العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم دليل وتوثيق > بيت شبهات وردود

بيت شبهات وردود لايسمح بالنقاش او السؤال هو فقط للعلم بالشبهة وماتم الرد عليها من أهل العلم والمتخصص بهذا الشأن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-03-13, 02:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
zakertok
اللقب:
عضو


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 8826
المشاركات: 9 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
zakertok على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
zakertok غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بيت شبهات وردود

الرد على شبهة "علوي الشريف "

الرد على شبهة "علوي الشريف " بداية ان تسمية هذه الفرقة ب " العلويين "
هي تسمية مضللة أطلقها عليهم الفرنسيون أثناء احتلالهم لسوريا للالباس على المسلمين
أما تسميتهم التاريخية المعروفة فهي " النصيريين " . معظم الطوائف كالنصيرية و الدرزية و الاسماعيلية و البهائية و ...
هي فرق باطنية متفرعة عن التشيع الرافضي , و عندما نتحدث عن فرق متفرعة عن أصل خبيث
فهذا يعني بالضرورة أنها أكثر خبثا و ضلالا منه , و لا تقل عنه حقدا على الاسلام و أهله .
فهم ليسوا مجرد مذاهب تختلف في الفروع ( كما هي الحنفية و الشافعية و ..)
و انما فرق تناقض الاسلام جملة و تفصيلا من خلال الاشراك و الكفر البين الذي يناقض التوحيد الذي هو اساس دين الاسلام .
قام على انشائها بعض ممن فتح الاسلام بلادهم و لم تفتح له صدورهم
فرأوا في الفتنة بين الصحابة الرد شبهة " علوي شريف ( خاصة بين علي و معاوية ) السبيل الامثل لاختراق صف المسلمين
واعادة صياغة معتقداتهم بصبغة اسلامية و ممارسة حقدهم الدفين على الاسلام و اهله باسم الاسلام .
لم يكتف بعضهم بذلك و انما ازدادوا ضلالا ( او في الحقيقة ازدادوا اظهارا لحقيقتهم العقائدية المناقضة للاسلام )
من خلال ابتداع فرق جديدة ( خاصة مع بدء أفول قوة الدولة الاسلامية ) تبلور من خلالها الكفر الواضح واسترجاع عقائدهم القديمة
اسسها أفراد من الفرس ك محمد بن نصير الفارسي الذي اسس النصيرية و حمزة بن علي الزوزني الفارسي
ومحمد بن اسماعيل الدرزي (نشتكين) الذين اسسا الدرزية و ميرزا علي محمد الشيرازي الفارسي
وحسين علي المازندراني ( البهاء ) الذين اسسا البهائية و ... أما أفعالهم و خياناتهم و غدرهم بالمسلمين فمعلومة بينة
وهم كما قال عنهم ابن تيمية :
" هم - اي النصيرية - مع كل عدو للمسلمين ومن أعظم المصائب عندهم فتح المسلمين للسواحل وقهر النصارى ... " ف
من الصليبين الى المغول و التتار و البرتغاليين و الفرنسيين و .. خيانات و أفعال تجعل متابعها لا يعجب مما يفعله أحفادهم اليوم
لكنه و بدون شك سيعجب لما عفا عنهم اجدادنا مرارا - علما أن المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين - .
وكيف لتلك الفرق ألا تفعل ذلك بالمسلمين و هو سبب وجودهم و تميزهم العقدي عنهم
وهنا النقطة المهمة التي يجب على المسلمين الوقوف عندها و التنيه لها وهو أن كلمة رافضي و نصيري ودرزي
و .. تعني بالضرورة العداء للاسلام , لا بل انهم يتميزون عن النصارى و اليهود بأنهم قاموا بالاساس على العداء للاسلام
والحقد على أهله باسم التشيع و هذا ما يفسر قول ابن تيمية عنهم :
" النصيرية أكفر من اليهود و النصارى و ضررهم على امة محمد صلى الله عليه و سلم أعظم من ضرر الكفار المحاربين ... "
(( احيانا يعادون المسلمين كعقيدة فنجد " تعايشا " بين هؤلاء و بين " منتسبين للاسلام " لكنهم عديمي الالتزام
أو ذوي اعتقادات ضالة و مائعة تسوغ لهم ما يشاؤون , واحيانا أخرى يعادون المسلمين كوجود لمجرد انتسابهم للاسلام
ولو كانوا غير ملتزمين به )
وهكذا أن تقول كمسلم - يعلي شأن عقيدته على ما سواها - : " هناك نصيري شريف " !! ك
أنك تقول : " هناك شيطان شريف " !! لأن من يعاديك في عقيدتك ( قبل نفسك و ارضك و مالك )
هو عدو بغيض حتى يرجع عن عقيدته تلك , و لا يفيدك كمسلم أن يكون نصيريا كريما او انسانيا او عفيفا او ...
اذا كان اصله العدء للاسلام, و معظم من يضرب بهم المثل " بالعلوي الشريف " ( لموقفه المؤيد او المتعاطف مع الثورة )
هم لادينيون ممن لا يعني لهم الانتماء للنصيرية و عقائدها شيئا
واللاديني يعادي جميع العقائد الدينية - من بينها الاسلام طبعا - على حد سواء و بذلك يكون "النصيري اللاديني"
والنصيري القح سواء عندنا كمسلمين , و تكون النتيجة : لا يوجد شيء اسمه "علوي شريف" لكن يوجد الكثير من السنة الحمقى .

منقول


الموضوع الأصلي: الرد على شبهة " علوي شريف " || الكاتب: zakertok || المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد

كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





hgv] ugn afim " ug,d avdt











التعديل الأخير تم بواسطة ALSHAMIKH ; 31-03-13 الساعة 02:39 PM
عرض البوم صور zakertok   رد مع اقتباس
قديم 31-03-13, 02:40 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ALSHAMIKH
اللقب:
مــشـــرف عـــام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ALSHAMIKH


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 5543
العمر: 45
المشاركات: 2,657 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: موحد سني سلفي
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 94
ALSHAMIKH سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
ALSHAMIKH غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zakertok المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة










توقيع : ALSHAMIKH

يسرنا متابعتكم وتواصلكم عبر الحسابات التالية

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة- نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة-نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور ALSHAMIKH   رد مع اقتباس
قديم 23-07-15, 09:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عبق الشام
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبق الشام


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 10575
المشاركات: 2,898 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنية
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 111
عبق الشام سيصبح متميزا في وقت قريبعبق الشام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
عبق الشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zakertok المنتدى : بيت شبهات وردود
افتراضي

نعم سنة حمقى !
جزاكم الله خيرا










توقيع : عبق الشام


عن حذيفة رضى الله عنه، أنه أخذ حجرين، فوضع أحدهما على الآخر، ثم قال لأصحابه:
هل ترون ما بين هذين الحجرين من النور؟
قالوا: يا أبا عبد الله، ما نرى بينهما من النور إلا قليلا.
قال: والذي نفسي بيده، لتظهرن
البدع حتى لا يُــرى من الحق إلا قدر ما بين هذين الحجرين من النور،والله، لتفشون البدع حتى إذا ترك منها شيء،
قالوا: تُركت السنة !.

.
[البدع لابن وضاح ١٢٤]
" سنية " سابقاً ~

عرض البوم صور عبق الشام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 03:24 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant