هل انت متأكد ان في رأسك عيون وعقل الا تفهم جوابنا كان واضح وقلت لك هو روى حديثين فقط وقلت لك اين الدليل على ان الخوارج كفار والله ان اتيتني بدليل من الامام علي ان الخوارج الذي قاتلهم سماهم كفار بعد ذلك ستصبح حينها انت من اوقع الحجه علينا لكن الان نحنو من نحتج عليك بحكم علي وامر اخر قلت لك انكم ايضا تروون عن النواصب وهم ثقة عندكم بل تروون عن من فسق وكفر ومذهبه فاسد وضربت لك مثال ياحبيبي لا تحتج على الاخر بما عندكم
واذكرك بقول الخوئي عندكم
(لا ينبغي الاشكال في فساد الرجل من جهة عقيدته ، بل لا يبعد استفادة أنه لم يكن يتدين بشيء ، ومن ثم كان يظهر الغلو مرة ، والنصب أخرى ، ومع ذلك لا يهمنا إثبات ذلك ، إذ لا أثر لفساد العقيدة ، أو العمل ، في سقوط الرواية عن الحجية ، بعد وثاقة الراوي .........فالمتحصل : أن الظاهر أن أحمد بن هلال ثقة ) !! يعني عادي حتى لو كان ناصبي تؤخذ روايته الان فهمت
صراط النجاة – الخوئي – رقم الجزء : ( 2)-رقم الصفحة : (452)- قال : الروايات المتواترة الواصلة إلينا من طريق العامة والخاصة قد حددت الأئمة عليهم السلام بإثني عشر من ناحية العدد ، ولم تحددهم بأسمائهم واحداً بعد واحد حتى لا يمكن فرض الشك في الإمام اللاحق بعد رحلة الإمام
هل انت متأكد ان في رأسك عيون وعقل الا تفهم جوابنا كان واضح وقلت لك هو روى حديثين فقط وقلت لك اين الدليل على ان الخوارج كفار والله ان اتيتني بدليل من الامام علي ان الخوارج الذي قاتلهم سماهم كفار بعد ذلك ستصبح حينها انت من اوقع الحجه علينا لكن الان نحنو من نحتج عليك بحكم علي وامر اخر قلت لك انكم ايضا تروون عن النواصب وهم ثقة عندكم بل تروون عن من فسق وكفر ومذهبه فاسد وضربت لك مثال ياحبيبي لا تحتج على الاخر بما عندكم
واذكرك بقول الخوئي عندكم
(لا ينبغي الاشكال في فساد الرجل من جهة عقيدته ، بل لا يبعد استفادة أنه لم يكن يتدين بشيء ، ومن ثم كان يظهر الغلو مرة ، والنصب أخرى ، ومع ذلك لا يهمنا إثبات ذلك ، إذ لا أثر لفساد العقيدة ، أو العمل ، في سقوط الرواية عن الحجية ، بعد وثاقة الراوي .........فالمتحصل : أن الظاهر أن أحمد بن هلال ثقة ) !! يعني عادي حتى لو كان ناصبي تؤخذ روايته الان فهمت
هداك الله الى الحق
أبو زرعة الرازي عندكم ومالك إمام المذهب المالكي كفر كل من ينتقص صحابي من صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله فهل توافقهم على ذلك ؟؟ .............. نعم أم لا ؟؟