العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم دليل وتوثيق > بيت شبهات وردود

بيت شبهات وردود لايسمح بالنقاش او السؤال هو فقط للعلم بالشبهة وماتم الرد عليها من أهل العلم والمتخصص بهذا الشأن

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-12, 11:38 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
الصقار الحر
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 8073
المشاركات: 480 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 12
الصقار الحر على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
الصقار الحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الصقار الحر المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

[16] يقول الرافضي الحقيقة الجلية في قول عمر ماوجع الرجل في يوم الرزيـــــــــــــة ! والرد عليه كارثة
اخوان موضوع رزيه الخميس لطالما دافعوا الوهابيه الاقزام عن عمر ولفظه --يهجر--ويوكدون -لفظه غلب عليه الوجع واليوم نريد ان نقف على هذه اللفظه ومدلولها تفضلوا




فتح الباري
بشرح صحيح البخاري
المجلد التاسع-ص590
حديث4432
لما حضر رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفي البيت رجال ، فقال النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة : ( هلموا أكتب لكم كتابا لا تضلون بعده ) . فقال بعضهم : إن رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قد غلبه الوجع ، وعندكم القرآن ، حسبنا كتاب الله . فاختلف أهل البيت واختصموا ، فمنهم من يقول : قربوا يكتب لكم كتابا لا تضلون بعده ، ومنهم من يقول غير ذلك ، فلما أكثروا اللغو والاختلاف ، قال رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة : ( قوموا ) . قال عبيد الله : فكان يقول ابن عباس : إن الرزية كل الرزية ، ما حال بين رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبين أن يكتب لهم ذلك الكتاب ، لاختلافهم ولغطهم



والان ماذا عنوا بغلب عليه الوجع تابعوا





فتح الباري
بشرح صحيح البخاري
لابن حجر العسقلاني
المجلد الثالث عشر-ص198-ح5763
مانصه
سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل من بني زريق ، يقال له لبيد بن الأعصم ، حتى كان رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يخيل إليه أنه يفعل الشيء وما فعله ، حتى إذا كان ذات يوم أو ذات ليلة وهو عندي ، لكنه دعا ودعا ، ثم قال : ( يا عائشة ، أشعرت أن الله أفتاني فيما استفتيته فيه ، أتاني رجلان ، فقعد أحدهما عند رأسي ، والآخر عند رجلي ، فقال أحدهما لصاحبه : ما وجع الرجل ؟ فقال : مطبوب ، قال : من طبه ؟ قال : لبيد بن الأعصم ، قال : في أي شيء ؟ قال : في مشط ومشاطة ، وجف طلع نخلة ذكر . قال : وأين هو ؟ قال : في بئر ذروان ) . فأتاها رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في ناس من أصحابه ، فجاء فقال : ( يا عائشة ، كأن ماءها نقاعة الحناء ، أو كأن رؤوس نخلها رؤوس الشياطين ) . قلت : يا رسول الله : أفلا استخرجته ؟ قال : ( قد عافاني الله ، فكرهت أن أثور على الناس فيه شرا ) . فأمر بها فدفنت .

سبب ايرادي هذا الحديث هذه الكلمه
--------
ماوجع الرجل
--------



اذن وجع الرجل الذي يقصده عمر والذي غلبه عليه هو السحر

انتهى كلام الرافضي

الجواب

هذا الغبي الرافضي كل يوم يضحكنا اليوم ياأخوان اقدم لكم المخترع المكتشف ههههههه اكتشف ان معنى الوجع يعني السحر ماهذا الذكاء ماهذا رجاء بدون ضحك ياوهابية يانواصب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حقوق الاختراع محفوظة لهذا الرافضي ههه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام اوصى بثلاث ولم يكن بينها الامامة ثانيا قوله عليه الصلاة والسلام قوموا إذ لو كان الامر يتعلق بأمر خطير يترتب عليه جنة ونار وخلود وتكفير
لكتبه والمعلوم ان الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام توفي يوم الاثنين والرزية كانت يوم الخميس خمسة ايام كافية لينصب علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالامامة والامر الاخر ان الأئمة الاثناعشر عند الشيعة معصومين عصمة مطلقة ويتحكمون في ذرات الكون ويعلمون الغيب وبالتالي شبهة رزية يوم الخميس احترقت وبحسب دين الشيعة ان الرسول الاعظم عليه الصلاة والسلام سينصب علي ابن ابي طالب اماما ولكن عمر ابن الخطاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة منع الرسول عليه الصلاة والسلام والسؤال هنا كيف يمنع عمر بن الخطاب امر الله؟ وكيف يمنع عمر بن الخطاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المعصوم الذي يتحكم بذرات الكون وكيف يمنع عمر بن الخطاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المعصوم الذي يعلم الغيب ؟ دين الشيعة متناقض!
يتبع

















عرض البوم صور الصقار الحر   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 42 ( الأعضاء 0 والزوار 42)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 1 :
الفاروق عمر

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 01:42 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant