العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم دليل وتوثيق > بيت فـرق وأديـان

بيت فـرق وأديـان قسم مخصص لجميع الفرق والأديان التي تنسب نفسها للإسلام وغير الإسلام أيضاً

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-13, 10:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
حفيدة عائش
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 6073
المشاركات: 2,803 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنيه
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 359
حفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جدا

الإتصالات
الحالة:
حفيدة عائش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيت فـرق وأديـان


تبيان حال
المدعي الصوفي القبوري
(أحمد عبده عوض)


هو صوفي قبوري صاحب قناة الفتح كان موقعه يصدح بسب صحابة بني أمية
ويضج بالقبورية و تعظيم قبور الأولياء بمصر و غير الأولياء كالسيد البدوي و ابراهيم الدسوقي و غيرهم
و لكن تم التعديل و محو أي أثر لهذه القبورية من على موقعه حتئ يكون له
شعبيه وقبول لدئ العامه
هذا الرجل قد افتتن به كثير من الناس وكثير من العوام وكثير من النساء بسبب ما ادعاه من العلاجات المعينة والتي خالف فيها الأسباب الشرعية وزعم أنها من الأسباب الشرعية فهذا الرجل أشعري فخور بأشعريته صوفي غارق في صوفيته مبتدع داع إلى بدعته مروج للأحاديث الضعيفة بل والموضوعة ملبس غاية التلبيس على العوام فتراه مثلاً يقول: " لقد أتيت لك بهذه الوصفة النبوية !! أو إذا ذكر له مرض معين بعشب معين لا ذكر له في كتب السنة لأنه قدم كلامه بقوله(علاج من الطب النبوي)! أو يذكر لك علاجات معينة ويزعم أنا شرعية ويلتبس ذلك على العوام وم أخطر كتبه

كتاب [ الأدعية الجامعة – التحصينات الموقظات- العلاجات – جوامع الدعاء] فيقول مثلاً في صفحة 16[ وعندما تأملنا في كتب الدعاء والذكر المطبوعة وجدناها كثيرة وعظيمة وشيقة ونافعة غير أنك تلاحظ أكرمك الله تعالى أن بعضها ركز على الدعاء فقط مثل الدعاء المستجاب ومثل الورد المصطفى المختار ومثل مفاتيح الفرج] وهذه كتب لكبار الصوفية مليئة بالأباطيل والأحاديث الضعيفة ثم تراه يخلط بينها وبين غيرها يقول [ وهي كتب يعرفها القاصي من الأدعية التي صحت عن النبي - e- فهي جميلة يجد المسلم فيها راحة حينما يقرأ صحيح الكلم الطيب للألباني ؛ الوابل الصيب لابن القيم ؛ وسوف ترى أن الخلط هو أسلوبه دائماً وأبداً.
في صفحة 18 يقول " وما قدمناه في هذا الكتاب ليس جديداً إنما هو جهد المقل الذي يقدم بين يدي نفسه ما يمكن أن يكون شافعاً له اليوم التلاق وإذا استطاع بعض الناس أن ينفعوا بهذه الأدعية في صلواتهم وحالاتهم وأحوالهم فهذا من فضل الله تعالى وكرمه وتوفيقه وهو المأمول سبحانه وتعالى "
فهو يدعو الناس إلى ما يقرره في هذه الكتب وقسمه أجزاء سوف يرد ذكر بعضها.
في صفحة 32 يقول تحت عنوان [ تحصين يومي لكل مسلم ] " للإقبال على الله للتخلص من الهم والحزن والخوف " قيام الليل والتذلل لله بأن تقول بين أذان الفجر والقيام للصلاة أربعين مرة [ يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك يا أرحم الراحمين " ولاحظ أنه حدد الزمان وحدد العدد وكما علمنا أن الأسباب الشرعية توقيفية على الرسول - e- ما صح في الحديث وما جاء ذكره في القرآن الكريم هو يقول ما بين الفجر والقيام للصلاة أربعين مرة.
في صفحة 41 يقول [ للتحصين قبل النوم من الكوابيس ] أية الكرسي 21مرة والفاتحة 3 مرات الإخلاص 3 مرات المعوذتين 3 مرات لماذا الفاتحة 3 مرات بينما آية الكرسي فهذا التحديد من أين أتى به أليس هذا يوهم أن النبي - e- هو الذي فعله أو قرره أو ذكره وإذا علم الناس أن النبي - e- لم يفعله فلماذا هو يستجيز لنفسه أن يحدد شيئاً أطلقه الشارع - e-.
في صفحة 45 يحيى صلاة الفاتح الصوفية التي كادت أن تندثر فيجعلها ضمن معينات لتفريج الهم وتفويض الأمر فيقول: " اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق والهادي إلى الصراط المستقيم " وهذه من أذكار الصوفية.
صفحة 52 الوصفة الفاطمية الذهبية لعلاج العقم والسحر ثم بعد أن ذكرهما طبعاً كيلو ورق سدر وكيلو ملح وشبه فور وإلى آخر ما قال ثم قال: " وهذه الوصفة منسوبة إلى السيدة فاطمة الزهراء تبيان المدعي الصوفي القبوري (أحمدا وهي مجربة وقوية وشفاء بحوله تعالى: " منسوبة إلى فاطمة هذه هي الوصفة الفاطمية الذهبية أما عن الوصفة الفاطمية الفضية فهذا أمر آخر أما عن الصلاة المنجية فهو يقول: " الصلاة المنجية أن تقول: اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع السيئات وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات برحمتك يا أرحم الراحمين ".
الصلاة المنجية معناها أنا تنجي صاحبها من النار أو من الأصول والآفات أو من الكروب والملمات وهذا الأمر لا يطلع عليه إلا نبي ولا يعلم إلا بوحي من الله عز وجل وهذا ليس حديثاً عن النبي - e-.
آيات المنع الحسد والمعين صفحة 55. يقول بسم الله احتجبت وبحول الله اعتصمت وبقوة الله استحكمت فمن أرادني بسوء أو كادني بكيد بإذن الله ممنوع مذبوح ".
صفحة 57: الصلاة التفريجية وهي لتوسيع الرزق وقضاء الدين ومن هنا كانت الطامة الكبرى فتن به النساء بجنون عن كتبه ويراقبون برامجه بل ويسجلون ما يقول وكأنه وحي السماء الكلي يريد توسيع الرزق وقضاء الدين " الهم صلى الصلاة الكاملة وسلم السلام على سيدنا محمد - e- النبي الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضي به الحوائج وتنار به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقي الغمام بوجهه الكريم وعلى آله وصحبه في كل لمحة وتقس كل عدد كل معلوم ي الله يا حي يا قيوم ".
طبعاً الوقوف على المخالفات في هذه يعني يكفي أن نقول هذه من أوراد الصوفية التي تشمل على البدع وعلى الشركيات ولا حول ولا قوة إلا بالله.
صفحة 62 أدعية الرزق والعون قراءة قل هو الله أحد عند دخول المنزل تذهب الفقر عن المنزل وهذا حديث موضوع. أدعية الحاجة أو أدعية الفرج وكشف الضر دعاء سيدنا يوسف عليه السلام في الجب الذي علمه إياه سيدنا جبريل تبيان المدعي الصوفي القبوري (أحمد ثم ساق الدعاء الذي لا نعلم من أين أتى به ولا حول ولا قوة إلا بالله.
دعاء الدخول على الملك ومن هو في حكمه ( اللهم إني أعوذ بخيرك من خيره وأعوذ بعزتك وقدرتك من شره ) فهو يعرض عن الأذكار الصحيحة. ومن خاف قوماً فليقل كما في الحديث الصحيح " اللهم إذا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم " وكان يقول - e- ( حسبنا الله ونعم الوكيل ).
فهذا عن هذه الأحاديث الصحيحة وابتدع غيرها أذكاراً مبتدعة لا يفعلها إلا جاهل أو مبتدع أو مفرط ولا حول ولا قوة إلا بالله.
صفحة 73 أدعية لحفظ القرآن أو لحفظ الذاكرة من النسيان. " قراءة سورة طه كاملة وذكر آيات وبعدها قال " سبحان الله الحفيظ الحافظ " مائة مرة لخشية سبحان الله وبحمده مائة مرة في أذكار الصباح والمساء فيختلط الأمر الكلام الذي نهى عليه النبي - e- في الأحاديث الصحيحة بهذه المخترعات " سبحان الله الحفيظ الحافظ " لماذا هذا الاسم بالذات ؟ ويجعل كنشرة بين الناس بل ويدعوا الناس جميعاً كما على طرة الكتاب يقول عليه " بعض الأدعية التي يتعبد بها المسلم ليتقرب بها إلى الله تعالى " يدعوا الناس إلى العمل بها سبحان الله الحفيظ الحافظ " مائة مرة كأن الرجل جعل نفسه رسولا أو يوحى إليه هداه الله.
أدعية الفهم للمذاكرة " اللهم ارزقني فهم النبيين وحفظ المرسلين " وهذا كلام لا يروح إلا على الجاهلين تريد فهم النبيين تريد حفظ المرسلين سبحانك هذا بهتان عظيم.
صفحة 78 من هدى النبي - e- في الأذكار شرعي أثناء غسل أعضاء الوضوء فهو بدعة سبحان الله أنظر إلى التناقض ليس هناك ذكر شرعي أثناء غسل أعضاء الوضوء فهو بدعة. حسناً فإذا عن الذي قلته من أو الصباح ماذا كان ؟
من أول الكتاب إلة منتهاه من الجلدة إلى الجلدة.
ويقول أيضاً قبل الآذان ليس هناك ذكر شرعي قبل الآذان سواء من المؤذن أو من السامع فهو بدعة وأنت الآن قلت ما بين الآذان الأذان والإقامة مرة سبحان الله فهذا من تناقضه وكما قال" إذا كنت كذوباً فكن ذكوراً "
صفحة 91 يقول: " اللهم صل على سيدنا محمد مهبط الرحمات وأصلها ومصدر الخيرات وفيضها وسراج العقول ونورها ومصباح القلوب وضيائها وهداية النفوس وهنائها وسعادة الأرواح وصفائها " طبعاً هذا كله من مخترعاته الباطلة ومن مخالفاته الشرعية التي لا حصر لها.
صفحة 97 آيات لتعجيل الزواج بإذن الله أبشروا يا شباب " قراءة سورة الواقعة ليلة الجمعة مرة واحدة قراءة سورة الذاريات مساء قراءة هذه الآيات مائة مرة في الصباح والمساء " يعني جعل لنفسه ورداً كما فعل النبي - e- جعل لهؤلاء ورداً يحفظ عنه ويقال في الصباح وشرع للناس ما لم يشرعه الله عز وجل نسأل الله أن يهديه.
يقول مع صلاة ركعتي قضاء الحاجة كل يوم بنية الزواج.
صفحة 104 وهي الطامة الكبرى العلاج بأسماء الله الحسنى بإذن الله تعالى الكيفية " القراءة على ماء للشرب مائة مرة كل يوم خمس مرات " يعني كالصلوات " أو لقراءة على زيت حبة البركة للشرب على الريق وعند النوم والشفاء بإذن الله هكذا " بسم الله الجبار بسم الله الرشيد "
صفحة108 دعاء حفظ القرآن " بعد الصلاة الرباعية التي تصلى ليلة الجمعة وهي ساعة مشهودة والدعاء فيها مستجاب وتقرأ فيها هذه السور [ الفاتحة – يس – الدخان – السجدة – تبارك ] وكل ذلك من البدع التي ما أنزل الله بها من سلطان.
صفحة 116 نص الوصية الواجبة على كل مسلم ومن المعلوم أي الوصية الواجبة يعني كلمة الواجب ما يأثم تاركه من لم يفعله يتعرض لعقوبة الله عز وجل ثم ذكر وأورد أشياء معينة لابد على كل مسلم أن يكتبها واستدل بقول النبي - e- [ ما حق امرئ مسلم يبيت ليلتين وله شيء يريد أن يوصي به إلا ووصيته مكتوبة عند رأسه ] ثم ذكر الوصية ( ألفن الشهادة عن الموتى – أو به إلى القبلة ) ومن المعلوم أن التوجيه إلى القبلة حديث ضعيف " الإسراع بتجهيزي – أنا بريء من كذا ويغسلن فلان ] وهكذا وجعل ذلك من الأمور الواجبة التي على كل مسلم أن يكتبها قبل أن ينام.
صفحة 117 علاج الكبد بالأسماء الحسنى.
باسم الله المانع بعد صلاة الفجر مائة مرة باسم الله النافع بعد صلاة الظهر مائة مرة باسم الله الحفيظ الحافظ بعد صلاة المغرب والعشاء مائة مرة باسم الله الخالق البارئ عند النوم.
علاج أمراض الكبد بالطب النبوي بإذنه تعالى بالله عليك كلام الطب النبوي ما معنى الطب النبوي الطب النبوي صفة للطب فمعنى ذلك أن الذي سيأتي هو كلام النبي - e- لا يفهم عاقل إلا ذلك يقول رقم 1- مغلي التين البرشومي بالله عليك النبي - e- قال هذا الكلام تحت نفس السطر علاج أمراض الكبد بالطب النبوي بإذنه تعالى مغلي التين البرشومي غلياً جيداً وبعد الغي تضاف إليه سبع قطرات لحاء البلوط. ثلاث حبات ثوم على الريق هذه أعشاب قد تنفع وقد لا تنفع هذه إنما يقولها الطبيب أو صاحب الأعشاب نعم لكن أن ينسبها إلى النبي - e- فهذا من بعض تدليسات الرجل هداه الله.
صفحة 118 علاج الصرع والكهرباء الزائدة بالمخ بالأسماء الحسنى " بسم الله رب العرش العظيم " مائة مرة " بسم الله الخالق البارئ مائة باسم الله كاشف الضر والكرب مائة مرة " إلى آخر ما يقول.
العلاج بأسماء الله الحسنى للصداع " باسم الغني مائة مرة باسم الله الأحد الوالي مائة مرة " الخ.
صفحة 120 علاج الأورام يقول " وثبت بالتجربة أن التحصينات الإيمانية وآيات الحفظ والشقاء المذكورة في أول هذا الكتاب لها دور عظيم في علاج الأورام بإذن الله تعالى " ما تنفعك كلمة [ بإذن الله تعالى ] فهي كلمة النشاذ بعد الافتراء على الله الكذب أقول بإذنه تعالى، هذا لا يكون أبداً كيف يقال ثبت بالتجربة وقد علمنا أن الأسباب الشرعية لا تثبت إلا بدليل توقيفي بآية أو حديث صحيح أما أن أخترع دعاء ثم أفعله وأقول برب ونفع، برب ونفع هنا في الماديات، أما فيما يتعلق بالشرعيات والأذكار والتحصينات والأدعية فمردها إلى النبي - e-.
صفحة 147 الدعاء الأول دعاء الفتح ثم اذكر أدعية من عند نفسه لمن أراد أن يفتح الله عليه يقول " يا الله يا مشرق الأنوار يا قوي الأركان يا من رحمته في هذا المكان في كل مكان " ويقول " يا الله يا من يعلم عدد قطر الأمطار وعدد ورق الأشجار اللهم بشرنا بمغفرة وأجر عظيم اللهم يا حبيب السائلين يا هادي الحائرين ".
( أدعية لصلاح القلوب – أدعية للاعتذار والرجاء – أدعية للاستقامة – أدعية لطلب الرحمة – أدعية اليقين – أدعية الزيارة – أدعية العون والتيسير – أدعية ختم القرآن – أدعية للمتوفى ) إلى أخر ما قال هداه الله.


هنا إحدئ بدعه وسوء أدبه مع النبي صل الله عليه وسلم

http://www.4cyc.com/play-bik3U9vf-CM



رد الشيخ أبو بكر الحنبلي على هذا الصوفي القبوري
المبتدع ..


http://www.4cyc.com/play-yX-qrH9ylBk




الشيخ هشام البيلي - حفظه الله يصف أحمد عبده عوض
بالداعية التلفزيوني المخرف
..

سؤال السائل: ماهو حال الداعية التلفزيوني أحمد عبده عوض؟

الجواب: أحسنت حينما وصفته بالداعية التلفزيوني و لم تقل الداعية الإسلامي لأن هذا الرجل من المخرفين، هذا الرجل من المخرفين فأحسنت عندما و صفته بقولك الداعية التلفزيوني فهو فعلا داعية تلفزيوني و لا يعرف عن الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى شيئا على السنة ، هذا رجل مخرف مبتدع.



لتحميل الملف الصوتي: من هنــا



*******************************

من تجميعي وبتصرف يسير



كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





jfdhk phg hgl]ud hgw,td hgrf,vd (Hpl] uf]i u,q)










عرض البوم صور حفيدة عائش   رد مع اقتباس
قديم 08-02-13, 10:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
احيي سنة تمت بدعة
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 5577
المشاركات: 1,221 [+]
الجنس: انثى
المذهب: اهل السنة والجماعة
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 151
احيي سنة تمت بدعة مدهشاحيي سنة تمت بدعة مدهش

الإتصالات
الحالة:
احيي سنة تمت بدعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت فـرق وأديـان
افتراضي

جزاك الله خيرا
من الواجب تبيان حال هؤلاء
المدلسين والدجالين
بارك الله فيك










عرض البوم صور احيي سنة تمت بدعة   رد مع اقتباس
قديم 10-02-13, 01:01 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
حفيدة عائش
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 6073
المشاركات: 2,803 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنيه
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 359
حفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جدا

الإتصالات
الحالة:
حفيدة عائش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت فـرق وأديـان
افتراضي

وفيكِ اختي الفاضله ..










عرض البوم صور حفيدة عائش   رد مع اقتباس
قديم 15-02-13, 02:40 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
hichem dz
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hichem dz


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4117
المشاركات: 263 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 114
hichem dz سيصبح متميزا في وقت قريبhichem dz سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
hichem dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت فـرق وأديـان
افتراضي

سلام عليكم .اتعلمين ماذا كانوا يقولون ويعتقدون الصوفية القبورية في الجزائر اثناء الاستدمار الصليبي الفرنسي .ان الاستدمار مقدر من عند الله لا تجاهد او تعمل اي فعل من اجل اخرجه من البلاد اي مقدر مثله مثل الموت وهذا الكلام لشيوخهم اي شيخ الطريقة الشركية مثل القادرية والتجانية.....الخ حتى جاء الغيث من عند الله على يد جمعية العلماء المسلمين الجزائرية مثل عبد الحميد ابن باديس و البشير الابرهيمي ومبارك الميلي










توقيع : hichem dz

[ like any one muslim sunni in world and in this galaxyyyyyyyyنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاحب كل مسلم سني في العالم و في هذه المجرة(صحيح العقيدة)خاصة مسلم سني على منهج السلف الصالح (اخوكم هشامdz)

عرض البوم صور hichem dz   رد مع اقتباس
قديم 16-02-13, 01:09 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
حفيدة عائش
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 6073
المشاركات: 2,803 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنيه
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 359
حفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جدا

الإتصالات
الحالة:
حفيدة عائش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت فـرق وأديـان
افتراضي

وعليكم السلام .. لاياتي من هؤلاء الصوفيه خيراً فهم الوجه الآخر
لروافض !!بارك الله فيكم ...










عرض البوم صور حفيدة عائش   رد مع اقتباس
قديم 02-11-13, 12:18 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
جارة المصطفى
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جارة المصطفى


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1225
المشاركات: 5,141 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: المذهب السني
بمعدل : 1.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 326
جارة المصطفى عطاءه مستمرجارة المصطفى عطاءه مستمرجارة المصطفى عطاءه مستمرجارة المصطفى عطاءه مستمر

الإتصالات
الحالة:
جارة المصطفى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت فـرق وأديـان
افتراضي

موضوع قييم
جزاك الله خيرا وبارك فيك نافعة مستنفعة










توقيع : جارة المصطفى

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور جارة المصطفى   رد مع اقتباس
قديم 02-11-13, 02:52 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
حفيدة عائش
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 6073
المشاركات: 2,803 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنيه
بمعدل : 0.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 359
حفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جداحفيدة عائش لطيف جدا

الإتصالات
الحالة:
حفيدة عائش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حفيدة عائش المنتدى : بيت فـرق وأديـان
افتراضي


اللهم امين .. جزاك الله خير










عرض البوم صور حفيدة عائش   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:44 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant