العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم الموسوعـة الحواريـة > بيت الحــوار العقـائــدي

بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-11, 02:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الاسيف
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 517
المشاركات: 332 [+]
الجنس:
المذهب: مسلم سنى
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 110
الاسيف سيصبح متميزا في وقت قريبالاسيف سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
الاسيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي

مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر




الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن أتبعهم بأحسن الى يوم الدين
وبعـــد
هذا الموضـوع هو ببساطة مفارقات بسيطة جمعتها لتكون موضوع ذا فائدة عظيمة لكـل ذي عقلاً سليم ليعرف كل أنسلن أين يقف سواء كان مشركاً كافراً او شيعياً او سنياً
بعد التمعن فى هذه المفارقات التى هى غيض من فيض ولكن حتى لا اطيل ساطرح ما جال فى خاطري فى بحث صغير مجمل مبسط
فاقـول :

مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر

المدخل الاول :
المشركيـن .


المدخل الثانى :
الشيعة الرافضة .


المدخل الثالث :
أهل السنة والجماعة


نبداء على بركة الله عليه نتوكل وهو حسبنا سبحانه وتعالى "


مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر

المشركين :


قالوا عن النبي مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر انـــــــه


شاعر
مجنون
ساحر

مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر

الشيعة الرافضـة :


قالوا عن النبي مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر إنــه



أزواجاه بغايا غير طاهرات والعياذ بالله
أصحابه كفار واشر الخلق
قرآنه محرف
أتهامه بالتعري امام النساء
الطعن فيه بالشذوذبتقبيل فاطمة بين تدييها والذياثه والعياذ بالله.

مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر


أهل السنة والجماعة :


قالوا في النبي مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر إنـه


هومحمد رسوال الله ونبيه
هوخير خلق الله
هوالصادق الامين
أصحابه افضل الخلق بعد الانبياء
أزواجها طاهرات عفيفات وهن امهات المؤمنين
بناته طاهرات عفيفات يحبن أمهات المؤمنين وأمهات المؤمنين يحبنهن كذلك
قرآنه ليس محرف
احسن الناس خلقاً وطيباً .



مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر



الرد على كل طائفــــــة على حدء والدليل عليـه :


الاولى : المشركين


قالوا: إنه شاعر


يرد عليهم الله عز وجـــل ويقول وعز من قال فىالآية 69 من سورة يس -قوله تعالى : {وَمَا عَلَّمْنَاهُ الشِّعْرَ وَمَا يَنبَغِي لَهُ إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ وَقُرْآنٌ مُّبِينٌ } .69يس


قالوا : أنه مجنون


يرد عليهم الله عز وجل ويقول وعز من قال فى الاية 29 من سورة الطور ـ قوله تعالى : ( فَذَكِّرْ فَمَا أَنتَ بِنِعْمَتِ رَبِّكَ بِكَاهِنٍ وَلَا مَجْنُونٍ ) 29 الطور


قالوا : إنه ساحر


ويرد عليهم رسوال الله مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر بوحى من الله من السنة النبوية قال :: [( اجتنبوا السبع الموبقات. قيل: يا رسول الله! ما هن؟ قال: الإشراك بالله، والسحر )]. وهنا النبي مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر ينهى عن السحر والعياذ بالله .


مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر



الثانية : الشيعة الرافضة


قالوا إن :


أزواجاه بغايا غير طاهرات والعياذ بالله


والدليل على ذلك من كتابهم :


إتهام أم المؤمنين عائشة مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظرا بالخيانة وجمع أربعين دينار منها
المرجع الذي نستشهد منه : بحار الأنوار الجامع لدرر أخبار الأئمة الأطهار
الشيعي صاحب المرجع : العلم العلامة فخر الأمة المولى الشيخ محمد باقر المجلسي
الجزء والصفحة : الجزء الثاني والثلاثون 276


إتهام أم المؤمنين عائشة مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظرا بالخيانة مع طلحة مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر
المرجع الذي نستشهد منه : البرهان في تفسير القرآن
الشيعي صاحب المرجع : العلامة الثقة الثبت المحدث الخبير والناقد البصير السيد هاشم سليمان إسماعيل عبد الجواد الحسيني البحراني
الجزء والصفحة : الجزء التاسع والعشرون 358


وايضاً :


مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر



ويرد عليهم الله عز وجل عن هذا الافك الذي افتروه وما سبقهم به من احد الا إبن سلـــول .!! . يقول الله تعالى للرافضة وغيرهم فى تبرئة أم المؤمنين الطاهرة المطهرة من فوق سبع سماوات


(( إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ )) .





قالوا أن :


أصحابه كفار واشر الخلق


ذكر الكليني في فروع الكافي (عن أبي جعفر مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر: كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود وأبوذر الغفاري وسلمان الفارسي) فروع الكافي للكليني، كتاب الروضة، ص115.


وذكر الكشي صاحب معرفة أخبار الرجال (رجال كشي) قال: (قال أبوجعفر مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر: ارتد الناس إلا ثلاثة نفر، سلمان وأبوذر والمقداد، قال: قلت: فعمار؟ قال: قد كان حاص حيصة ثم رجع، ثم قال: إن أردت الذي لم يشك ولم يدخله شيء فالمقداد، وأما سلمان فإنه عرض في قلبه عارض.. وأما أبوذر فأمره أمير المؤمنين بالسكوت ولم يكن تأخذه في الله لومة لائم فأبى أن يتكلم.. معرفة أخبار الرجال (رجال كشي) ص8، لمحمد بن عمر الكشي.


ونقل الكشي أيضا (عن أبي جعفر مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر قال: كان الناس أهل ردة بعد النبي إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود وأبوذر الغفاري وسلمان الفارسي، ثم عرف الناس بعد يسير وقال هؤلاء الذين دارت عليهم الرحى وأبو أن يبايعوا لأبي بكر.. رجال كشي،ص4


وذكر علي بن إبراهيم القمي في تفسيره: (لم يبق من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله إلا نافق إلا القليل) تفسير القمي، لعلي بن إبراهيم القمي.



ومن ذلك ما رواه الكليني في الكافي 1/180: عن ابن أذينة قال: حدثنا غير واحدٍ، عن أحدهما عليهما السلام تأمل هذا السند ما أقواه! أنه قال: لا يكون العبد مؤمناً حتى يعرف الله، ورسوله، والأئمة كلهم، وإمام زمانه، ويرد إليه ويُسلم له


مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر



وهذا يعني تكفير جميع أهل الإسلام؛ لأنهم لا يؤمنون بعصمة أئمتهم، ولا يردون إليهم، ولا يُسلمون لهم .. لأن الرد يكون لله ولرسوله .. والاستسلام يكون للرسول، ولحكمه، وسنته عوضاً عن تكفيرهم السواد الاعظم من الصحابة رضون الله عليهم جميعاً.




ويرد عليهم الله عز وجل ويقول لهم وعز من قال ... قال تعالى (( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيم )) 29


ويرد عليهم النبي مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر عَنْأَبِي هُرَيْرَةَ وَأَبِي سَعِيدٍ رَضِيَ الله عَنْهُمَا قَالَا: قَالَ رَسُولُاللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "لَا تَسُبُّوا أَصْحَابِي لَا تَسُبُّوا أَصْحَابِي فَوَالَّذِينَفْسِي بِيَدِهِ لَوْ أَنَّ أَحَدَكُمْ أَنْفَقَ مِثْلَ أُحُدٍ ذَهَبًا مَاأَدْرَكَ مُدَّ أَحَدِهِمْ وَلَا نَصِيفَهُ". حديث أبىسعيد:أخرجه الطيالسى (ص 290 ، رقم 2183) ، وأحمد (3/54 ، رقم 11534) ، وابن أبى شيبة (6/404 ، رقم 32404) ،وعبد بن حميد (ص 287 ، رقم 918) ،والبخاري (3/1343 ، رقم 3470) ،ومسلم (4/1967 ، رقم 2541) ، وأبو داود (4/214 ، رقم 4658) ، والترمذى (5/695 ، رقم 3861) وقال : حسن . وابن حبان (16/238 ، رقم 7253) . حديث أبى هريرة :أخرجهمسلم (4/1967 ، رقم 2540) ، وابن ماجه (1/57 ، رقم 161) . وأخرجه أيضًا : الطبرانى فى الأوسط (1/212 ، رقم 687) .






قالوا إن :


قرآنه مُحــرف


يقولون إن القرآن الذي عندنا ليس هم الذي أنزل الله على محمد مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر، بل غير وبدل وزيد فيه ونقص منه. وجمهور المحدثين من الشيعة يعتقدون التحريف في القرآن كما ذكر ذلك النوري الطبرسي في كتابه ( فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب)(1).


وقال محمد بن يعقوب الكليني في (أصول الكافي) تحت باب ( أنه لم يجمع القرآن كله إلا الأئمة) : (( عن جابر قال : سمعت أبا جعفر يقول ما أدعى أحد من الناس أنه جمع القرآن كله كما أنزل الله إلا كذاب، وما جمعه وحفظه كما أنزل إلا علي بن أبي طالب و الأئمة من بعده)).


يؤكد العلامة الشيخ المفيد أن التعامل مع هذا القرآن الموجود بين أيدينا هو من باب التقية حيث يقول: (إننا نقرأ بهذا القرآن إلى أن يقوم القائم مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر فيقرئ الناس على ما أنزل الله - إلى أن يقول - وإن الشيعي متى ما قرأ القرآن بالذي جاءت به الأخبار عن الأئمة الأطهار غرر بنفسه من أهل الخلاف، وأغرى به الجبارين وعرض نفسه للهلاك) [المسائل السرورية الشيخ المفيد (ص 78-81)].


عن أبي الحسن مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر أنه قال له بعض أصحابه: {{جعلت فداك! إنا نسمع الآيات من القرآن ليس هي عندنا كما نسمعها، ولا نحسن أن نقرأها كما بلغنا عنكم فهل نأثم؟ فقال أبو الحسن مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر: لا: اقرءوا كما تعلمتم فسيجئكم من يعلمكم -يقصد الإمام الغائب-}}.( ).


) [الكافي للكليني (2/619)].


- عن سالم بن سلمة قال: [[قرأ رجل على أبي عبد الله وأنا أستمع حروفاً من القرآن ليس على ما يقرؤها الناس، فقال أبو عبد الله مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر: كُفّ عن هذه القراءة، واقرأ كما يقرأ الناس حتى يقوم القائم مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر، فإذا قام القائم مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر قرأ كتاب الله على حده، ثم أخرج المصحف الذي كتبه علي مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر وقال مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر: {{أخرجه علي مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر إلى الناس حين فرغ منه وكتبه، فقال لهم: هذا كتاب الله عز وجل أنزله الله على محمد مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر، وقد جمعته من اللوحين، فقالوا: هو ذا عندنا مصحف جامع فيه القرآن لا حاجة لنا فيه، فقال لهم الإمام مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر: أما -والله- لا ترونه بعد يومكم هذا أبداً، إنما كان عليَّ أن أخبركم حين جمعته لتقرؤوه}}]].( ).
) [الكافي للكليني (2/633)].




إن الإمام عليّ لم يتمكن من تصحيح القرآن في عهد خلافته بسبب التقية، وأيضاً حتى تكون حجة في يوم القيامة على المحرفين والمغيرين، ثم قال: (إن الأئمة لم يتمكنوا من إخراج القرآن الصحيح خوفاً من الاختلاف بين الناس ورجوعهم إلى كفرهم الأصلي).( ).!!!



) [منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة مؤسسة الوفاء - بيروت (ج2 المختار الأول ص 214 – 220)].




مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر




ويرد عليهم الله عز وجل وهو اعز من قال ...قوله تعالى: "إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ"، والذكر هو القرآن، والمعنى: أن الله سبحانه نزل القرآن وحفظه من أن يزاد فيه أو ينقص أو يحصل فيه تغيير أو تبديل، كقوله عز وجل: "وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ" [فصلت:42]،



وقوله تعالى: "لا تُحَرِّكْ بِهِ لِسَانَكَ لِتَعْجَلَ بِهِ إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ" [القيامة:
16- 18]
قال ابن جرير: " يقول تعالى ذكره: "إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ" وهو القرآن "وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ" قال: وإنا للقرآن لحافظون من أن يزاد فيه باطل ما ليس منه ، أو ينقص منه ما هو منه من أحكامه وحدوده وفرائضه" تفسير ابن جرير (14/ 7)، وبهذا يتضح من دلالة الآية أن الله سبحانه تكفَّل بحفظ القرآن ، وهذا يستلزم منه حفظ السنة التي هي بيان للقرآن كما قال سبحانه: "وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ" [النحل:44]؛





قالوا انه:


تعرى أمـــــــام النساء
وهذاقولهم


عن محمد بن يحيىعنأحمد بن محمد عن أبن محبوب عن عن عبد الله بن غالب عنجابر عن أبي جعفر مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظرقال : خرج رسول الله يوم النحر إلى ظهر المدينة على جمل عاري الجسم فمر بالنساء فوقف عليهن ثم قال : يامعاشرالنساء تصدقن وأطعن أزواجكن فإن أكثركن في النار .....
فروع الكافي ج 5 صفحة 514



قالوا أنه مصاب :


بالشذوذ ويقبل فاطمة بين تدييهاوالعياذ بالله وديـوث لا يغار على ازواجه


عن حذيفة قال : كان النبي لا ينام حتى يقبل عرض وجنةفاطمة عليها السلام أوبين ثدييها ...
وعنجعفر بن محمد عليهماالسلام قال كان رسول الله صلى الله عليهوآله لا ينام حتى يضع وجهه الكريم بين ثديي فاطمة عليها السلام ..
بحار الأنوار ج 43 صفحة 78


روى المجلسيأن أميرالمؤمنين قال : ( سافرت مع رسول الله مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر , وليس له خادمغيري , وكانمعه لحاف ليس غيره , ومعه عائشة , وكان رسول الله مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظرينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثة لحاف غيره , فإذاقام إلي الصلاة – صلاة الليل – يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشةحتى يمساللحاف الفراش الذيتحتنا ) {بحار الأنوار40/2} .




قالعلي غرويأحد أكبر العلماء في الحوزة : ( إن النبي مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر لا بدأنيدخل فرجه النار , لأنهوطئ بعض المشركات.


مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر



تنبيه :
الان السؤال المهم للرافضى لو جاء كافراً كان من كان من أي ملة من أهل الكفر وقال لك هذه الصفات التي ذكرت في هذا الرجل من جل كاتبك ياشيعى لا يشرفنى مصاهرته عوضاً على إن يكون نبي وصاحب رسالة فكيف ستقنعه بحجتك
ياترُى هذا السؤال لكل شيعى ذا عقل سليم نسئل الله الهداية للجميع.

تنبيه :




الثالثة :أهل السنة والجماعة

قالو هو :
هومحمد رسوال الله ونبيه وهوخير خلق الله وهوالصادق الامين



يقول عنه ربه تبارك وتعالى ( وإنك لعلىخلق عظيم)








في سورة القلم وتقول عنه أم المؤمنين عندما سئلت عن خلقه فقالت


( كان خلقه القرآن)
وإن المسلم ليشتاق لرؤيته
مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر وكذلك لمعرفة خلقه
ولن أطيل عليكم وسأنقل لكم هذه الاقوال التي جمعتها
من صحيح الجامع فلعلها تذكرنا بخلقه صلى الله عليه
وسلم وكذلك كيف كانت هيئته وصورته التي صوره الله
عليه فنشتاق إليه أكثر ونحبه أكثر بأبي هو وأمي ...
فتعالوا معي واقرأوا هذه الاقوال
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كان ابغض الخُلق إليه الكذب
كان ابيض ، كأنما صيغ من فضه ،
رجِل الشعر كان ابيض ، مشرباً بحمره ،
ضخم الهامة ، أهدب الأشفار
كان ابيض مليحا مقصدا
كان احب الألوان إليه الخضرة
كان احب الثياب إليه الحبرة
كان احب الثياب إليه القميص
كان احب الدين ما داوم عليه صاحبه
كان احب الشراب إليه
الحلو البارد
كان احب الشهور إليه إن يصومه شعبان
[ ثم يصله برمضان ]
كان احب العرق إليه ذراع الشاه
كان احب العمل إليه ما دووم عليه
و إن قل
كان احسن الناس خلقا
كان احسن الناس ربعه ، إلى الطول ما هو ،
بعيد ما بين المنكبين ، أسيل الخدين ، شديد
سواد الشعر ، اكحل العينين ، أهدب الأشفار ،
إذا وطئ بقدمه وطئ بكلها ، ليس له أخمص ،
إذا وضع رداءه عن منكبيه فكأنه سبيكة فضه
كان احسن الناس ،
و أجود الناس ، و أشجع الناس










قالوا إن
أصحابه افضل الخلق بعد الانبياء














وقالوا ان :
أزواجها طاهرات عفيفات وهن امهات المؤمنين وبناته طاهرات عفيفات يحبن أمهات المؤمنين وأمهات المؤمنين يحبنهن كذلك .







وقال تعالى مصداقاً لقولهم (( النَّبِيُّ أَوْلَىبِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ ))





وقالوا ايضاً





قرآنه ليس محرف







وصادق الله على قولهم حين قال (( وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْخَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ )) [فصلت:42

وقوله تعالى : (( إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَاالذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ))





وقالوا انه





احسن الناس خلقاً وطيباً .

يقول عنه ربه تبارك وتعالى ( وإنك لعلى خلق عظيم )

تنبيه :
والسؤال الأن أيه السنى ما الفرق بين نبيك وبين نبى الشيعى بالرغم أنكم الأثنان تعتقدون أنكم على الأسلام
تنبيه :


فمن منكم ياتُري على حقً وصواب ومن منكم ياترى على خطراً وضلال؟

مفارقات المشركين الشيعة السنة فأنظر
هذا ما تيسر ايراده والحمد لله رب العالمين
كتبه الاسيف
غفر الله له ولوالديه







كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





lthvrhj fdk >> hglav;dk hgadum Hig hgskm tHk/v










توقيع : الاسيف



ساهموا أخوتي في نشر صفحتنا
(السُنــــــــة النبــــــــوية )
Facebook
Twitter

عرض البوم صور الاسيف   رد مع اقتباس
قديم 30-11-11, 07:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
درر الشهد
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 3947
المشاركات: 7,014 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سنية
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 480
درر الشهد في إبداع مستمردرر الشهد في إبداع مستمردرر الشهد في إبداع مستمردرر الشهد في إبداع مستمردرر الشهد في إبداع مستمر

الإتصالات
الحالة:
درر الشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

بارك الله فيك










توقيع : درر الشهد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور درر الشهد   رد مع اقتباس
قديم 30-11-11, 08:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
علي السلفي
اللقب:
<font color="#FF00000">العبــد الفقيــر</font>
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي السلفي


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 87
المشاركات: 4,403 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني سلفي
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 615
علي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميع

الإتصالات
الحالة:
علي السلفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

جزاك الله خيرا










توقيع : علي السلفي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لمن ضاقت به الدنيا

عرض البوم صور علي السلفي   رد مع اقتباس
قديم 02-12-11, 01:11 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الاسيف
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 517
المشاركات: 332 [+]
الجنس:
المذهب: مسلم سنى
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 110
الاسيف سيصبح متميزا في وقت قريبالاسيف سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
الاسيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

بارككم الباري في علاه

وغقر الله لكم ولوالديكم اخوتى الاحبـــــه










توقيع : الاسيف



ساهموا أخوتي في نشر صفحتنا
(السُنــــــــة النبــــــــوية )
Facebook
Twitter

عرض البوم صور الاسيف   رد مع اقتباس
قديم 04-12-11, 10:15 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
هشام
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هشام


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 349
المشاركات: 884 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 136
هشام سيصبح متميزا في وقت قريبهشام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

بارك الله فيك أخي الأسيف...
حين لم يجد الرافضة مثلبا على سيد الخلق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ذهبوا إلى التعريض بزوجاته وأصحابه .... ولو أن الخميني تجاوز هذه الأشياء وطعن بأمانته بتبليغ ما أمره الله به ....

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة










توقيع : هشام


عرض البوم صور هشام   رد مع اقتباس
قديم 28-02-14, 09:44 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
عبق الشام
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبق الشام


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 10575
المشاركات: 2,898 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنية
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 111
عبق الشام سيصبح متميزا في وقت قريبعبق الشام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
عبق الشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

النتيجة أيضا .. لا فرق بينهما
جزاكم الله خيرا ونفع بكم










توقيع : عبق الشام


عن حذيفة رضى الله عنه، أنه أخذ حجرين، فوضع أحدهما على الآخر، ثم قال لأصحابه:
هل ترون ما بين هذين الحجرين من النور؟
قالوا: يا أبا عبد الله، ما نرى بينهما من النور إلا قليلا.
قال: والذي نفسي بيده، لتظهرن
البدع حتى لا يُــرى من الحق إلا قدر ما بين هذين الحجرين من النور،والله، لتفشون البدع حتى إذا ترك منها شيء،
قالوا: تُركت السنة !.

.
[البدع لابن وضاح ١٢٤]
" سنية " سابقاً ~

عرض البوم صور عبق الشام   رد مع اقتباس
قديم 09-03-14, 01:55 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الاسيف
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 517
المشاركات: 332 [+]
الجنس:
المذهب: مسلم سنى
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 110
الاسيف سيصبح متميزا في وقت قريبالاسيف سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
الاسيف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

بارك الله فيكم ونفع بكم










توقيع : الاسيف



ساهموا أخوتي في نشر صفحتنا
(السُنــــــــة النبــــــــوية )
Facebook
Twitter

عرض البوم صور الاسيف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 06:29 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant