العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج > بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-11, 05:44 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
قلعة القادسية
اللقب:
عضو


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 6183
المشاركات: 8 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
قلعة القادسية على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
قلعة القادسية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

جزاك الله خيرا
تم الحفظ لدينا لتكون الاستفادة اكثر










توقيع : قلعة القادسية


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور قلعة القادسية   رد مع اقتباس
قديم 15-11-11, 02:24 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
تألق
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2735
المشاركات: 6,427 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سني
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 729
تألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدع

الإتصالات
الحالة:
تألق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

وجزاك الله خيرا
احفظ ما تريد فالموضوع للجميع
وأسأل الله أن ييسر تفريغ باقي الحلقات










توقيع : تألق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور تألق   رد مع اقتباس
قديم 01-02-12, 02:36 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
Al3sjd
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Al3sjd


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 3146
المشاركات: 5,994 [+]
الجنس: انثى
المذهب: السنـــة
بمعدل : 1.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 608
Al3sjd اسمه معروف عند الجميعAl3sjd اسمه معروف عند الجميعAl3sjd اسمه معروف عند الجميعAl3sjd اسمه معروف عند الجميعAl3sjd اسمه معروف عند الجميعAl3sjd اسمه معروف عند الجميع

الإتصالات
الحالة:
Al3sjd غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة










توقيع : Al3sjd

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Al3sjd   رد مع اقتباس
قديم 11-02-12, 10:42 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
تألق
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2735
المشاركات: 6,427 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سني
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 729
تألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدع

الإتصالات
الحالة:
تألق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

يرفع للاستفادة










توقيع : تألق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور تألق   رد مع اقتباس
قديم 10-04-12, 12:41 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
تألق
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2735
المشاركات: 6,427 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سني
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 729
تألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدع

الإتصالات
الحالة:
تألق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

مفرغ هذه الحلقة غير صاحب الموضوع فجزاه الله خيرا


جناية الشيعة على آل البيت2
لازلنا في حديثنا معكم عن آل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذا الموضوع المهم جدا الذي ينبغي معرفته والانتباه له لان كثيرا من الناس لا ينتبهون لهذا الأمر العظيم
كنا قد أشرنا معكم في حلقة ماضية عن جناية الشيعة على أهل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذا موضوع ينبغي التركيز عليه، أرجوك التفت إلي؛ لأن هذا أمر عظيم ويبتغي أن تفتحوا آذانكم وأبصاركم وقلوبكم لسماع ما سأقول وهو:
جناية الشيعة على آل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!
ما هي هذه الجناية العظيمة التي فعلوها في حق أهل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟
هذا ما سنتعرف عليه.
وهذه الجناية متكونة من عدة أمور:
الأمر الأول / جنايتهم في حصر آل بيت الرسول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في اثنا عشر رجل لا غير! لماذا اثنا عشر رجلا هم آل بيت الرسول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟؟
لأنهم سيرتبون أي حديث, أي آية فيها لفظة آل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفيها فضيلة وفيها حكم، سيطبقون هذه الفضيلة وهذا الحكم على هؤلاء الاثنا عشر فقط، بإضافة فاطمة ثلاثة عشر لكنهم لا يذكرون فاطمة لا تذكر غالبا لأنها ليست إماما إذن هم يركزون على الاثنا عشر ولهذا اسمع الى هذا النص الذي قاله المجلسي في بحار الأنوار: ( سئل أمير المؤمنين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عن معنى قوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إني مخلف فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي من العترة ؟ فقال : أنا والحسن والحسين والأئمة التسعة من ولد الحسين ) هذا في بحار الأنوار المجلد 23 ص/147
إذن هؤلاء هم العترة عند هؤلاء الإمامية لا غير وقال نعمة الله الجزائري ( وأما آله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فقد اختلف المسلمون بمن المراد بهم والذي اجتمعت _ انظر إجماع من علماء الشيعة وان -كان في خلاف عندهم- لكن هذا هو الذي حققه نعمة الله الجزائري _ عليه شيعتهم بسبب النقل المستفيض عن المعصومين _ أما إذا جاء الكلام عن المعصوم فلا كلام _ عن المعصومين أنهم هم المعصومون عليهم السلام لا غير هذا في كتاب الأنوار النعمانية المجلد 1 صفحة 133
إذن من خلال هذين النقلين عن المجلسي وكذلك نعمة الله الجزائري يتبين لنا أنهم حصروا آل البيت في اثنا عشر رجلا هم المعصومون فقط.
إذن هذه هي الجناية الأولى على آل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة / أنهم حصروا آل البيت في هؤلاء الاثنا عشر فقط وقد سمعت وعلمت في الحلقات الماضية أن آل البيت ليسوا هؤلاء الاثنا عشر, هؤلاء من آل البيت، لكن آل البيت أوسع بكثير من هؤلاء الاثنا عشر.
أما الجناية الثانية التي جناها الشيعة على أهل البيت وهي جناية عظيمة ينبغي لأهل البيت أن ينصذبوا لهم محامين يحامون عن منهجهم وفضائلهم لماذا ؟؟
ماذا حدث ؟.ماهي القضية؟
أن الشيعة جاؤوا إلى فضائل أهل البيت فمسخوها وحصروها في اثنا عشر رجل فقط ولهذا لو جئنا إلى نماذج من الفضائل التي سبق ذكرها في الحلقات الماضية والتي لم يسبق ذكرها التي جاءت في القران والسنة لال البيت حاولوا أن يحصروها ويضغطوها ضغطا حتى تنطبق وتترتب على اثنا عشر رجل فقط لأنهم يريدون أن يستنتجوا منها أحكاما وقضايا ولا يمكن أن يستنتجوا أحكاما وقضايا إلا اذا رتبوها وفصلوها على اثنا عشر رجل فقط
نأخذ الفضيلة الاولى... مثلا قول الله عز وجل (إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا ) هذه الآية الكريمة مفهومها أن الله سبحانه وتعالى اذهب الرجس عن كل أهل البيت لان هذا مضاف يفيد العموم كل أهل البيت اذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا هذا مقتضى الآية هذا نص الآية..... إنما يريد الله أن يذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا فكل من ثبت انه من أهل البيت فقد اذهب الله عنه الرجس وطهره تطهيرا لكن الشيعة لااا .... قالوا: هذه الآية إنما هي في حق اثنا عشر رجلا.
لم؟ ما السبب؟ قالوا: هذه الآية يستفاد منها العصمة ولا معصوم إلا اثنا عشر رجل وهذه الآية تدل على الإمامة ولا إمام إلا اثنا عشر رجل إذن ما هي الميزة والفضيلة المتبقية لبقية أهل البيت غير الاثنا عشر لا شيء!.
يا آل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...يا أيها الأشراف في جميع مشارق الأرض ومغاربها أنا أخاطبكم انتبهوا لهؤلاء؛ هؤلاء هم أعداء آل البيت لأنهم قالوا إن هذه الآية ليست إلا في حق الاثنا عشر انتم ماذا بقي لكم من هذه الآية هل معكم فيها شيء
قالوا لا هذه الآية لا تفيد أي فضيلة لبقية آل البيت إنما هي في حق اثنا عشر رجل فقط _ سبحان الله العظيم _ ولهذا يقول المجلسي في بحار الأنوار ( فأقول قد ظهر من تلك الأخبار المتواترة من الجانبين بطلان القول بأن أزواج النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة داخله في الآية وكذلك القول بعمومها لجميع الاقارب ) – حتى أقارب النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وآله أخرجوهم منها!
هذا في المجلد 35 ص/333 من بحار الأنوار اذا هذه هي الفضيلة الأولى مسخوها.
نأتي إلى الوصية بآل البيت التي قال النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( أوصيكم الله في أهل بيتي ) قالوا الوصية بال البيت تستلزم الإمام لأنه لا يوصي بهم إلا وهم أئمة.
وهؤلاء حقيقة لا يفهمون اللغة العربية لأنهم لا يفرقون بين أوصيت له وبين أوصيت به ولهذا فان هذا التوصية بال البيت يدل على أنهم ليسوا مكلفين بالخلافة الإمامة لأنهم لو كانوا مكلفين بالخلافة والإمامة لأوصاهم ولم يوص بهم اذا الخطاب لغير آل البيت أوصيكم الله في آل بيتي هو يخاطب أناس أنهم اذا تولوا وصاروا حكاما أن يرعوا لآل البيت حقوقهم وان يحافظوا على حقوق آل البيت اذا هذه الوصية تدل على انه أوصى الناس بال البيت وتدل على أن النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لم يوصهم بالخلافة ولا بالإمامة لكن هؤلاء الإمامية قالوا إن الوصية بآل البيت تدل على أنهم أئمة ولا إمام إلا اثنا عشر رجل اذا هذه الوصية خاصة بالاثنا عشر فمسخوا هذا الحديث وجعلوه خاصا باثناعشر رجل
أيضا الفضيلة الثالثة حديث العترة
وهو قول النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة (إني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وأهل بيتي ) وفي رواية أخرى (وعترتي)
قالوا: إذن هذا الحديث يدل على التمسك بالعترة اذا هذا يدل على الإمامة ولا إمام إلا اثنا عشر رجل إذن هذا الحديث يدل على الإمامة للاثنا عشر ....
طيب بقية آل البيت وهو تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي ..عترة عامة لكل عترة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قالوا: لا لا هذا فقط خاص باثنا عشر واحد!. مسخوا هذا الحديث وجعلوه خاصا باثنا عشر رجل فقط.










توقيع : تألق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور تألق   رد مع اقتباس
قديم 10-04-12, 12:42 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
تألق
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2735
المشاركات: 6,427 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سني
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 729
تألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدع

الإتصالات
الحالة:
تألق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

أيضا من الفضائل التي مسخوها آية المودة وهي قول الله تعالى ( قل لا أسألكم عليه أجرا إلا المودة في القربى ) كما اشرنا في الحلقة الماضية أن هناك خلاف بين أهل العلم هل هذه الآية تدل على وجوب محبة آل البيت بهذه الآية أم بنصوص أخرى لكن نسلم جدلا أنها تدل على وجوب محبة آل البيت الشيعة قالوا لا تدل على قرابة لذي العمومة لأنهم استنتجوا منها أن المودة واجبة ومن كانت محبته واجبة يفيد أن طاعته واجبة ومن كانت طاعته واجبة يفيد انه إمام اذا هذه الآية عندهم خاصة لاثنا عشر واحد واخرجوا بقية آل البيت من هذه الفضيلة ومسخوها وجعلوها خاصة باثنا عشر رجل ولا تخص بقية أقارب النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فان كانت تفيد وجوب المحبة فلتفد وجوب محبة أقارب النبي جميعا ليش خاصة باثنا عشر واحد .... لماذا خصصتموها لاثني عشر رجل -سبحان الله – هذا من مسخ فضائل آل البيت
ايضا من الفضائل التي مسخوها أو الحقوق التي مسخوها مسألة الخمس إن كان من الفي أو من المغانم كما قال الله تعالى ( واعلموا أن ما غنمتم من شيء فان لله خمسه وللرسول ولذي القربى ....) قالوا ذي القربى هنا لا يكون إلا لذي الحجة الغائب وليس لأقارب النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في كل زمان لا ولا في كل مكان للحجة لصاحب السرداب لأنه الإمام المعصوم ونائبه الولي الفقيه هو الذي يأخذ الخمس من الناس ويوصله ...طيب ليش الخمس خاص بالمعصوم ؟ما الدليل عليه ؟أليس لأقارب النبي عموما ؟؟لماذا جعلتموه خاص بالمعصوم ؟ الخمس هذا ما الدليل عليه انه خاص بالمعصوم مع انه لجميع أقارب النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟
لكن الحقوق والفضائل مسخوها وجعلوها خاصة بالاثن اعشر رجل كل الحقوق وكل الفضائل التي لآل البيت جعلوها خاصة باثنا عشر رجل ...بل أنهم جاءوا لفضائل الحسين والحسن بل علي بل النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فجعلوها أسهل مما يتصور الإنسان ويظنون أنهم يعظمون آل البيت ...... كيف ؟؟؟؟؟ اسمع إلى هذه الرواية التي ذكرها فتح الله الكاشاني في كتابه ... من منهج القاصدين للكاشاني يقول (من تمتع مرة كانت درجته كدرجة الحسين ومن تمتع مرتين كانت درجته كدرجة الحسن ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب ومن تمتع أربع مرات كانت درجته كدرجتي – أي النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-)ص/ 353
إذن بهذه السهولة واحد يتمتع مرة يطلع لدرجة الحسين اذا درجة الحسين سهلة منزلته هذه التي عظمتم الدنيا من اجلها ممكن واحد يتمتع مرة وطلع لدرجة الحسين يعني بسهولة جدا اذا هل لو تمتعت أنا أصبح في درجة الحسين؟ أو في درجة الحسن ؟ أو في درجة علي ؟؟ اذا يمكن أي واحد الآن سؤال الرواية فيها شيء غريب ما هو الشيء الغريب ؟؟من تمتع مرة كان في درجة الحسين طيب، تمام! مرتين في درجة الحسن طيب في درجة علي في درجة النبي يعني في درجة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ايش يعني في منزلته ؟؟؟في نفس الفضل ...؟؟؟؟ في نفس الدرجة في الجنة أربع مرات يتمتع ؟؟؟
طيب سؤال لو تمتع المرة الخامسة يكون في درجة من؟
فوق النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من ؟ سؤال أجيبوا عليه انتم هذه الرواية ذكرت أربع من تمتع مرة كان في درجة الحسين من تمتع مرتين كان في درجة الحسن بن علي من تمتع ثلاث كان في درجة علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من تمتع المرة الرابعة كان في درجة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....لكن أنا مستغرب الخامسة وين يكون ...؟؟؟؟؟ والسادسة والسابعة والثامنة .. يعني معاد في فضيلة ولا منزلة إلا في الأربع مرات الأولى فقط انظروا إلى فضائل آل البيت أعطوها للمتمتعين اذا هؤلاء المتمتعون الله اعلم كيف تكون منزلتهم !!!يمكن فوق .. فوق الحسن وفوق الحسين أظنهم قد فاقوا وكل من زاد في التمتع
وأنا استغربت عندما قال الخميني إن شعبه في إيران أفضل من عصر النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومن عصر علي فجلست أفكر لماذا ؟؟ ثم جاء الجواب من هذه الرواية أن هؤلاء عندهم متعة كثير أكثر من أيام علي وأكثر من أيام النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اذا هم لاشك أفضل بناء على هذه الرواية
اذا هذه الرواية أعطت شيء عجيب في فضائل الصحابة ولهذا اسمع للرواية الثانية ( من تمتع مرة امن من سخط الجبار ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار ومن تمتع ثلاث مرات زاحمني في الجنان ) منهج الصادقين للكاشاني يزاحم النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يكون معه وفي درجته في الجنة اذا منزلة النبي سهلة يصعد إلى منزلة النبي في الجنة من تمتع ثلاث مرات هذه الرواية مناقضة للرواية الأخرى اذا هذا من الجناية على آل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الأمر الثالث من الجناية على أهل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة /أنهم اخرجوا أهل البيت من البيت تجد من كان من أهل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أخرجوه من البيت.
مثلا بنات النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هل هن من أهل بيته ؟؟!!!
والله مشكلة عند الشيعة في هذه المسألة .....ليش ...لان بنات النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لما تزوجت ثنتان منهن عثمان رأوا أن الزواج من النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فضيلة حازها علي فلما قيل لهم أن عثمان تزوج بنتي النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قالوا لابد من إيجاد حل لهذه المسالة وهو أنكروا أن تكونا رقية وأم كلثوم بنتي النبي صلى الله عليه وسلم فأنكروا وقالوا لا هما ليستا بنتي النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!!!!طيب !!! بنات من ؟؟؟
حاولوا يفكرون ويجدون حل لذلك فقال بعضهم هما بنت هالة ليست بنت خديجة بل بنت هاله وفي رواية ثانية هما بنتا خديجة من رجل أول وليستا بنتا النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!!
ولهذا اسمع ما يقول نعمة الله الجزائري ( قال وأما الختن الحقيقي فهو علي لأن زوجتي عثمان إما من زوج خديجة الأول أو من أختها وكانت فقيرة فربتها خديجة في بيتها وهذا هو الأصح عندنا ) هذا في كتاب ربيع الازهار المجلد الثاني ص 336
وكذلك قال الحسن الأمين الشيعي قال (ذكر المؤرخون أن للنبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أربع بنات ولدى التحقيق في النصوص التاريخية لم نجد دليلا على ثبوت بنوة غير الزهراء منهن بل الظاهر إن البنات الأخريات كن بنات خديجة من زوجها الأول قبل محمد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) هذا في دائرة المعارف الشيعية المجلد الأول ص 27 وكذلك هذا الكلام مذكور في العقائد الاماميه للزنجاني وفي كتاب الإغاثة في بدع الثلاثه ل علي الكوفي وإحقاق الحق للتستري وفي مناقب آل ابي طالب للمازندرادي وفي كتاب علي الميراني وقفات مع كتاب منهاج السنة.
اذا بنات النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اللاتي هن بنات النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أخرجوهن من آل البيت بإنكارهم أن يكن بنات النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب لان بعض علماء الشيعة يقولون فاطمة معصومة تسألهم ليش ؟ قالوا لأنها بضعة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أي جزء منه وإذا كانت بضعة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وجزء منه وهو معصوم دليل على أنها معصومة لان جزء المعصوم معصوم قلنا طيب ممتاز هذا كلام تلتزمون به؟
أم كلثوم زينب رقيه السن هن بضع النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وجزء منه ؟؟؟ إبراهيم – الطاهر – القاسم –الطيب على اختلاف في عددهم وأسمائهم هل هم معصومون ؟؟؟ قالوا لالا.
طيب عجيب فاطمة بضعة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهي جزء منه فتكون معصومة لكن زينب ورقية وأم كلثوم وإبراهيم والطيب وعبد الله ليسوا معصومين مع أنهم أجزاء من النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأبضاع منه __ كيف؟ يا سبحان الله__ ما هذا التناقض العجيب؟!










توقيع : تألق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور تألق   رد مع اقتباس
قديم 10-04-12, 12:45 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
تألق
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2735
المشاركات: 6,427 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سني
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 729
تألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدع

الإتصالات
الحالة:
تألق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

أيضا أخرجوا أعمام النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من آل البيت وذموهم
ومن ذلك عن محمد الباقر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انه قال ( آتى رجل إلى أبي زين العابدين فقال إن فلانا يعني عبدالله بن عباس يزعم انه يعلم كل آية في القران في أي يوم نزلت وفيمن نزلت فقال زين العابدين فسأله فيمن نزلت (ومن كان في هذه أعمى فهو في الآخرة أعمى وأضل سبيلا ) وفيمن نزلت قول الله ( ولا ينفعكم نصحي ان أردت أن انصح لكم ) ......إلى أن قال لكنني أجيبك فيها بنور وعلم غير المدعي والمنتحل يقصد عبدالله بن عباس أما الأوليان فنزلت في أبيه العباس عم النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذا في كتاب رجال الكشي الموجود بين يدي وهو يترجم لعبدالله بن عباس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأرضاه هذه ترجمة عبدالله بن عباس يقول ( سمعته يقول قال أمير المؤمنين اللهم العن ابني فلان انظر قال في الحاشية هما عبدالله بن عباس وعبيدالله بن عباس ) سبحان الله! عبدالله بن عباس ملعون؟! عبيدالله بن عباس ملعون ؟! كتاب رجال الكشي هذه هي محبة آل البيت؟1 هكذا تحبون ال بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟! تلعنون ابن عباس أليس هو من آل البيت __ سبحان الله __
طيب اسمع ثم ذكر الرواية التي قرأتها قال ( أن فلانا يقصد عبدالله بن عباس يزعم انه يعلم كل آية في القران في أي يوم نزلت وفيمن نزلت فقال له زين العابدين فسأله فيمن نزلت قول الله تعالى ( ومن كان في هذه أعمى فهو في الآخرة أعمى وأضل سبيلا ) وفيمن نزلت ( ولا ينفعكم نصحي أن أردت أن انصح لكم ) وفيمن نزلت (يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا ) فأتاه الرجل فقال وددت أن الذي أمرك به واجهني فاسأله فسأله فقال نزلت في أبيه – الذي هو العباس – العباس من كان في هذه أعمى فهو في الآخرة أعمى وأضل سبيلا)
هكذا تفعلون بالعباس بن عبدالمطلب؟! هكذا حب آل البيت
هذا كتاب اختيار معرفة الرجال للطوسي اختصار لرجال الكشي
تلعنونهم وتقولون من كان في هذه أعمى فهو الآخرة أعمى وأضل سبيلا انه العباس بن عبدالمطلب تلعنون عبدالله بن عباس ...... من الذي يحب آل البيت هل الذي يلعنهم !!.. يسبهم ...!!! يصفهم بصفات الكفار ...!!! من كان في هذه أعمى فهو في الآخرة أعمى وأضل سبيلا ... هكذا محبة آل البيت عند هؤلاء إن هي الا كذبات يكذبونها ويزعمون على الناس أنهم يحبون أهل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كذلك الطعن في عبدالله بن عباس الذي سمعتموه ومنها أنهم وصفوه أنه أنكر الإمامة لعلي كما في كتاب الكافي فدعا عليه علي وقال اللهم العن بني فلان أي عبدالله بن عباس وعبيدالله واعمي أبصارهما كما أعميت قلوبهما فعمي عبدالله بن عباس زعموا انه بسبب انه كتم ولاية علي لان علي طلب منه ان يعترف له بالولاية فلم يعترف وأنكر انه سمعها من النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فدعا عليه علي هكذا زعموا
أيضا مما يزعمونه أنهم يتهمون عبدالله بن عباس بسرقة مال بيت المسلمين من البصرة وان عليا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خونه في هذه المسألة ولذا ذكروا أن علي قال لابن عباس ( فلما أمكنتك الشدة من خيانة امة محمد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أسرعت الوثبة وعجّلت العدوة ثم ذكر أنه أخذ من بيت مال المسلمين ) هذا في كتاب رجال الكشي
المسألة طويلة وعظيمة وهو أنهم يزعمون أنهم يحبون أهل بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والمسألة اتضحت للناس ومازلنا ان شاء الله في صدد كشفها واخراج الحقائق والأوهام التي يتوهمها الشيعة انهم يحبون ال بيت النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ان شاءالله نكشفها في حلقة قادمة باذن الله ونسأل الله أن يبارك فيكم على حسن استماعكم وشكرالله لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته










توقيع : تألق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور تألق   رد مع اقتباس
قديم 10-04-12, 02:18 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
احيي سنة تمت بدعة
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 5577
المشاركات: 1,221 [+]
الجنس: انثى
المذهب: اهل السنة والجماعة
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 151
احيي سنة تمت بدعة مدهشاحيي سنة تمت بدعة مدهش

الإتصالات
الحالة:
احيي سنة تمت بدعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

هذا دين الشيعة وديدنهم التجني والافتراء
ولاعجب فلم يسلم منهم لانبي مرسل ولا ملكا مقرب
جزاك الله خيرا انتقاء موفق










عرض البوم صور احيي سنة تمت بدعة   رد مع اقتباس
قديم 10-04-12, 02:26 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
الرزان
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الرزان


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 3822
المشاركات: 2,346 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنية
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 122
الرزان سيصبح متميزا في وقت قريبالرزان سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
الرزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

جزاكِ الله خيراً ونفع بكِ ورفع قدركِ










توقيع : الرزان


عذراً سوريــــــا صمنتا يقتلك

عرض البوم صور الرزان   رد مع اقتباس
قديم 22-06-12, 05:25 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
تألق
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2735
المشاركات: 6,427 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سني
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 729
تألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدعتألق مبدع

الإتصالات
الحالة:
تألق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

بارك الله فيكم أجمعين
وفتح عقول وقلوب الشيعة للحق
وثبتنا عليه










توقيع : تألق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور تألق   رد مع اقتباس
قديم 22-06-12, 05:58 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
راعي الهقوه
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 8267
المشاركات: 497 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 31
راعي الهقوه على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
راعي الهقوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

بارك الله فيكِ










عرض البوم صور راعي الهقوه   رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 12:35 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
بعيدالهقاوي
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 2108
العمر: 48
المشاركات: 49 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: مسلم موحد
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 14
بعيدالهقاوي على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
بعيدالهقاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

الله يوفك لمايحب ويرضى فعلا
أنه لا يغتاظ من الصحابة إلا من كان كافرا










عرض البوم صور بعيدالهقاوي   رد مع اقتباس
قديم 16-08-14, 01:29 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
إبن تيمية
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 11439
العمر: 33
المشاركات: 73 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني سلفي
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 21
إبن تيمية على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
إبن تيمية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تألق المنتدى : بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة
افتراضي

بارك الله بك










توقيع : إبن تيمية

أدعو لإخوانكم في سوريا
دير الزور تستغيث
صواريخ النصيرية تقصفنا

عرض البوم صور إبن تيمية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من روائع السلف ... خواطر موحدة بيت موسوعة طالب العلم 17 13-04-18 03:36 AM

Bookmark and Share


الساعة الآن 04:41 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant