأن النجاسة لازمهم لأصل خلقهم: في رواية عن أبي عبدالله : (أن كرة سؤر ولد الزنا وسؤر اليهودي والنصراني والمشرك وكل ماخالف الإسلام وكان أشد ذلك سؤر الناصب) الفروع من الكافي 3/11 وأيضا عنه : (قال لاتغتسل من البئر التي تجتمع فيها غسالة الحمام فإن فيها غسالة ولد الزنا وهو لايطهر إلى سبعة آبآء وفيها غسالى الناصب وهو شرهما أن الله لم يجعل خلقا شرا من الكلب وإن الناصب أهون على الله من الكلب ) المصدر نفسة وعن خالد القلاسني قال : قلت لأبي عبدالله : ألأقى الذمي فيصافحني قال أمسحها بالتراب وبالحائط. قلت : فالناصب قال : أغسلها) الأصول من الكافي 2/650 وقال نعمة الله الجزائري وهوا أحد طواغيتهم الكبار(وأما الناصبي وأحوالة فهو بما يتم ببيان أمرين : الأول : في بيان معنى الناصبي الذي ورد في الأخبار أنه نجس وأنه شر من اليهودي والنصراني والمجوسي وأنه كافر نجس بأجماع علماء الأمامية رضوا ن الله عليهم ) الأنوار النعمانية 2/306 ويقول حاخام إيران الأكبر الخميني (وأما النوصب والخوارج لعنهم الله فهما نجسان من غير توقف ) تحرير الوسيلة 107
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 19 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
يعتقد اليهود أنهم هم الناس فقط وينفون عن غيرهم أصل الأنسانية بل يعتبرونهم حيوانات ويفضلون الحيوان عليهم: جآء في التلمود (نحن شعب الله في الأرض وقد أو جب علينا أن يفرقنا لمنفعتنا ذلك أنه لأجل رحمتة ورضاه عنا سخر لنا الحيوان الإنساني وهم كل الأمم والأجناس سخرهم لنا لأنه يعلم أننا نحتاج إلى نوعين من الحيوان نوع أخرس كالدواب والأنعام والطير ونوع ناطق كالمسيحيين والمسلمين وسائر الأمم من أهل اشرق والغرب) فضح التلمود 99 وجآء في التلمود (الأمم الخارجة عن اليهود ليست فقط كلابا بل حمير أيضا ) الكنز المرصود 68 ويقول الحاخام أريل : (الخارجون عن دين اليهود خنازير نجسة تسكن الغابات) المصدر السابق وجآء في تفضيلهم الحيوانات على باقي الأمم : (أن الكلب أفضل من الأجانب لأنه مصرح لليهودي في الأعياد أن يطعم الكلب وليس له أن يطعم الأجانب وغير مصرح له أيضا أن يعطيهم لحما بل يعطية للكلب لأنه أفضل منهم) المصدر السابق 68 ويعتقد الرافضة انهم هم الناس فقط وينفون أصل الإنسانية عن غيرهم بل يعتبرونهم حيوانات ويفضلون الحيوان عليهم: في رواية يرويها العياشي عن أبي عبدالله أنه قال : (الشيعة هم الناس وغيرهم ألله أعلم بهم ماهم؟…) تفسير العياشي 40 وعن أبي بصير قال : (حججت مع أبي عبدالله فلما كنا في الطواف قلت له : جعلت فداك يابن رسول الله , يغفر الله لهذا الخلق فقال : ياأبا بصير إن كثير من ترى قردة وخنازير قال قلت : أرنيهم قال: فتكلم بكلمات ثم أمر يده على بصري فرأيتهم قردة وخنازير فهالني ذلك ثم أمر يدة على بصري فرأيتهم كما كانوا في المرة الأولى) بصائر الدرجات ص290 وعن أبي بصير قال : قلت للإمام الصادق : مافضلنا على من خالفنا ؟ فوالله أني لأرى الرجل منهم أرضى بالا وأنعم عيشا وأحسن حالا وأطمع في الجنة . قال: فسكت عني حتى كنا بالأبطح من مكة ورأينا الناس يضجون إلى الله قال : ماأكثر الضجيج والعجيج وأقل الحجيج والذي بعث محمد وعجل بروحه الى الجنة مايتقبل الله إلا منك ومن أصحابك خاصة : قال : ثم مسح يدة على وجهي فنظرت فإذا أكثر الناس خنازير وحمير وقردة إلا رجلا عد رجل) بحار الأنوار 27/30 وأيضا تفضيلهم للحيوانات روي الطوسي عن محمد بن النفية أنه كان يحدث أبية أن قال : (ماخلق الله عز وجل شيئا أشر من الكلب والناصب أشر منه) أمالي الطوسي 279 وبحار الأنوار 27/221 وروى البرقي عن أبي عبدالله أنه قال : (أن نوحا ![]() . أتهام الروافض قاتلهم الله وأخزاهم لأهل السنة بأنهم أبناء زنا : جآء في بخاريهم روضة الكافي عن أبي حمزة عن ابي جعفر قال : قلت أن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم فقال لي الكف عنهم أجمل ثم قال : والله ياأباحمزة أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا ) روضة الكافي 8/285 ويفتري دجالهم المفيد على رسول الله ![]() وجاء في روضة الواعظين أن رسول الله ![]() وفي كتاب الكشكول رواية نسبها ظلما وبهتانا للرسول ![]() طابت موالدنا بحب أئمة هم طاهرون من العيوب أطايب وموالد النصاب قد خبثت ففيها شبهة معروفة وشوائب أبليس يشرك فيهم أباؤهم فالخبث فيهم لامحالة لازب ثم يقول هذا الدجال : والمستفاد من الأخبار التي يضيق عن نقلها المقام أن صحة النسب وحب أهل البيت متلازمانكما أن نقيضهما كذلك ) الكشكول 3/12-16 بل أنهم قاتلهم الله وأبادهم قذفوا الحجيج : ) إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار الحسين بن علي عشية عرفة قبل نظره إلى الموقف – لأن في أولئك ( يعني حجاج بيت الله ) أولاد زناة وليس في هؤلاء أولاد زنا )) الوافي 2/222 وأقرأ عن مولودهم : (( ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته فإن علم أن المولود من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان وإن لم يكن المولود من شيعتنا أثبت الشيطان أصبعه في دبر الغلام فكان مأبوناً وفي فرج الجارية فكانت فاجرة )) تفسير العياشي 2/218 البرهان 2/139 هكذا يرمون الروافض أبنآء المتعة المسلمين بالزنا وأنه والله لهوا دليل على يهوديتهم بل لقد فاقوا اليهود يقول الله عز وجل (ولتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود) فهل ما زال عند الشك بأنهم ليسوا بيهود؟
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 20 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
( ليس علينا في ألاميين سبيل) ففي التلمود يقولون : (أقتل الصالح من غير اليهود ومحرم علي اليهودي أن ينجي أحدا من الأجانب من هلاك أو يخرجة من حفرة يقع فيها بل عليه أن يسدها بحجر) أبراهيم خليل : أسرائيل والتلمود ص72 أما موقف الرافضة قاتلهم الله من دمآء المسلمين وأموالهم فهم يستبيحون دمآء المسلمين وأموالهم وبخاصة أهل السنة . بل قد جائت الروايات في كتبهم بالحث على قتل أهل السنة وأخذ أموالهم أينما وجدوا . وأن ماتراه وماتسمع به من عداوة الرافضة قاتلهم الله للمسلمين ليس من جرآء أنفسهم ولاكن هي عقيده في نفوسهم تربوا عليها ولاكن قبل أن نبدأ سو ف نذكرلك ما معنى كلمة ناصبي . ماذا يعني لفظ الناصب عند الرافضة: وقال نقمة الله الجزائري في {الانوار النعمانية 2/307 ط تبريز}: (ويؤيد هذا المعنى أنَّ الأئمة عليهم السلام وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله مع أنه لم يكن ممن نصب العداوة لآل البيت). وقال حسين بن الشيخ محمد آل عصفور البحراني في {المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية ص157 ط بيروت}: ( على أنك قد عرفت سابقاً أنه ليس الناصب إلا عبارة عن التقديم على عليٍّ ![]() ـ وقبلها قال في ص147 من كتابه: (بل أخبارهم تُنادي بأنَّ الناصب هو ما يُقال له عندهم سنياً). ـ ويقول في نفس الموضع: (ولا كلام في أنَّ المراد بالناصبة هم أهل التسنّن). ـ وقال حسين بن شهاب الدين الكركي العاملي في كتابه{هداية الابرار إلى طريق الأئمة الأطهار ص106 ط1}: (كالشبهة التي أوجبت للكفار إنكار نبوة النبي صلّى الله عليه وسلم والنواصب إنكار خلافة الوصي). إذن المقصود بالعامة هم أهل السُّنّة كما يقول محسن الأمين في كتابه: {أعيان الشيعة 1/21 ط دار التعارف بيروت} ( الخاصة وهذا يطلقه أصحابنا على أنفسهم مقابل العامة الذين يُسمّون أنفسهم بأهل السُّنّة والجماعة). * إذن الناصب عند الشيعة هم مجمل أهل السُّنّة والجماعة (العامة). وألان ننتقل إلى ماأعدوه لنا قاتلهم الله وأخزاهم في الدنيا والآخرة عن أبن فرقد قال : (قلت لأبي عبدالله ![]() بحار الأنوار للمجلسي 27/231 فدلت الرواية على أستبحاحتهم دمآء المسلمين وأموالهم بل قد جآء الأرشاد من أئمتهم إلى قتلهم بحيث لاتثبت تهمة القتل على القاتل أما بقلب حائط أو أغراقهم كما هي اساليب اليهود في الفتك بمخاليفهم. ويصرح عالم رافضي آخر وهوا نعمة الله الجزائري بجواز قتل أهل السنة وأسبتاحة أموالهم فيقول لعنه الله بعد أن ذكر أقوال علمائهم في المعنى المقصود من النوصب وبين أنهم أهل السنة : (الثاني: في جواز قتلهم وأستباحة أموالهم : لقد عرفت أن كثر الأصحاب ذكروا للناصبي ذلك المعنى الخاص في باب الطهارات والنجاسات وحكمة عندهم : كالكافر الحرب يفي أكثر الأحكام وأما على ماذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت- الى أن يقول -:وفي الروايات أن علي بن يقطين وهو وزير الرشيد قدأجتمع في حبسة جماعه من المخالفين وكان من خواص الشيعة فأمر غلمانة وهدموا سقف المحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسائة رجل تقريباً فأراد الخلاص من تبعات دمائهم فأرسل الى الأمام مولانا الكاظم ![]() فهذه نظرة الرافضة قاتلهم الله إلى أهل السنة ينقلها الجزائري بكل جرأة بعد أن كشف ستار التقية الذي يمنع كثيرين من علمائم من التصريخ بما صرح به وإلا فهذه عقيدة كل رافضي وهذه نظرتهم لأهل السنة خصوصا وللمسلمين عموما. يستبيحون دماءهم وأموالهم ويرون أن قتلهم أهون من قتل اليهودي بل أهون من قتل الكلب كما صرح به هذا الرافضي الحاقد. ولهذا كثرة الأحاديث في سرقة المسلمين كما سوف تقرأ (( خذ مال الناصب حيثما وجدته وأدفع إلينا الخمس )) تهذيب الأحكام للطوسي 1/384 السرائر لابن أدريس ص 484 وسائل الشيعة للحر العاملي 6/340 ( (مال الناصب وكل شيء يملكه حلال )) تهذيب الأحكام للطوسي 2/48 وسائل الشيعة للحر العاملي 11/60 كل شئ تملكة ياأخي الكريم حلال عند هؤلاء اليهود . ورافضة اليوم على هذه العقيدة يقول إمامهم المعاصر وحجتهم العظمى أية أبليس الخميني فضح الله سرة عند حديثة عن الخمس في كتابة تحرير الوسيلة : (والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في أباحة ما أغتنم منهم وتعلق الخمس بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحوكان ووجوب أخراج الخمس) تحرير الوسيلة 1/218 فهاهوا الخميني الهالك يفتي للرافضة بأباحة أموال المسلمين وأخذها أينما وجدت وبأي وسيلة ولم يرد عليه في قولة هذا عالم واحد من علمائم المعاصرين مما يدل دلالة أكيدة على إجماعهم على تلك الفتوى القيمة التي ذكرها الخميني الهالك ونظرة لأهل السنة . ولاكن هل تعلم ياأخي أن هذه الصفات هي صفات اليهود أقر قول تعالى فيهم: (ذلك بأنهم قالوا ليس علينا في الأميين سبيل ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون )(75)آل عمران ويقول الله عز وجل في كتابة المبين ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود) المائدة (82)
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 21 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
تعامل الرافضة واليهود بالربا ولم العجب في أخذ الرافضة الربا فهم يهود قلبا وقالبا. يقول الحق تبارك وتعالى (فبظلم من الذين هادوا حرمنا عليهم طيبات أحلت لهم وبصدهم عن سبيل الله كثيرا* وأخذهم الربا وقد نهوا عنه وأكلهم أموال الناس بالباطل وأعتدنا للكافرين منهم عذابا أليما) النسآء 160-161 ففي التلمود (أمرنا الله بأخذ الربا من الذمي وأن لانقرضة شيئا الا تحت هذا الشرط وبدون ذلك نكون ساعدناه مع أنه من الواجب ضررة) الكنز المرصود في تعاليم التلمود ص 80 وفي التلمود أيضا (غير مصرح لليهودي ان يقرض الأجنبي الا بالربا ) المرجع السابق 80 جآئت هذه الروايه في كتابين عندهم هي الكافي ومن لايحضرة الفقية . فيما نسبوه زورا وبهتانا إلى الرسول ![]() الكافي 5/147 ومن لايحضرة الفقية 3/179 وفي من لايحضرة الفقية عن الصادق أن قال (ليس بين السلم وبين الذمي ربا ولابين المرأة وبين زوجها ربا) 3/180 ويقول حاخام ايران الخميني (واما ماأغتنم منهم (أي أهل السنة وغيرهم) بالسرقة والغيلة والربافالأحوط أخراج الخمس فيها من حيث كونة غنيمة .)تحرير الوسيلة 251 وهذا أن دل فإنما يدل على يهوديتهم واقتدائهم باليهود مؤسسي مذهبهم
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 22 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
( ضربت عليهم الذلة والمسكنة ) من أكثر مايثبت أنتماء الرافضة لليهود هوا ضرب الله عز وجل عليهم الذلة والمسكنة ولهذا تجد الرافضة يستخدمون النفاق بأسم التقية, ولهذا تجدهم على مر العصور والأزمان يتقلبون في الذلة والمسكنة والهوان. قال الله تعالى مخبرا عنهم (وضربت عليهم الذلة والمسكنة وباءوا بغضب من الله ذلك بأنهم كاوا يكفرون بآيات الله ويقتلون النبيين بغير الحق ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون) البقرة 61 ويقول جل شأنة (ضربت عليهم الذلة والمسكنة أين ماثقفوا إلا بحبل من الله وحبل من الناس وباءوا بغضب من الله وضربت عليهم المسكنة ذلك بأنهم كانوايكفرون بآيات الله ويقتلون الأنبياء بغير حق ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون) آل عمران 112 يقول شيخ الآسلام أبن تيمة رحمه الله (وليس لهم عقل ولانقل ولادين صحيح ولادنيا منصورة) مجموع الفتاوى 2/480 ويقول أحد علمآء الرافضة المعاصرين وهوا محمد رضا المظفر (ومن المعلوم أن الأمامية وأئتمهم لاقوا من ضروب المحن وصنوف الضيق على حرياتهم في جميع العهود مالم تلقة أية طائفة أو أمة أخرى) عقائد الأمامية ص 123 ويقول هاشم معروف الحسيني وهو من الروافض(ونحن إذا لاحظنا الحوادث وملابساتها منذ فجر الخلافة الاسلامية وتتبعنا تاريخ الشيعة وأئمتهم والظروف القاسية التي مرت عليهم وما لاقوة من التعذيب والظلم والجور في جميع الأدوار والمراحل التي مروا بها لانستطيع أن نفاصل بين عصر وعصر ولابين حاكم وحاكم ففي اطر ألأول من العهد الأموي لم يكن يعني معاوية وأتباعة شئ غير مطاردة الشيعة والتنكيل بهم ..فلم يسلم منهم الا من تستر بعقيدتة وأظهر مجاراتهم في القول والفعل إلى ان يقول – وهكذا توالت عليهم النكبات من السلاجقة إلى الأيوبيين إلى الأتراك ولم يتنفسوا من ظلم الحاكم الذي حكم بأسم الدين والاسلام نحوا من ثلاثة عشر قرنا ..) دراسات في الكافي للكليني والصحيح للبخاري نقلا عن كتاب الشيعة في التصور الاسلامي فلهذا كانت الذلة والمسكنة التي ضربها الله على اليهود سببا رئيسيا ودافعا قويا لأتباعهم أسلوب النفاق والتقية مع مخالفيهم واللف والدواران والتذلل والخضوع لهم , وهذا عقاب من الله عز وجل في الدنيا ولعذاب الآخرة أشد وأبقى . يقول عبدالله القصيمي (ولولا ماضرب على هؤلاء من الذلة والمسكنة والصغار كما ضرب ذلك على اليهود لماكانوا في حاجة إلى التقية أو هذا النفاق ..) الصراع بين الأسلام والوثنية ص 494 ومن أهم الأسباب التي جلعة اليهود والرافضة يتلزمون مبدأ النفاق والتقية فساد العقائد اليهودية والرافضية . يوصي الرافضة أتباعهم بعدم المجاهرة بالدين أما مخالفيهم: يروون عن أبي عبدالله أ، قال (أتقوا على دينكم فأحجبوه بالتقية فإنه لاأيمان لمن لاتقية له) الكافي 2/218 ويوصي حاخامهم الخميني الهالك لارحم الله فيه مخرز أبرة (إياك أيها الصديق الروحاني ثم إياك والله معينك في دنياك وأخراك أن تكشف هذه الأسرار لغير أهلها أو لاتضن على غير محلها فإن علم باطن الشريعة من النواميس الإلهية والأسرار الربوبية مطلوب سترة عن أيدي الأجانب وأنظارهم لكونة بعيد الغور عن جلي أفكارهم ودقيقها ) مصباح الهداية إلى الخلافة والولاية ص 154
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 23 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
إظهار اليهود المحبة والمودة لمخالفيهم في حين أنهم يضمرون لهم البغض والحقد والكراهية: جآء في التلمود (مصرح لليهودي أن يجامل الأجنبي ظاهرا ليتقي شره على أن يضمر له الشر والأذى ) عبدالله التل . جذور البلاء ص 80 وفي نص آخر (أن النفاق جائز وأن الأنسان (أي اليهودي) يمكنة أن يكون مؤدبا مع الكافرين ويدعي محبتة كاذبا) الكنز المرصود ص 70 أظهار الرافضة المحبة والمودة لمخالفيهم في حين أنهم يضمرون لهم البغض والحقد والكراهية: روي عن أبي عبدالله أنه قال (خالطوهم بالبرانية وخالفوهم بالجواينة ) الكافي 2/175 ويقول الكليني في الوصية الطويلة التي نسبها الى جعفر بن محمد أنه قال (عليكم بمجاملة أهل الباطل _يعني أهل السنة_ تحملوا الضيم ودينوا فيما بينكم وبينهم ألى أن قال لاتحبونهم أبدا ..) الكافي ص2 ______________________________ من أساليب اليهود تلاعبهم بالعبارات والألفاظ في النفاق وتحريف الكلم عن مواضعة : جآء في التلمود (أن أحد حاخاماتهم كان يسلم على غير اليهودي بقولة : السلام معك وأنما كان يوجة نيتة إلى أستاذة وليس إلى غير اليهودي ) الكنز المرصود في تعاليم التلمود ص 17 وكانوا يسلمون علي المسلمين بقولهم السأم عليكم ومن أساليب الرافضة تلاعبهم بالعبارات والألفاظ في النفاق وتحريف الكلم عن مواضعة يروي النباطي في الصراط المستقيم يقول (سلم اليأس المعدل على قوم فلم يردوا فقال لعلكم تظنون في ماقيل من الرفض أن أبا بكر وعمر وعثمان وعليا من أبغض واحاد منهم فهو كافر فردوا بذلك ودعوا له ) وعني بالواحد عليا الصراط المستقيم لمستحقي التقديم ص 3/73 ويقول (لقي الطاقي خارجيا فقال لأأفارقك أو تتبرأ من علي فقال أنا من علي ومن عثمان برئ ) ويعني بذلك أنه من أصحاب علي ومن عثمان براء) المصدر السابق
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 24 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
من الأساليب ألتي يتبعها اليهود في النفاق مجاملتهم مخالفيهم وذلك بمشاركتهم أفارحهم وأتراحهم كحضور أعيادهم وغيرها: وقد جآء ت وصايا الحاخامت بهذا : (أن أنت دخلت قرية ووجدت أهلها يحتفلون بعيد عليك التظاهر بمشاركتهم الأبتهاج العظيم لكي تكتم بغضائك) فضح التلمود ص126 وأيضا جآء في التلمود: (مصرح لليهودي أن يزور مرضى المسيحين ويدفنوا موتاهم أذا خافوا وصول الضرر والأذى إليهم منهم ) المصدر السابق الكنز المرصود ص 71 من الأساليب ألتي يتبعها الرافضة في النفاق مجاملتهم مخالفيهم وذلك بمشاركتهم أفارحهم وأتراحهم كحضور أعيادهم وغيرها: وأيضا الرافضة نفس الشئ رووا عن أبي عبدالله أن قال (إياكم أن تعملوا عملا يعروننا به فإن ولد السوء يعير والدة بعملة كونوا لمن أنقطعتم إليه زينا ولاتكونوا شينا صلوا في عشائرهم وعودا مرضاهم وأشهدوا جنائزهم لايسبقونكم إلى شئ من الخير ) الكافي 2/219 ______________________________ من اساليب اليهود في النفاق التظاهر بأعتناق الأديان الأخرى لخداع أهلها والكيد لهم: جآء في التلمود (أذا أستطاع يهودي ما خداع الوثنيين بأدعائة أنه من عباد النجوم مسموح له أن يفعل ذلك ) الكنز المرصود من اساليب الرافضة في النفاق التظاهر بأعتناق الأديان الأخرى لخداع أهلها والكيد لهم: فيفتخر حاخام ايران الخميني بأحد اساطينهم الذي عاش في الهند وأستطاع طوال عمره أن يظهر أمام المسلمين بأنه واحد منهم وأنه ليس رافضي فيقول (أحدى الكتب النفيسة المؤلفة في الأمامة (أحقاق الحق) للقاضي نور الله كان يعيش في الهند ويتصرف بحذر وتحفظ حتى ظنة السلطان أكبر شاه من أهل السنة فجعلة قاضيا للقضاة ..)كشف الأسرار للخميني ص 178 وروي عن صدوقهم عن أبي عبدالله أنه قال : (ما منكم أحد يصلي صلاة فريضة في وقتها ثم يصلي صلاة تقية وهو متوضئ الا كتب الله له بها خسا وعشرين درجة فأرغبوا في ذلك) من لابحضرة الفقية 1/265 ______________________________ يجيز اليهود ضمن وسائلهم النفاق الحلف بالله كاذبين وذلك لخداع كثيرين من الناس. جآء في التلمود (يجوز لليهودي أن يحلف يمينا كاذبة وخاصة مع باقي الشعوب) ابراهيم خليل , إسرائيل والتلمود ص 77 وفي نص آخر (على اليهودي أن يؤدي عشرين يمنا كاذبة ولايعرض أحد أخوانة اليهود لضررما ) الكنز المرصود ص 95 جآء في التلمود (يجوز لليهودي أن يحلف يمينا كاذبة وخاصة مع باقي الشعوب) يجيز الرافضة أيضا ضمن وسائلهم النفاق الحلف بالله كاذبين وذلك لخداع كثيرين من الناس. روي عن أبي عبدالله أن قال : (أستعمال التقية في دار التقية واجب ولاحنث ولا كفارة عمن حنث تقية يدفع بذلك ظلما عن نفسة )الأصول الأصلية والقواعد الشرعية ص 319 وقد أخبر الله عز وجل أن هذه الصفات صفات منافقين فقال جل جلالة (ويحلفون بالله أنهم لمنكم وماهم منكم ولكنهم قوم يفرقون)التوبة 56 وقال تعالى (وسيحلفون بالله لو أستطعنا لخرجنا معكم يهلكون أنفسهم والله يعلم أنهم لكاذبون )التوبة 42 وقال تعالى (وأذا لقوا الذين أمنوا قالوا آمنا وإذا خلا بعظهم إلى بعض قالوا أتحدثونهم بما فتح الله عليكم ليحاجوكم به عند ربكم أفلا تعقلون) البقرة 76 وتذكر قوله تعالى (يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون (118)آل عمران والذي يثبت يهوديتهم هوا ضرب الله الذلة والمسكنة عليهم فأذا كان الله ضربها على اليهود فما دخل الرافضة ؟ ______________________________________________ الفقة اليهودي الرافضي اللواطة بالنسآء اليهود يجوزون نكاح المرأة من دبرها: جآء في التلمود أن أمرأة حضرت إلى الحاخام وشكت له أن زوجها يأتيها على خلاف العادة فأجابها (لايمكنني أن أمنعة عن هذه المسألة ياأبنتي لأن الشرع قدمك قوتا لزوجك) الكنز المرصود 97 وذكرأيضا (أنه مصرح لليهودي أن يفعل ذلك بزوجتة) المصدر السابق ص 97 والرافضة يجوزون نكاح المرأة من دبرها: عن الرضا أنه سألة صفوان بن يحيي : (أن رجلا من مواليك أمرني أن اسألك قال : وماهي ؟ قلت : الرجل يأتي أمرأتة في دبرها ؟ قال ذلك له , قال : قلت له : فأنت تفعل ذلك قال : نحن لانفعل ذلك ) الفروع من الكافي 5/40 وعن عبدالله بن يعفور قال : سألت أبا عبدالله عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ؟ قال : لابأس أذا رضيت قلت فاين قول الله عز وجل فأتوهن من حيث أمركم الله ؟ قال : هذا في طلب الولد) الأستبصار 3/343 ويروون عن يونس بن عمار أن قال : (أني ربما أتيت الجارية من خلفها يعني في دبرها وتقززت فجعلت نفسي أن عدت إلى أمرأتي هكذا فعلى صدقة درهم وقد ثقل ذلك علي, قال : ليس عليك شئ وذلك لك ) المصدر السابق 3/244 وأخيرا يقول الشاعر فأن لم تكونوا قوم لوط حقيقة فما قوم لوط عنكم ببعيد!! قبحهم الله وافقوا اليهود حتى في المسائل الفقية . ولابأس في أن أسوق لكم بعض الأحاديث الصحيحة التي تحرم هذا اللواطة : 1847 عن أبي هريرة قال قال رسول الله ![]() 1913 عن أبي هريرة عن النبي صلى اللهم عليه وسلم قال لا ينظر الله عز وجل إلى رجل جامع امرأته في دبرها *ابن ماجة 6419 عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده أن النبي صلى اللهم عليه وسلم قال هي اللوطية الصغرى يعني الرجل يأتي امرأته في دبرها *احمد 8922 عن أبي هريرة أن رسول الله صلى اللهم عليه وسلم قال من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فصدقه فقد برئ مما أنزل الله على محمد عليه الصلاة والسلام *احمد ______________________________________________ أستخدام الرافضة واليهود الرموز للطعن قي مخالفيه يستعمل اليهود والرافضة الرموز لمن أرادوا الطعن فيه في كتبهم حتى لايفتضح أمرهم فيرمز اليهود لعيسى بعدة رموز منها (جيشو) وهو مقتبس من تركيب أحرف كلمات ثلاث (أيماش شيمو فيزيكرو) أي (ليمح أسمة وذكرة) ويرمزون إليه (بذلك الرجل)و(النجار)و (أبن الحطاب )كما يرمزون لمريم عليها السلام ب(ماريا) فضح التلمود ص 56 ويرمز الرافضة في كتبهم للخلفاء الراشدين وأمهات المؤمنيين ![]() ![]() و(وفرعون وهامان) و(العجل والسامري)و(أعرابينن من هذه الأمة)و(الأول والثاني)و(فلان وفلان )وغيرها من الرموز. ويرمزون لعثمان ![]() ويرمزون لعائشة ![]() ويرمزون لمعاوية ![]() وبهذا يتبين مابين اليهود والرافضة في التشابة حتى في أستخدام الرموز!! وبهذا نعرف سبب هذا العدآء والحقد والضغينة لأنها بأختصار تعاليم يهودية فهم يهود وأن أدعوا الاسلام ويعلم الله بأن الاسلام منهم براء . تم بحمد الله
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 25 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]() موضوع قيم ويستحق التقييم .. |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 26 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]() خزي وعار وتغافل وإستغفال
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 27 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]() بارك الله فيك اخوووي
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 28 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]() بارك الله فيك أخي الكريم |
||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 29 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
بارك الله فيك موضوع رائع ومرجع طيب للأستزاده منه عرف عن هؤلاء المظللين أنهم تجاوزوا بالبدع اليهوديه وبعد هذا الموضوع ( تظهر لنا علامات استفهام كبيره جداَ ويتبادر للذهن أسئله مهمه ومنها (( أين عوام الشيعه من هذا ولماذا هم صامتين )) (( كيف يقبلون بذلك )) (( وهل هم مجبرين )) (( الا يرجون رحمة الله والجنه )) الخ ؟؟؟؟ رعاك الله مشرفنا ونسأل الله ان لا يحرمك الأجر
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 30 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الــشـــلاش
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]() بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله القادر على كماله المعز لعباده وانبيائه والصلاة على محمد وال محمد وصحب محمد وزوجاته واتباعه وبعد عقب اطلاعي على موضوعكم الكريم والمشرف فانني وبعد اطلاعي على كتب ومصادر الشيعة وغيرهم من الديانات فاسمح لي بالقول ان الدديانة الشيعية هي مزيج من الديانات والطوائف والخزعبلات 2 انني اؤكد ان الشيعة صالحين ولكن مضللين غير قادرين على السؤال عن دينهم3 انني بواقع معاناتي منهم اؤكد لك ان دينه بنسبة 50% مكون من نسب متعادلة من الديانة اليهودية والبوذية الهندوسية السيخية والنصرانية اضربهم في الخلاط مع كافة الديانات الاخرى يخرج لك خليط اسمه الديانة الشيعية (اسم حركي للديانة الصفوية الرافضية الكافرة المشركة) المنسوبة للاسلام والمتخذة لحب ال البيت وبغض الصحابة والشرك بالله اولا واخيرا الوطعن في كتابه ونبيه صلوات الله عليه واله وصحبه وزوجاته والحمد لله رب العالمين |
||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
لا يوجد أعضاء |
|
|