بيت وثائق وبراهين يجب ان تكون مصوره أو مؤرخه ومرقمة ومعلومة المصدر ولا يسمح بالوثائق الصوتية والمرئية |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
المشاركة رقم: 11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أبو بلال المصرى
المنتدى :
بيت وثائق وبراهين
![]()
ذكر الله أولاً الكفار ثم ذكر العصاة من المسلمين ثم عمم أن كل من يفعل ما سبق سواءاً كفر وهو المذكور أولاً أو قتل أو زنى يلق أثاماً ولم يقل إلا من أحب على بل قال إلا من تاب وذكرها الله تعالى بلفظ العموم وهو مَن فإن مَن من الفاظ العموم كأنه قال كل من فعل ما سبق جزائه جهنم خالداً فى العذاب الكافر خلود أبدى والمسلم خلود طويل بمعنى طول المكث فى النار ولما عمم الله لم يخصص هذا بالكفار بل قال ومن يفعل ذلك ولا شك أن كل من يفعل ذلك من المسلمين يحب على بل ممكن يكون حب على رضوان الله عليه فى قلبه عظيما جداً فبطل ما فى كتبهم من غلو
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 149 ( الأعضاء 0 والزوار 149) | |
![]() |
|
أبـو عـبـد الـرحـمـن, أبو محمد صالح, أبو بلال المصرى, أبو روميساء, أسد الإسلام, Bsoft, المهدي القائم, السليماني, الشـــامـــــخ, خواطر موحدة, Timbatolo, Tuph5102, عبق الشام, عزتي بديني |
|
|